أبدأ البحث

اكثر مدينة سياحية فى العالم

 اكثر مدينة سياحية فى العالم

تعرف على اكثر مدينة سياحية فى العالم 

 

إذا كنت من الاشخاص الذين يبحثون عن اكثر مدينة سياحية فى العالم، أو اذا كنت من الاشخاص الذين يبحثون عن إجابة السؤال في لعبة السر فسوف نتعرف علي تلك المدينة الأن. 

 

المدينة هي باريس عاصمة فرنسا حيث يأتي اليها الكثير من الأشخاص طوال العام من جميع بلدان العالم، وتشتهر المدينة ببرج إيڤل الذي يعتبر تحفة هندسية يزورها ملايين الأشخاص كل عام، الجميع يريد التقاط الصور بجانب برج إيڤل المشهور. 

 

موقع مدينة باريس 

 

تقع مدينة باريس الفرنسيه في الجزء الشمالي الأوسط في دولة فرنسا، يمر بها نهر السين من الإتجاه الجنوبي الشرقي حتي الشمال الغربي وبعد ذلك يتغير اتجاه النهر الي الجنوب الغربي حتي يخرج من مدينة باريس. 

 

أهم المعالم السياحية في باريس 

اكثر مدينة سياحية فى العالم 

تحتوي مدينة باريس علي الكثير من المعالم السياحية الجذابة والتي يعرفها الكثير من الأشخاص حول العالم وسوف يتم ذكر اهم المعالم السياحية في مدينة باريس. 

 

برج إيڤل 

اكثر مدينة سياحية فى العالم 

يعد برج إيڤل أشهر المعالم السياحية في فرنسا بشكل عام وليس باريس فقط حيث يزوره الكثير من الاشخاص طوال العالم والتقاط الصور بجانبه. 

 

يصل ارتفاع البرج الي 320 متر تم بنائه في عام 1889م، حظي البرج بشعبيه كبيره بسبب تصميمه المعماري الرائع والذي يلفت الأنظار بسرعه شديدة.

 

متحف اللوفر 

اكثر مدينة سياحية فى العالم 

عباره عن قصر من القصور الفاخره الذي يعود تاريخه الي القرب الثاني عشر،  يضم المتحف الكثير من الأماكن المميزه التي تجعله مقصد السياح في دولة فرنسا وخصوصا مدينة باريس. 

 

قوس النصر 

 اكثر مدينة سياحية فى العالم

هو عبارة عن قوس كبير تم نحته من الصخور ويكون ارتفاعه 50 متر،  وتم بناء القوس احتفالاً بانتصار نابليون في معركة أوسترليتز عام 1805م

 

أقرب المدن الي مدينة باريس 

 مدينة كاليه

سوف يتم الأن ذكر أقرب المدن التي يمكنك الوصول اليها بسرعه من خلال مدينة باريس الفرنسية. 

 

مدينة كاليه التي تقع شمال دولة فرنسا ومن المدن السياحية في فرنسا، مدينة لندن في بريطانيا حيث تعتبر من افضل الاماكن السياحية في اوروبا وخصوصا بالقرب من باريس. 

 

أفضل فنادق في باريس