أبدأ البحث

أفضل فنادق نويبع

 أفضل فنادق نويبع
 

أفضل فنادق نويبع

إن كنت تريد الذهاب إلى مدينة نويبع وقضاء وقت ممتع هناك حيث المياه النقية والطبيعة الخلابة الساحرة وحيث كل شيء يجمع بين النقاء والفطرة، فإنك تحتاج إلى معرفة أفضل فنادق نويبع لتستمتع بالإقامة كذلك.

Nuweiba Club Resort

 أفضل فنادق نويبع

المنتجع يتواجد في البحر الأحمر، وله شاطئ خاص يمتد على طول خليج العقبةكما له مسبح في الهواء الطلق محاط بتراس شمسي من البلاط.

تحيط أشجار النخيل بأماكن الإقامة المصممة على طراز البنغل. تحتوي جميع الغرف المكيفة على ميني بار، ويستفيد بعضها من منطقة جلوس في الهواء الطلق.

يوجد في الفندق الذي يعد من أفضل فنادق نويبع مطعم وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وبار شاطئ يقدم الوجبات الخفيفة على الشاطئ.  ويقع مطار طابا الدولي على بعد ساعة واحدة بالسيارة.

عنوان الفندق: طريق القرى نويبع مصر

سعر الليلة: 751ج غرفة مزدوجة شامل الإفطار

Coral Resort Nuweiba من أفضل فنادق نويبع

 أفضل فنادق نويبع

يُطل المنتجع على خليج العقبة، وبه حدائق من الزهور والنخيل وشاطئ رملي خاص على البحر الأحمر. ويضم المنتجع 3 مطاعم وبارات. ويوفر غرفاً مع شرفات أو أفنية. الفندق به خدمة إنترنت في جميع الغرف. وتكييف وميني بار بالإضافة إلى حمام خاص.

هناك كرة طائرة شاطئية خاصة بالفندق. وكذلك أرجوحة على الشاطئ ويتوفر كازينو يقدم الوجبات الخفيفة حتى منتصف الليل. ويتوفر أيضاً ملعباً للأطفال.

عنوان الفندق: طريق نويبع

سعر الليلة: 650ج غرفة مزدوجة شامل الإفطار

 

Nuweiba Lodge

 أفضل فنادق نويبع

من أفضل فنادق نويبع يقع نزل نويبع على بعد و12 كم من ميناء نويبع للعبّارات، ويوفر مكان إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية وتكييف الهواء ومطعم وبار. ويقدم النزل وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار. وكذلك مرافق للشواء.

تتوفر منطقة شاطئ خاص في الموقع، ويمكن الاستمتاع بالغطس على مقربة من مكان الإقامة.

عنوان الفندق: خليج الترابين، نويبع، مصر

سعر الليلة: 1198ج للغرفة المزدوجة شامل الإفطار

Sayadeen Village - Red Sea Riviera

 أفضل فنادق نويبع

يقع Al Sayadeen Village Red Sea Riviera في نويبع، وتحتوي جميع الغرف على تكييف وتراس. كما تتواجد بكل غرفة حمام خاص. ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة على البحر والمسبح من الغرفة.

يضم الفندق الذي يعتبر من أفضل فنادق نويبع منطقة شاطئ خاص. ومرافق للرياضات المائية ومرافق الاجتماعات. ويمكن الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة، بما في ذلك ركوب الخيل وصيد الأسماك والغطس. كما يوفر مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات.

عنوان الفندق: ميناء نويبع، مصر

سعر الليلة: 822ج للغرفة المزدوجة شامل الإفطار.

 

Paradise Sweir

 أفضل فنادق نويبع

يقع Paradise Sweir في نويبع على بعد 37 كم من منطقة الهجرة ويوفر مكان للإقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية كما يوجد به شاطئ خاص

ويضم الفندق غرفًا عائلية، كما يوفر للضيوف مرافق للشواء. وخدمة الواي فاي المجانية. ويقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال. كما يمكن للضيوف لعب البلياردو وتشتهر المنطقة برياضة المشي لمسافات طويلة والغوص.

عنوان الفندق: طابا - طريق نويبع، قسم نويبع، الكيلو 42

سعر الليلة: 559ج الغرفة المزدوجة شامل الإفطار