أبدأ البحث

أفضل كامبات دهب

 أفضل كامبات دهب
Booking.com
 

أفضل كامبات دهب

هل تريد السفر إلى مدينة دهب المصرية لقضاء يومين ممتعين بعد فترة طويلة من الحظر، هل تأثرت والحالة المادية لم تعد مثل الفترة السابقة ولكنك تحتاج حقًا للتغير والشعور بالتجدد، هذا يعني أنك تحتاج إلى التعرف على أفضل كامبات دهب، حيث يمكنك الاستمتاع بأقل أسعار.

ألاسكا كامب من أفضل كامبات دهب

 أفضل كامبات دهب

يقع الاسكا كامب في وسط مدينة دهب، بجوار خليج العقبة. وتوجد حديقة جميلة في المكان يمكن التواجد بها كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وفي بعض الغرف.

الغرف لطيفة ذات ديكور بسيط مع أثاث خشبي كما يمزها أنها تقع بالقرب من مطار شرم الشيخ الدولي على بعد 90 كم مما يسهل السفر لمن يريد السفر عبر الطائرة.

سعر الليلة:600 جم

تليفون: 3641004 069

افضل كامبات دهب

ربما يهمك أيضًا

أفضل مطاعم دهب

أغلي 5 فنادق في دهب

دولفين كامب

 أفضل كامبات دهب

يوفر دولفين كامب المطل على شاطئه الخاص غرفاً وكابينات خشبية مطلة على البحر الأحمر. كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية ومرافق المطبخ المشترك.

 تتميز جميع أماكن الإقامة بأرضيات من البلاط، وتضم صندوق ودائع آمن. كما تحتوي بعضها على تراس خاص وحمام. وتتوفر ثلاجة صغيرة وخدمة التكييف في بعض الغرف.

يتم تحضير وجبة إفطار يومية للنزلاء. كما أن مطاعم مدينة دهب على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام. يمكنكم ترتيب أنشطة الغوص في دولفين كامب.

يقع دولفين كامب على بعد 3 كم من محطة دهب للحافلات التي توفر لكم حافلات تنقلكم إلى قناة السويس ومدينة القاهرة. ويبعد مسافة ساعة بالسيارة عن مطار شرم الشيخ الدولي.

سعر الليلة:500 جم

تليفون: 0120 000 1557

 افضل كامبات دهب

Oasis Fighting Kangaroo

 أفضل كامبات دهب

يقع في قلب بلدة دهب ضمن مسافة أقل من دقيقة سَيراً عَلى الأقدام من الشّاطئ، ويوفر أوسيس فايتنج، غرف اقتصادية بسيطة ولكنها نظيفة مع مراوح سقف ومرافق حمام مشترك.

تحتوي بعض الغُرف عَلى تكييف الهواء ودشّات داخلية. وتوفر إطلالات عَلى الحديقة ومطبخ مشترك ومرافق بسيطة لغسيل الملابس وخِدمة الواي فاي المجّانية ومنطقتي استراحة في الهواء الطّلق للاسترخاء.

ويبعد مكان الإقامة ضمن مسافة قصيرة من مناطق الجذب السياحي مثل المنارة وايل جاردن والعديد من مراكز الغوص والمحلات التجارية والمطاعم.

تتوفر خدمة استئجار الدراجات والسيارات في المخيم، وتشتهر المنطقة برياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدّراجات.

سعر الليلة: 450 جم

تليفون: 0101 946 6698

 افضل كامبات دهب

ربما يهمك أيضًا

حديقة الثعابين في دهب

فندق لو ميريديان دهب 

كامب جوهرة من أفضل كامبات دهب

 أفضل كامبات دهب

يقع هذا كامب الشبيه بفندق بدوي في وسط مدينة دهب، ويوفر غرف مفروشة ببساطة مع خدمة واي فاي مجانية وحمام داخلي. وتشمل المرافق مكتب جولات سياحية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

غرف كامب جوهرة مكيفة الهواء أو بها مروحة. وتحتوي بعض الغرف على شرفة خاصة. الماء الساخن متوفر في أي وقت من اليوم.

يمكن لمكتب الجولات السياحية ترتيب رحلات الغوص، ورحلات السفاري الصحراوية بواسطة سيارات الجيب، ورحلات إلى دير سانت كاترين والحديقة الوطنية وراس أبو جالوم. ويقع الموقع الشهير للغوص بلو هول على بعد 10 دقائق بالسيارة من المكان.

سعر الليلة: 450 جم

تليفون: 069 3640079

 افضل كامبات دهب

تانجو كامب بدهب

 أفضل كامبات دهب

يقع تانجو كامب على بعد خطوات قليلة من نادي ريد دايفرز وعلى بعد 100 م من مركز أكسجين للغوص، ويضم غرف مع تكييف وحمام خاص في دهب.

يوفر تانجو كامب خدمة الغرف، كما يوفر للضيوف تراسًا.  وهناك خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

الفندق مصمم على الطراز الياباني وله فناء مع إطلالة على الحديقة. ومن الأماكن القريبة من الفندق السوق والمتاجر التحف ومتجر X-Treme Scuba Dive ومتجر Dive، ويعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 95 كم منه.

سعر الليلة: 400 جم

تليفون: 0102 024 2327

افضل كامبات دهب

مارين جاردن كامب

مارين جاردن كامب   

الموقع  لايت هاوس ، دهب ، جنوب سيناء

  http://marinegardencamp.com الموقع الالكتروني للحجز

سعر الليلة 240 جنيه

رقم التليفون 00201125121727

لحجز افضل فنادق دهب 

افضل كامبات دهب