أبدأ البحث

جزيرة السيدات فقط .. الرجال يمتنعون

 جزيرة السيدات فقط .. الرجال يمتنعون
 

جزيرة السيدات فقط .. الرجال يمتنعون

هل فكرت يومًا أن تعيشين في عالم بلا رجال، للأسف يبدو ذلك أقرب لأفلام الخيال العلمي والمسلسلات الكوميدية ولكن كريستنا روث سيدة الأعمال الذكية استطاعت أن تجعل هذا الحلم ممكن لفترة لعدد من السيدات كل هذا عبر جزيرة للسيدات فقط سميت باسم super she .

تخلصي من رجالك لمدة أسبوع

 جزيرة السيدات فقط

نعم كما قلنا فكرة الخلاص من الرجال بشكل نهائي تصلح للدراما وليس للواقع، لذا فكرة الجزيرة هي أن تتخلصي من الرجال لمدة أسبوع، أن تعيشي حياة بلا تستيستيرون ولا جين y لمدة 7 أيام كاملة من الراحة.

الرجال أنانيون

 جزيرة السيدات فقط

هكذا لاحظت روث، عندما تذهب الزوجة أو الأم في عطلة سنوية مع أسرتها فأنها لا تحظى منها إلا بمزيد من المعناة، هم على الشاطئ وهي تهتم بملابسهم، هم يضحكوا ويمرحون وهي تشرف على الطعام، لتتحول أجازتها إلى تنويع أخر على تحملها لمسئولية الأسرة، فالرجال في هذه النقطة أنانيون يحظون بكل المرح.

لذا قررت أنه حان الوقت أن تتوفر للسيدات مساحة خاصة، وعطله مميزة بلا رجال بلا مسئوليات، عطله تكون لها وحدها.

الدلع كله هنا

 جزيرة السيدات فقط

هذه العطلة صممت كي تعطي النساء الكثير من التدليل والدلال والراحة والاسترخاء، بين السبا وحمامات الشمس والعناية بالبشرة والطعام اللذيذ والألعاب اللطيفة مع السيدات الاخريات ستجد السيدات انفسها في 7 ايام كاملة.

كبائن لعشر نساء

 جزيرة السيدات فقط

الجزيرة بدأت بعدد من الكبائن المعدة بعناية ليكون العدد الأولى للنساء النزيلات على الجزيرة 10 سيدات بالإضافة لطاقم العمل في الجزيرة الذي يتكون من النساء فقط.

بعد ذلك زادت عدد الكبائن أكثر من ذلك، ويسمح الجو بهذه العطلة لمدة 12 اسبوع فقط في العام بعد ذلك يكون الجو غير مواتي للتخييم.

9 فدادين من المتعة

 جزيرة السيدات فقط

اشترت كريستنا روث هذه الجزيرة التي تبلغ ما يقارب من 9 فدادين على السواحل الفنلندية وحولتها لهذا المجتمع النسائي المحظور تمامًا على الرجال دخولة أيًا كان المبرر، افتتحت الجزيرة عام 2017 لتستقبل الفوج الأول من نساء بلا رجال.

النساء مختارات بعناية

 جزيرة السيدات فقط

ليست كل سيدة تستطيع الذهاب هناك بل على الراغبات من اعضاء جمعية سوبر سي النسائية والتي تضم 6000 عضوة وقت إنشاء الجزيرة أن تتقدم بطلب الاجازة وقوم روث بفحص ملفاتهم بنفسها لتحدد المقبولات للحصول على هذه الإجازة الاستقلالية.

شبهة العنصرية تحوم حول الجزيرة

 جزيرة السيدات فقط

بسبب هذه الانتقائية في اختيار سعيدات الحظ، اتهمت روث والجزيرة بأنهم عنصريين رأسماليين يميزون السيدات الغنيات اللاتي يستطعن الحصول على مقعد على الجزيرة ويستثنين النساء من مطوستي ومحددوي الدخل.

ولكن الواقع أن الجزيرة بأكملها هي مشروع تجاري في النهاية حتى وإن تمسحت في أفكار الفيمنست وحقوق المرأة، فهي تغازل خيال السيدات الاتي يريدن القليل من الخصوصية لتحقق أرباح من بيع الجزيرة السياحية.

أسعارها بعيدة عن محدودي الدخل

 جزيرة السيدات فقط

يبدأ سعر قضاء أسبوع في الجزيرة 3500 دولار وقد يصل لما يقترب من 10 الأف دولار وهذا بدون سعر الطيران أو جلسات العناية بالبشرة. لذا فهي في النهاية واحة راحة لسيدات الثريات فقط.