أبدأ البحث

فينيسيا .. مدينة القوارب الساحرة

 فينيسيا .. مدينة القوارب الساحرة

 فينيسيا .. مدينة القوارب الساحرة 

 

بمجرد ذكر مدينة فينسيا يتبادر إلى ذهنك منظر القوارب الممتدة على طول القناة وعرضها، ولذلك سميت بالمدينة العائمة، إنها المدينة الأجمل في إيطاليا، إن لم تكن الأجمل في العالم أجمع. تشتهر فينيسيا بالقوارب الخشبية أو الجندول كما يعرف، فهى النشاط الأبرز الذي يجذب السياح للمدينة، حيث يتنقل الجندول ذهابًا وإيابا عبر القناة الكبيرة والتي تبلغ مساحتها 800 متر.

ويعتبر الجندول من أكثر الوسائل كلاسيكية لرحلة نهرية مميزة، وفي المعتاد يحمل الجندول 6 أشخاص في الجولة الواحدة، أما إذا كنت ترغب بخصوصية أكثر فبإمكانك طلب جولة خاصة تكون فيها انت واسرتك ومن معك فقط، كما يمكنك أيضًا طلب عازفين ومغنيين معك على متن الجندول، لإضفاء لمسة شاعرية ساحرة. بنيت فينيسيا من ممرات مائية عديدة وقناة كبيرة تربط بين تلك الممرات وتصل إلى بحيرة فينيسيا. يقدم  طيران ناس  أسعار خاصة جدا للسفر إلى فينيسيا يمكنكم تفقدها عبر موقع فلاي إن.

ويمر الجندول بأشهر المعالم الموجودة في المدينة، بدءًا بقصر باربارو العريق، مرورًا بقصر فينير دي ليوني الذي يعتبر رمزًا للفخامة، وليس إنتهاءًا بدار الأوبرا وكنيسة سانت مويس وجسر رياليتو الذي يربط بين ضفتي القناة، وغيرهم الكثير من المعالم الشاهدة على عراقة وسحر فينسيا.

 

لا تفوت هذه التجربة الممتعة في فينيسيا، سيكون من الرائع دعوة أقرب الأشخاص إليك لقضاء يوم عودتك. لمشاركتنا تجربتك الرائعة في فينسيا.. يمكنك الحجز معنا اونلاين من خلال موقعنا فلاي إن. أما عن أفضل خطوط الطيران إلى فينيسيا فنحن ننصح بطيران الخطوط السعودية  على اعتبارها واحدة من أفضل شركات الطيران التي توفر رحلات مخفضة إلى أوروبا بشكل عام وفينيسيا بشكل خاص. يمكنكم الدخول عبر موقع فلاي إن وتحديد وجهات السفر إلى فينيسيا ثم فلترة النتائج تبع الخطوط الجوية السعودية. أيضا الموقع يظهر لكم أسعار التذاكر في أوقات مختلفة سواء قبل أو بعد 3 أيام من المعاد المحدد. الجدير بالذكر أن طيران Etihad  ايضا يوفر عروض ممتازة إلى فينيسيا، حيث يقدم عروض شهرية وتخفيضات دائمة على وجهات السفر إلى فينيسيا.

من أجمل المناطق السياحية في فينيسيا هو نهر القنال الكبير. القنال الكبير من أجمل المعالم السياحية في فينيسيا، فهو ممر مائي طويل جدا يبلغ طوله 3800 متر وبعمق 5 أمتار ويختلف عرضه حيث يترواح من 30 إلى 90 متر وهو من أحد العلامات المميزة لفينيسيا. النهر من أجمل أنهار العالم فهو ملئ بالحيوية والنشاط والمراكب الشراعية الصغيرة الرائعة، غير أن النهر يتوسط المباني والبيوت مما يجعل المشهد ساحر للغاية. لو أنك لم تسافر إلى فينيسيا فيجب عليك السفر لها كسائح في أقرب وقت، سوف تعجب بها كثيرا وستجد فيها ما لن تجده في جميع الدول العربية. ربما تجد في الدول العربية المتاحف والتماثيل والآثار ولكن نهر بهذا الجمال يتوسط البيوت؟ لن تجد.

ننصحك بالسفر إلى فينيسيا بشدة فهي من أجمل الأماكن السياحية في أوروبا.