أبدأ البحث

فنادق جدة على البحر

 فنادق جدة على البحر
 

فنادق جدة على البحر

 

هناك الكثير من فنادق جدة على البحر والتي تتيح لك الاستمتاع التام بالإقامة في العاصمة السياحية والاقتصادية للملكة العربية السعودية.

فهي تعتبر أكبر مدينة في منطقة مكة المكرمة ولها ساحل طويل على البحر الاحمر وتعتبر الوجهة السياحية الأولى في السعودية سواء من داخل المملكة أو من خارجها، كما أنها محطة الوصول الأساسية للحجاج سواء برا أو بحرا أو جوا.

لذا تمتع بإجازة ممتعة في واحد من فنادق جدة على البحر مع القرب من المسجد الحرام أيضا.

 

فندق  The Venue Jeddah Corniche

فنادق جدة على البحر

يقع فندق ذا فينيو كورنيش جدة على كورنيش شمال جدة الشهير ، ويوفر أماكن إقامة عصرية وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات ويبعد 5 دقائق فقط بالسيارة عن مركز البحر الأحمر.

العنوان: طريق الكورنيش ، الشاطئ ، جدة 21553 ، المملكة العربية السعودية

رقم التليفون: 966126139000

التقييم: 7.9 جيد

سعر الليلة الواحدة: 200 دولار

بوكينج

فندق Mövenpick Al Nawras Jeddah - Family Resort من فنادق جدة على البحر

فنادق جدة على البحر

يتميز منتجع Mövenpick بمسبح داخلي وغرفة بخار عشبية وسبا فاخر يقدم علاجات التجميل. يقع على بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من وسط جدة ، ويضم فيلات مع مسابح خاصة.

وتحتوي جميع الغرف على أسرّة ديلوكس وتتميز بغرفة معيشة منفصلة مع أريكة مملوءة. تحتوي كل غرفة على شرفة كبيرة مظللة مع كراسي للاستلقاء وتطل على مناظر بانورامية للبحر.

العنوان: طريق الأمير نايف، شارع الكورنيش ، جدة 21553 ، المملكة العربية السعودية

رقم التليفون: 96612655550

التقييم: 7.2 جيد

سعر الليلة الواحدة: 503 دولار

 

بوكينج

فندق  إليت الحمراء - الكورنيش

فنادق جدة على البحر

يتميز Elite Suites - Al Hamra - Jeddah بتكييف الهواء ، ويوفر أماكن إقامة مع إطلالة بانورامية على البحر في جدة. تقع نافورة الملك فهد على بعد كيلومترين. يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي عالية السرعة مجانًا.

العنوان: الجزيرة، حي الرويس 6521، جدة 232113181، المملكة العربية السعودية

رقم التليفون: 966554005503

التقييم: 8.2 جيد جدا

سعر الليلة الواحدة: 93 دولار

بوكينج

فندق Salsabil Hotel by Warwick Al Corniche من فنادق جدة على البحر

فنادق جدة على البحر

يقع فندق Salsabil Hotel by Warwick Al Corniche في جدة ، ويوفر أماكن إقامة على شاطئ البحر ومرافق مختلفة ، مثل مركز اللياقة البدنية وبار وصالة مشتركة. من بين مرافق هذا العقار مطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية. يحتوي الفندق على جرائد وجهاز فاكس وآلة تصوير ، يمكن للضيوف استخدامها.

العنوان: الجزيرة ، حي الرويس ، جدة 22231 ، جدة 22231 2748 ، المملكة العربية السعودية. الرويس ، 8171 ، جدة 22231 ، المملكة العربية السعودية

رقم التليفون: 966125111800

التقييم: 8.2 جيد جدا

سعر الليلة الواحدة: 72 دولار

بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

فندق قصر الشرق جدة

فندق هيلتون جدة

فندق نوفوتيل جدة

فندق إيليت جدة

فنادق جدة على البحر

يقع فندق إيليت جدة، على بعد 3.2 كم من منتزه الشلال ، ويضم أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات وبار وحديقة. من بين المرافق في مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف ، إلى جانب خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يحتوي الفندق على غرف عائلية.

العنوان: شارع الأمير فيصل بن فهد جدة، الشاطئ، 23511 جدة، المملكة العربية السعودية

رقم التليفون: 966125111800

التقييم: 8.2 جيد جدا

سعر الليلة الواحدة: 93 دولار

بوكينج

فندق RAK Hotel-Aparts

فنادق جدة على البحر

يقع RAK Hotel-Aparts في جدة ، على بعد 14.5 كم من المسجد العائم ، ويضم أماكن إقامة مع مركز للياقة البدنية ومواقف خاصة مجانية للسيارات وصالة مشتركة وحديقة. يضم مكان الإقامة غرف عائلية ، كما يوفر للضيوف تراس. يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات.

العنوان: شارع الحريري الكورنيش جنوب أوبر، 21351 جدة، المملكة العربية السعودية

التقييم: 7.8 جيد

سعر الليلة الواحدة: 59 دولار

بوكينج 

فندق Orans Suites 4 من فنادق جدة على البحر

فنادق جدة على البحر

يقع فندق Orans على بعد 10 دقائق بالسيارة من Abhur al Janubiyah ، ويوفر أجنحة مكيفة الهواء مع خدمة الواي فاي المجانية ومطبخ. يضم جيم ومسبحًا في الهواء الطلق مع حوض استحمام ساخن.

تحتوي الأجنحة في Orans 4 على مطبخ وغرفة معيشة ذات مخطط مفتوح مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. تتميز جميعها بديكور عصري ورداء حمام ولوازم استحمام في الحمام.

العنوان: 3398 حلمي كتبي ، الزهراء ، جدة 23521 ، المملكة العربية السعودية

التقييم: 7.9 جيد

سعر الليلة الواحدة: 73 دولار

بوكينج

كلمة أخيرة عن فنادق جدة على البحر

إن جدة من المدن التي تبهرك تماما بسحرها العريق، فهي يمتد عمرها إلى أكثر من 3 آلاف سنة، مع الكثير من المناطق الأثرية بالإضافة إلى الأماكن الترفيهية الحديثة، والتي تزيد من فرصك لإقامة ممتعة ومبهجة، وهي يمكن زيارتها صيفا أو شتاء، لذا احجز سريعا في واحد من فنادق جدة على البحر ولن تشعر بالندم.

 

للإطلاع على المزيد من فنادق جدة على البحر

بوكينج