Yallabook.com

أبدأ البحث

اشهر مطاعم السمك في الإسكندرية

 اشهر مطاعم السمك في الإسكندرية
 

اشهر مطاعم السمك في الإسكندرية

عندما تذهب إلى الإسكندرية عروس المتوسط فإن أول ما ستفكر به هو أن تتناول وجبة سمك مميزة من التي تشتهر بها المحافظة الساحلية الجميلة، لذا أيًا كانت ميزانيتك كبيرة أو صغيرة اليوم سنقدم لك اشهر مطاعم سمك فب الإسكندرية لتحظى بوجبة مميزة ورائعة.

مطعم سي جل.. سمك بالشوكة والسكينة

 اشهر مطاعم السمك في الإسكندرية

هو مطعم مميز ومعروف بالإسكندرية كافة الأطعمة هناك من المأكولات البحرية، ذو ديكورات مميزة وطعم جيد ويتميز بشوربته التي يشكر بها أغلب زائريه، المكان مناسب للعائلات ويقدم خدمة التوصيل للمنازل، يقع المطعم في المكس أول طريق العجمي.

مطعم هو ده شعبان اللي بيقولوا عليه.. اسمه كده هنعملك أيه

 اشهر مطاعم السمك في الإسكندرية

نعم هذا هو اسم المطعم كاملا وهو ما يكتب على اللافتة الخارجية له، في البداية كان المطعم يدعى مطعم شعبان، ولكن مع الشهرة الفائقة التي حازها المكان، قام صاحب المطعم باستغلال هذه الشهرة بتغيير الاسم للدلالة على مدى شهرة المكان وهو ما قدم للزائرين طرفة جيدة زادت من شهرة المطعم بالفعل.

لا يمكنك زيارة الإسكندرية دون الذهاب إلى شعبان والاستمتاع بالأسماك المميزة هناك حيث الأسعار الجيدة والطعم الأصلي ولكن إن كنت من من يهتمون بالديكورات والفخامة فالمكان ليس مناسب لك فهو مطعم تقليدي شعبي، ويقع المطعم الذي يعتبر من اشهر مطاعم السمك بالإسكندرية في 44 شارع الأهرام بالمنشية.

مقالات ذات صلة 

 أحلي حته جاتوه في إسكندرية 

 أحلي فطار في اسكندرية

مطعم زفير دوق طعم السعادة

 اشهر مطاعم السمك في الإسكندرية

هو المطعم الأقدم في الإسكندرية فقد أسس بواسطة رجل يوناني عام 1918 ومعنى كلمة زفير باليوناني أي السعادة، وقد أعتقد الرجل انه يبيع السعادة متمثلة في المأكولات البحرية في مطعمة، المكان يعتبر واحدًا من اشهر مطاعم السمك في الإسكندرية والفرع الرئيسي يقع على كورنيش المكس بعد أن تم تجديدة عام 1999 ليكون قبلة للمشاهير من من يزورون الإسكندرية.

للمطعم فرعان كذلك أحدهم في بحري والأخر في أكتوبر والأثنان يقدمان نفس المأكولات الشهية في ديكورات متميزة وقاعات جيدة وراقية.

مطعم ابن حميدو أيوه نورماندي تو

 اشهر مطاعم السمك في الإسكندرية

في كل محافظة ستجد فرع لمطعم ابن حميدو لبيع الأسماك فالاسم الذي ارتبط بنورماندي تو لا يندثر أبدًا ولكن شهرته الأكبر ستكون في الإسكندرية، المطعم يقدم المأكولات البحرية فقط في جو مكيف وراقي خاصة في فرع جليم حيث يتشارك هو وابن البلد مساحة واحدة على البحر مباشرة.

يوجد كذلك فرع أخر في السيوف يمكنك الذهاب إليه للاستمتاع بالطعم الرائع للأسماك. المكان يتميز بجودة الطعام والنظافة والخدمة المتميزة.

مقالات ذات صلة 

أحلي بيتزا في اسكندرية

 أشهر عربية فول في إسكندرية

حودة دنجل ممكن تاكل تحت السلم

 اشهر مطاعم السمك في الإسكندرية

نعود مرة أخرى للأماكن الكلاسيكية الشعبية والتي تعطي طعم أخر لزيارة الإسكندرية، إن كنت تبحث عن القاعة المكيفة والمناضد ذات المفارش فلا مكان لك هنا حيث يمكنك من الزحام أن تأكل في منضدة أسفل السلم ولكنك لو كنت من من يقدرون الأماكن الشعبية والمطاعم المزدحمة فانت في المكان السليم.

الطعام جيد والخدمة عادية تتلاءم مع طبيعة المكان والسعر في متناول الجميع، يقع المطعم في الأزرايطة قسم باب شرق.

قدورة عَمر جيبك وأنت جاي هنا

 اشهر مطاعم السمك في الإسكندرية

في بحري الأنفوشي والمنتزه ستجد فروع عديدة لمطعم قدورة للأسماك حيث الطعم المميز والخدمة الخمس نجوم، أنت هنا لتحظى بتجربة مختلفة تمامًا فالرفاهية والسعر المرتفع هو اسم اللعبة.

وإذا كنت تذهب إلى شعبان وحودة لتجد هناك تلاحم قوى الشعب في أكل السمك، فأنت هنا لتتعرف وتندمج مع الطبقة الراقية، الطعام يستحق المبلغ المدفوع والتجربة بأكملها مميزة حيث الأصناف الشهية والفيو المميز.

 

قرية بلبع السمك وأشياء أخرى

 اشهر مطاعم السمك في الإسكندرية

إن كنت تريد التنوع بين الأسماك وأصناف أخرى، أو مجموعة كبيرة لا تفضل جميعها أكل السمك فهذا الخيار وضعناه هنا من أجلك، حيث قرية بلبع من أفضل من يقدم الأسماك والمشويات كذلك، لذا يمكنك أن تحظى بخيارات متعددة هناك وأن تستمتع أنت وجميع من معك في نفس الوقت.