أبدأ البحث

أحلى حتة جاتوه في إسكندرية

 أحلى حتة جاتوه في إسكندرية
 

أحلى حتة جاتوه في إسكندرية

مش ممكن تزور عروسة البحر الأبيض المتوسط من غير ما تدوق أحلى حتة جاتوه في إسكندرية، فهي معروفة منذ سنوات عدة بأنها موطن أجمل أنواع الحلوى سواء الشرقية أو الغربية، وهناك محلات مشهورة هناك من أكثر من قرن من الزمان وكانت الوجهة المفضلة للبشوات والبهوات وحتى بعد الثورة لم تفقد رونقها.. فإيه أجمل مكان تاكل فيه احلى حتى جاتوه في إسكندرية.. ده اللي هنعرفه دلوقتي.

 

1. حلواني ديليس مش بس أحلى حتة جاتوه في إسكندرية لأ ده صنع للبهجة وزيارة مش ممكن تنساها:

أحلى حتة جاتوه في إسكندرية

حلواني ديليس هو أقدم وأشهر محل حلوى في الإسكندرية، وأسسه اليوناني موستاكس عام 1907 وكان يتميز بالبراعة الشديدة في إعداد المخبوزات الأفرنجية حتى أدخل الآيس كريم إلى عروس البحر المتوسط وبنكهات مبتكرة مثل الفاكهة والمستكة.

وفي سنة 1922 أصبح أشهر حلواني وصنع الشوكولاتة والملبس وغيرها، واسم ديليس يعني البهجة في اللغة الفرنسية وهذا كان الهدف الأساسي من تأسيس المحل، فهو لم يكن يطلب من الزبائن ثمن معين للحلوى بل يأكلوا ما يريدون ويدفعوا ما يرغبون فيه.

وبالإضافة إلى أحلى التورتات والجاتوهات فإن الجلسة الساحرة على البحر وسط الموسيقى اليونانية الهادئة وأجمل الذكريات القديمة تجعلك تنتقل إلى زمن آخر من البهجة والسعادة.

العنوان: 46 شارع سعد زغلول- المسلة شرق- العطارين.

التليفون: 034861432

 

2. حلواني ومطعم تريانون افطر فول وحلي بالجاتوه:

أحلى حتة جاتوه في إسكندرية

وهو من المحلات الأكثر شهرة ليس فقط في تصنيع الحلوى الطازجة والتي تأتي يوميًا وتكون من أشهى وأطعم الأنواع والمخبوزات ولكن يمكك طلب وجبة إفطار كونتننتال أو حتى فول وطعمية.

فالمكان الذي عمره 115 سنة حتى الآن بقي على حاله لينافس أجمل الأماكن التاريخية فستجد اللوحات الزيتية بتوقيع أشهر الرسامين الإيطاليين والموسيقى الهادئة وديكور خشبي أنيق وساحر وعريق، فهو من أجمل الأماكن اللي ممكن تزورها في إسكندرية وتستمتع بجاتوه مميز وسعر القطعة 16 جنيه لكن هتحس إن عمرك ما أكلت جاتوه قبل كده.

العنوان: محطة الرمل- تقاطع شارع صفية زغلول مع شارع سعد زغلول.

التليفون: 01226826673

 

3. حلواني ساليه سوكريه تجربة تذوق فريدة:

أحلى حتة جاتوه في إسكندرية

وهو أحدث قليلًا من المحلين السابقين فتأسس عام 1999 ورغم ذلك فهو لا يقل عنهما في الجودة والأصالة والطعم المميز والابتكارات المذهلة لجميع أنواع الحلوى وخصوصًا الفرنسية الشهية والصغيرة والسواريه وغيرها.

فستستمتع بإحساس استثنائي في التذوق بالإضافة إلى نعومة الملمس وإحساس من السعادة لن يمكنك نسيانه مع أقصى درجات الجودة والأمان لأن كل المخبوزات والحلوى يتم إعدادها هناك من الصفر مع أمهر الخبازين والمبدعين في فنون تزيين الجاتوه والتورتات والشوكولاتة وغيرها.

وهو مفتوح كل أيام الأسبوع وموجود منه حوالي 20 فرع في الشاطبي وسيدي جابر وجليم ومحرم بك والمنشية وكليوباترا ولوران ومحطة الرمل والأزاريطة والمنتزه وسموحة وسبورتنج وغيرها.

 

4. حلواني مستر بيكر هيناسب أي ميزانية مع تنوع غير محدود:

أحلى حتة جاتوه في إسكندرية

وهو واحد من أفضل محلات الحلوى في الإسكندرية ويتميز بالتنوع الشديد والابتكارات سواء مخبوزات أو معجنات بدءًا من الكرواسون الطازج والشهي إلى أرقى وأفضل أنواع الجاتوه المتنوع الذي يلبي كل الأذواق ومناسب لكل الميزانيات، ويوجد منه الآن 5 فروع تتنافس جميعًا في توفي أحلى حتة جاتوه في إسكندرية.

العنوان: 10 شارع ألبرت الأول- سموحة- إسكندرية- بجوار سوبر ماركت مترو.

التليفون: 1016010054- 034250008- 034265558

 

5. حلواني أنجلينا الفخامة والأناقة الفرنسية مع أجمل الابتكارات:

أحلى حتة جاتوه في إسكندرية

وهو مطعم فرنسي شديد الفخامة والأناقة والجاذبية مع قطع من الحلوى لن تجدها في أي مكان في إسكندرية أو في مصر إلا في هذا المكان، فستجد إبداعات قوية بالشوكولاتة والكريمة والمارينج والكريم شانتيه بالإضافة للكيك المميز جدا.

وإذا نفسك تدوق أحلى مارون جلاسيه في العالم مش هتلاقي مكان أفضل من هناك، مع جلسة فخمة وأنيقة وجذابة لأجمل المناسبات.

العنوان: 592 أبو قير- سان ستيفانو- الرمل

التليفون: 035839452

 

 

ودلوقتي عشان تاكل فعلًا أحلى حتة جاتوه في إسكندرية مش ممكن اختيارك هيخرج برة المحلات دي، ممكن تجربها كلها أو تختار الأقرب ليك، لكن الأكيد إنك مش هتندم أبدًا.. وبالهنا والشفا.

 

حلويات و مخبوزات تركواز في الاسكندرية

 

حلواني تركواز في الاسكندرية 

اشهر مطاعم السمك في الإسكندرية