أبدأ البحث

فنادق رخيصة في الديرة دبي

 فنادق رخيصة في الديرة دبي
Booking.com
 فنادق رخيصة في الديرة دبي 

 

سنعرض لكم اليوم في هذا المقال أفضل الفنادق الرخيصة في الديرة دبي، والتي تتميز بموقعها الرائع والقريب من كل الأماكن المهمة وتتوفر فيها الكثير من الخدمات التي يبحث عنها الجميع.

1- فندق لاندمارك جراند 

  فندق لاندمارك جراند

كل غرف الفندق مُزودة بتكييف هوائي وتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية، ويوجد مرافق صنع الشاي/القهوة وحمام عصري خاص يحتوي علي حوض استحمام، وكل جناح يحتوي علي غرفة معيشة.

واحد من الفنادق الرخيصة في الديرة دبي يحتوي الفندق علي بوفيه إفطار يومي في مطعم Delightsالذي يقدم الطعام على مدار 24 ساعة، كما يوفر أيضاً المأكولات العالمية، ويقوم الطهاة في مطعم Pistahanبإعداد الأطباق الفلبينية في أجواء رائعة.

 

يمكن للضيوف الاستمتاع برياضة السباحة في المسبح أو زيارة النادي الصحي الذي يحتوي على صالة جيم كبيرة وساونا وحوض استحمام، وتوجد مواقف سيارات مجانية.

 

العنوان: شارع الرقة، خلف مركز الغرير للتسوق، دبي

التليفون: 0097142740000 

التقييم: 7.6 جيد

سعر الليلة الواحدة: 35 دولار

 فنادق باقرب من مطار دبي

2- فندق روڤ سيتي سنتر 

  فندق روڤ سيتي سنتر

المسافة بين روڤ سيتي سنتر وبين مطار دبي الدولي تقع على بُعد 7 دقائق فقط و20 دقيقة بالسيارة من دبي مول، ويحتوي الفندق علي مركز للياقة البدنية ومسبح خارجي يعمل في كل فصول السنة.

 

يُمكن للضيوف الاستمتاع في مطعم The Dailyالموجود في الموقع والذي يقدم الطعام على مدار 24 ساعة، وتوجد خدمة واي فاي مجانية في كل مناطق مكان الإقامة. 

 

العنوان: دبي- شارع 24 19ب، دبي

التليفون: 0097145619100

التقييم: 9.1 ممتاز 

سعر الليلة الواحدة: 48 دولار

 فنادق باقرب من مطار دبي

3- فندق Flora Inn Hotel Dubai Airport

 Flora Inn Hotel Dubai Airport

المسافة بين مكان الإقامة في فندق فلورا إن في دبي وبين سيتي سنتر ديرة ومركز فيستيفال سيتي للتسوق والغرير تقع على بُعد 10 دقائق فقط بالسيارة، ويوجد مسبح من السهل التحكم في درجة حرارته مع تراس شمسي، ويوجد أيضاً مسبح خارجي وإطلالات مذهلة على المدينة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي الفاي مجاناً.

 

كل الوحدات في الفندق تحتوي على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. وكل الغرف تحتوي عَلى حمام خاص مع حوض استحمام مجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية. كما توجد غرف للضيوف مكتب وغلاية للشاي أو القهوة.

 

العنوان: Airport Road Po Box 125275، القرهود، دبي 

التقييم: 8.5 جيد جداً

التليفون: 0097147024444

سعر الليلة الواحدة: 38 دولار

 فنادق باقرب من مطار دبي

4- فندق بريمير إن مطار دبي الدولي

 فندق بريمير إن مطار دبي الدولي

يقع فندق Premier Inn Dubai International Airportعلي بُعد مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي، وتوجد خدمة واي فاي في كل أنحاء المكان ومتوفرة بشكل مجاني تماماً، كما توجد خدمات نقل مجاناً لكل الضيوف إلي المطار في مكان الإقامة، كما تتوفر أيضاً خدمة النقل هذه مجاناً بين الفندق ومبنى الركاب رقم 3 لمنطقة راحة الضيوف.

 

تحتوي كل غرف الفندق علي تكييف هوائي كما يوجد حمّام داخلي خاص مع حوض استحمام ودش، كل الغرف مصممة تصميم عصري وجددت حديثاً وأصبحت مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة قياس 32 بوصة مع قنوات فضائية ومكتب عمل ومرافق لصنع الشاي والقهوة كميزة أساسية.

 

العنوان: شارع 52، مقابل مبنى المطار 3، القرهود، دبي

التقييم: 8.4 جيد جداً 

التليفون: 00971600500503

سعر الليلة الواحدة: 38 دولار

فنادق باقرب من مطار دبي 

ربما يهمك أيضًا

فندق سيزرز بالاس دبي

افضل فندق في دبي

فنادق دبي على البحر

5- فندق ميلينيوم المطار الدولي 

 فندق ميلينيوم المطار الدولي

الفندق الدولي المصنف 4 نجوم يتمتع بموقع مميز جداً فالمسافة بينه وبين مطار دبي الدولي تقع على بُعد دقيقتين فقط بالسيارة، ويحتوي مكان الإقامة علي 4 مطاعم وبارين ومسبح خارجي وصالة ألعاب رياضية، كما تحتوي كل الغرف العصرية علي عازل للصوت ومنطقة جلوس.

 

الغرف مصممة بشكل رائع وبألوان تبعث على الشعور بالدفء، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة ومزود بقنوات فضائية وحمّام داخلي خاص مزود بلوازم استحمام أساسية.

 

الفندق يقع بالقرب من محطة مترو جي جي كو دبي، والمميز فيه أنه من السهل الوصول إلى مركز مدينة الديرة للتسوق ودبي فيستيفال سيتي وسوق الذهب وقرية التراث بدبي وغيرها من مناطق الأعمال الأساسية والمعالم السياحية، وهو واحد من ضمن الفنادق الرخيصة في الديرة دبي.

 

العنوان: Airport Road, Casablanca Street, Al Garhoud، القرهود، دبي

التقييم: 8.5 جيد جدا 

رقم التليفون: 0097147028888

سعر الليلة الواحدة: 42 دولار

فنادق باقرب من مطار دبي 

6- فندق موفينبيك روضة البستان 

 فندق موفينبيك روضة البستان

يقع فندق روضة البستان علي بُعد مسافة 1 كم من مطار دبي الدولي، وهو مكان إقامة جديد ورائع حيث يحتوي علي 7 مطاعم تُقدم مأكولات كثيرة ومختلفة، كما يوجد أيضاً مسبحاً خارجياً من السهل التحكم في درجة حرارته ومسبحاً للأطفال وملاعب اسكواش وملاعب تنس وعلاجات سبا.

 

متاح في بعض الغرف إمكانية الوصول إلى المسبح بشكل مباشر.

 

يُمكن للضيوف الاستمتاع بأشعة الشمس على التراس المحيط بالمسبح الخارجي، ويوفر مركز العافية والنادي الصحي Flowالموجود في الموقع علاجات المساج وغرفة بخار وساونا وحوض استحمام ساخن خارجي، كما يوجد أيضاً صالة جيم مجهزة بالكامل مع أحدث معدات اللياقة البدنية.

 

العنوان: Casablanca Road, Al Garhoud, P.O. Box 30880, Dubai, القرهود, دبي

التقييم: 8.3 جيد جداً 

رقم التليفون: 0097142820000

سعر الليلة الواحدة: 44 دولار

 فنادق باقرب من مطار دبي

فنادق مطلة علي برج خليفة 

https://yallabook.com/blog/show.php?nid=1341&فنادق-مطلة-على-برج-خليفة