أبدأ البحث

مستشفى بريق لعلاج الإدمان والتأهيل النفسي

 مستشفى بريق لعلاج الإدمان والتأهيل النفسي
 

8 أسباب تجعل مستشفى بريق وجهتك الأولى عربيا لعلاج الإدمان

 

مستشفى بريق لعلاج الإدمان والتأهيل النفسي تم إنشاؤها بهدف تقديم خدمة علاجية فعالة تقوم على استخدام أحدث البرامج وأكثرها تطورًا، التي تم إنشائها خصيصًا لعلاج الإدمان على المخدرات والاضطرابات النفسية المرتبطة به، وهي الأولى على مستوى العالم العربي من حيث الاهتمام بالعوامل والمقومات التي تجعلها الوجهة الأولى لكافة المرضى من مختلف الدول، نظرًا لموقعها المتميز الذي يجعلها رائدة السياحة العلاجية في مصر.

أصبحت مستشفى بريق لعلاج الإدمان إحدى المستشفيات الرائدة في العالم والتي تتخصص في علاج إدمان كافة أنواع المخدرات، وتقدم خدماتها لكافة المواطنين من مختلف الجنسيات من خلال مبنى متميز يطل على مساحات خضراء شاسعة تساهم بشكل كبير تأهيل المريض نفسيًا.

توفر مستشفى بريق مركزًا صحيًا على أعلى مستوى من الكفاءة، حيث يتاح للأطباء استخدام تقنيات علاجية متطورة، تساهم في الإسراع من عملية التعافي، وتقديمها على أكمل وجه.

تتبع "بريق" منظومة خدمية متكاملة في مجال علاج الإدمان والتأهيل النفسي، حيث تشمل على غرف فردية ومزدوجة، وخدمة فندقية على أعلى مستوى، بالإضافة إلى حمامات السباحة والصالات الرياضية، والألعاب الترفيهية، والمساحات الخضراء التي تساعد على الاسترخاء.

لماذا مستشفى بريق لعلاج الإدمان؟

التميز والريادة:

مستشفى بريق لعلاج الإدمان واحدة من أكبر وأعرق المستشفيات في العالم العربي، التي تحقق معدلات شفاء مرتفعة منذ عشرات السنوات التي مضت على تاريخ إنشائها.

تخصصات متنوعة

 تضم مستشفى بريق أطباء متخصصين في علاج الإدمان على كافة أنواع المخدرات والاضطرابات النفسية، وهو ما يجعلها أفضل مستشفيات علاج الإدمان في الشرق الأوسط.

تقنيات حديثة:

تستخدم بريق أحدث التقنيات العالمية وأكثرها تطورًا لعلاج الإدمان على المخدرات، وبالتالي ضمان الوصول إلى التعافي، وعدم التعرض إلى الانتكاس.

السياحة العلاجية:

تحظى مصر بمكانة مميزة جغرافيًا جعلتها من أهم الوجهات السياحية حول العالم، وتقع مستشفى بريق على مساحة خضراء كبيرة في مكان مميز، مما يجعلك تجمع بين السياحة والعلاج في نفس الوقت.

الرعاية بعد التعافي:

تقدم بريق الرعاية والعناية الكاملة لمرضاها عقب التعافي، حيث يستمر الأطباء في تقديم خدمة المتابعة، بالإضافة إلى التواصل مع المريض والبقاء على مقربة منه.

التكامل الصحي:

توفر بريق كافة سبل الراحة والترفيه للمرضى، لتقديم خدمة صحية متكاملة، يتم إجراؤها وفقًا لاستراتيجية ممنهجة.

بروتوكولات تعاون عالمية:

وقعت مستشفى بريق العديد من بروتوكولات العالمية أهمها مع مركز كاسل كريج السويدي للتأهيل النفسي، حيث لا يتوقف العلاج على إيقاف تعاطي المخدرات، بل تسعى بريق إلى تغيير أفكار وسلوكيات المدمن تجاه نفسه والآخرين لتحقيق التعافي التام.

كوادر طبية مدربة:

تختار مستشفى بريق لعلاج الإدمان الكوادر الطبية بعناية فائقة، إيمانًا بأن الطبيب هو الوسيلة الأساسية والخطوة الأهم في رحلة التعافي من تعاطي المخدرات، لذا تجمع بريق بين نخبة من أفضل وأهم الأطباء في العالم العربي، لتقديم أفضل خدمة علاجية ممكنة.