أبدأ البحث

أجمل 5 أماكن لمشاهدة المناظر الطبيعية في 2019

 أجمل 5 أماكن لمشاهدة المناظر الطبيعية في 2019

إذا كنت من محبي المناظر الطبيعية الساحرة التي تخطف الأنفاس بين الألوان المتعددة والسماء الصافية والخضرة التي على مدد البصر كلها في مكان واحد، فلابد أن تختار إجازتك القادمة في واحد من تلك الأماكن.

 

مارون بيلز في أمريكا

مارون بيلز في أمريكا

وهو عبارة عن مكان ساحر يقع على بعد 10 أميال فقط من أسبن في كلورادو على ارتفاع 14 ألف قدم في جبال الإلك والتي تنعكس بخضرتها وقمتها العالية على بحيرة صافية تماما لتتلألأ مثل الكريستال وتراها مثل جواهر التاج الملكي المرصع بالأحجار الكريمة في مشهد يخلب الألباب.

وهي من المزارات الرائعة طوال السنة سواء في الربيع و الخريف أو حتى عندما تتجمد البحيرة في الشتاء، كما أن بها أجمل مسارات المشي في العالم والتي يمكن منها التقاط صور مبهرة.

 

بحيرات بليفيتش من أجمل الأماكن لمشاهدة المناظر الطبيعية

بحيرات بليفيتش من أجمل الأماكن لمشاهدة المناظر الطبيعية

وهي تقع في منتصف الطريق بين العاصمة الكرواتية زغرب ومدينة زادار على ساحل البحر الأردياتيكي، وهي عبارة عن عالم مليء بالسحر والجمال والهدوء، فتحيط بها الغابات من كل اتجاه مع 16 بحيرة مرتبطة بشلالات تبهر الأنفاس والجسور الطبيعية، فهي عبارة عن عدة كيلومترات من الجمال الطبيعي المبهر، وهي أيضا مناسبة للزيارة طوال العام.

 

بحيرة موراين في كندا

بحيرة موراين

وهي عبارة عن جمال حقيقي من الزمرد الطبيعي، وتعتبر جوهرة سياحية صغيرة تحيط بها الأنهار الجليدية والجبال الشاهقة والتي تجعلها مثال حيّ للطبيعة البكر كما يجب أن تكون، وتتوفر بها الكثير من المناظر الخلابة بالإضافة إلى القوارب والغطس وغيرها من أنشطة رائعة.

 

أبينزل في سويسرا

أبينزل في سويسرا

وهي ليست فقط من أجمل أماكن مشاهدة المناظر الطبيعية، ولكنها أيضا ملائمة لاصطحاب الأطفال، وهي على سفح جبل سانتيس الذي يبلغ ارتفاعه 8200 قدم مما يوفر هناك المناظر الطبيعية الخضراء الساحرة، وهي نموذج رائع لما هو مرسوم في قصص الأطفال الخياية، وستجد هناك الكثير من المسارات السحرية التي تبهرك مع أسرتك.

 

مضيق جيرانجر في النرويج

مضيق جيرانجر في النرويج

في أرض المئات من المضايق البحرية المذهلة يُعتبر مضيق جيرانجر هو الأجمل على الإطلاق في النرويج، ويبلغ طوله حوالي 15 كم وعرضه 1.5 كم وتحيطه جوانب جبلية رأسية مع شلالات رائعة تسقط على المنحدرات الجبلية مما يخلق حجابا دائما من الضباب وقوس قزح الذي لا نهاية له وستشهر أنك في عالم خيالي مذهل ولست على الأرض إطلاقا.