أبدأ البحث

أسوأ 7 فنادق في العالم وفقًا لتقييمات النزلاء

 أسوأ 7 فنادق في العالم وفقًا لتقييمات النزلاء

وقع الكثيرون في الشراك الخادعة للفنادق ليكتشفوا أنهم تم خداعهم ولا توجد أي مزايا في الفندق على الإطلاق، ولكن بفضل السماوات المفتوحة وتقييمات الفنادق على الإنترنت أصبح من الممكن مراجعة التقييمات على الفنادق قبل أن تحجز فيها ليكون لك مطلق الحرية في الحجز بأسعار رخيصة أو اختيار فنادق أخرى بأسعار مناسبة ومستوى خدمة ملائم، وفيما يلي أسوأ فنادق في العالم وفقاً لتقييمات النزلاء.

 

موتيل تاون هاوس في توبيلو town House Motel

موتيل تاون هاوس في توبيلو

وهو من الفنادق التي يمكن أن تجد من يحجزها نظرا لقربه الشديد من حديقة توم بيج بي، وهو أيضا على مقربة من وسط مدينة توبيلو في الميسيسبي وهي ايضا مسقط رأس إلفيس بريسلي، ويمكن للنزيل هناك التمتع بلعب الجولف والتسوق ومشاهدة متحف توبيلو، ولكن رصد النزلاء الكثير من بقع الدماء في الأرجاء سواء أمام أبواب الغرف أو في الفندق عمومًا، لذا جاءت تقييماته سيئة في العموم.

ربما يهمك أيضًا

أشياء لا توجد إلا في أسوأ الفنادق.. تعرَّف عليها

أسوأ فنادق العالم

فندق بوليفار ميامي بيتش في فلوريدا Boulevard Hotel Ocean Drive 

فندق بوليفار ميامي بيتش

وهو من الفنادق الذي تم اعتباره ايضا واحدا من أسوأ الفنادق في العالم، وذلك رغم أنه يتمتع بإضاءة ساحرة للغاية من النيون الأحمر والوردي التي تجعلك تشعر وكأنك في ديكور من الألوان المبهجة خصوصا عند النظر من الشرفة، كما انه مواجه تماما لشاطئ متنزه لوموس. ولكن من ناحية أخرى فهو يمتع بسمعة سيئة للغاية من حيث النظافة لدرجة أنك ستجد بقايا زجاج وطعام أسفل ملاءة السرير.

 

فندق وايتلييف Whiteleaf Hotel في لندن

فندق وايتلييف

وهو يعتبر من الفنادق السياحية المميزة التي تقع وسط لندن، وهو ايضا قريب من مراكز التسوق وأشهر المطاعم لذا يعتبر وجهة شائعة للكثير من السائحين، ولكن من ناحية أخرى فتم تسجيل أكثر من شكوى بشأن لدغات على الجلد أثناء النوم، ومنها مرة استيقظ أحد النزلاء ليجد يرقة حية تسير على ذراعه، فإذا لم تكن من محبي اللدغ فلا تقرب هذا الفندق.

 

بالمورال هاوس Balmoral House في أستراليا 

 Balmoral House

وهو من الفنادق التي قد يُقبل عليها السائحين نظرا إلى موقعه المميز وسط مدينة بريسبان وإمكانية رؤية اجمل معالم أستراليا من الشرفة، ولكن من جانب آخر فهو على قائمة أسوأ فنادق في العالم نظرا لتراجع معدلات النظافة إلى أقصى درجة، فتم الإبلاغ عن وجود قيء في حوض الحمام دون أي قدرة على تصريفه وبقي لمدة يومين.

 

فندق جولدن بيتش بلاكبول The Golden Beach Hotel

فندق جولدن بيتش بلاكبول

وهو يقع في موقع مميز للغاية ويطل على الشاطئ الجنوب مع جراج سيارات مجاني ومناطق ترفيه وفاكس وانترنت لاسلكي وغرفة العاب أطفال، ولكن هذا الفندق على هذه القائمة نظرا لارتفاع معدلات الاغتصاب فيه بشكل مثير للقلق.

 

كويست إن من أسوأ 7 فنادق في العالم

كويست إن

وهو على بعد 10 دقائق بالسيارة من منزل وقبر إبراهام لينكولن، كما يقع بقرب الكثير من المناطق التاريخية الأخرى، ولكن تم الإبلاغ عن درجات متدنية للغاية من مراعاة الأداب العامة لدرجة وجود الماريجوانا في الحمام وايضا واقي ذكري في الأدراج متروكة من قبل نزيل آخر للغرفة.

 

فندق ناماسكار في نيودلهي Namaskar

أسوأ  فنادق  العالم 2019

وهو من الفنادق التي تتمتع بغرف مبنية جيدا وبسيطة ونظيفة أيضا، أين تكمن المشكلة إذن؟ المشكلة الكبرى في الزقاق الضيق الذي يوجد فيه الفندق حيث أنه أشبه بمبولة عامة للرجال والرائحة لا تطاق، وعليك المرور منه عند الدخول والخروج من الفندق.