أبدأ البحث

سعر الروبل الروسى مقابل الجنيه المصرى

 سعر الروبل الروسى مقابل الجنيه المصرى
 

سعر الروبل الروسى مقابل الجنيه المصرى

قد تعتقد  أن الأهمية الوحيدة لمعرفة اسعار العملات هو معرفة سعر الدولار، ولكن الكثير من التجار يحتاجون لمعرفة عملات كثيرة مختلفة منها سعر الروبل الروسى مقابل الجنيه المصرى لذا اليوم نقدم لك تعريف كافي عن هذا النوع من التحويلات وكيف ببساطة يمكنك أن تعرف يوميًا كافة اسعار العملات الشهيرة وغيرها.

سعر الروبل الروسى مقابل الجنيه المصرى

سعر الروبل الروسى مقابل الجنيه المصرى

لو اردنا في البداية ان نكتشف ما هو الروبل فهو العملة الأساسية في روسيا وروسيا البيضاء وكذلك ترانسنيستريا واوسيتيا الجنوبية وأبخازيا.

الروبل عبارة عن 100 كوبيك وهو الوحدة الأصغر، ولكن في محالات الصرافة من الصعب أن تجد كوبيك، رغم توفر عدة عملات منه مثل 1 كوبيك، 5 كوبيك، 10 كوبيك، 50 كوبيك وبكنك يمكنك أن تجد هذه الفكة داخل روسيا لا خارجها.

أما الروبل نفسه فيتواجد بفئات 1 روبل، 2 روبل، 5 روبل، 10 روبل، 50 روبل، 100 روبل، 500 روبل، 1000 روبل، 5000 روبل. ولكن أيضًا خارج روسيا ستجد أن اقل عملة يمكنك الحصول عليها هي 50 روبل في أغلب الصرافات.

روبل روسي كم جنيه مصري 1

سعر الروبل الروسى مقابل الجنيه المصرى

بحسبة بسيطة فإن السعر يتراوح في هذا النطاق:

1 جنية المصري = 5.27 روبل الروسي

1 روبل الروسي = 0.19 جنية المصري

لذا ستجد أن فئات العملات الصغيرة من الروبل الروسي غير متوافرة بشدةـ فالروبل الروسي الواحد يقل عن ربع جنية مصري، بينما الجنية المصري الواحد يساوي أكثر من 4 روبلاتى روسية.

روبل روسي كم جنيه مصري 1000

سعر الروبل الروسى مقابل الجنيه المصرى

نظرا لانخفاض الروبل الروسي فإن كثيرون لا يقومون بإجراء الحسبة وفق جنيه واحد فقط، ولكن يقومون بها وفق 1000ج أو 1000 روبل، حيث يساوي

1000 جنية المصري = 4,690 روبل الروسي

1000 روبل الروسي = 213.1950 جنية المصري

وهكذا يكون الامر أكثر فهمًا فإن كنت تملك 1000 ج مصري يمكنك ان تحصل في مقابلهم على 4700روبل روسي تقريبًا، بينما إن كنت تملك 1000 ربل روسي فذلك يعني أن معك 213ج مصري فقط، وهذا وفق سعر الروبل الروسى مقابل الجنيه المصرى .

سعر الروبل الروسي مقابل الدولار

سعر الروبل الروسى مقابل الجنيه المصرى

البعض في المعاملات التجارية لا يحتاج سعر الروبل الروسى مقابل الجنيه المصرى بل سعره مقابل الدولار لذا فإن وضع الروبل بالنسبة للدولار هو:

1000 دولار الأمريكي = 73470 روبل الروسي

1000 روبل الروسي = 13.6110 دولار الأمريكي

حيث كل 1000 روبل روسي يساوون فقط 13 دولار أمريكي تقريبًا، بينما 1000 دولار أمريكي يساوون 73 ألف روبل روسي.

مواقع تحويل العملات – محول العملات

سعر الروبل الروسى مقابل الجنيه المصرى

لمعرفة هذه المعلومات لم يعد الأمر صعب فقط أنت تحتاج انترنت لتخدل إلى عدد من المواقع الشهيرة والسهلة التي تعمل كـ محول عملات ، وعبر هاتفك يمكنك انزال تطبيقات لتحويل العملات كذلك.

من أشهر مواقع وتحويل العملات:

-         exchange rates

-         موقع XE

-         currencyc

وعن طريق هذه المواقع يمكنك بشدة أن تتعرف على سعر الروبل الروسى مقابل الجنيه المصرى أو سعر أي زوج من العملات ببساطة وضغطة ذر بأن تدخل العملة المراد التحويل إليها والعملة المحول منها والمبلغ المراد تحويلة والموقع سيخبرك بدقة بالسعر اللحظي لهذه العملة على الفور.

لذا إن كنت تبحث عن سعر الروبل الروسى مقابل الجنيه المصرى أو عن أي أسعار عملات فلا تتردد من استخدام هذه المواقع أما إن كنت تعمل في التجارة وتحول كثيرًا بين العملات المختلفة فإن انزال تطبيق من تطبيقات تحويل العملات عبر هاتفك سيكون أمر عملي وشديد البساطة.

أقرأ أيضًا: تجربة بجد.. طشقند.. عملة خرافية وسلاطين للشاي ووضوء مشترك للرجال والنساء