أبدأ البحث

طائرة درون للأطفال والكبار

 طائرة درون للأطفال والكبار
 

أشكال مختلفة من طائرة درون للأطفال والكبار

 

نجد أن طائرة درون أصبحت من الأشياء الموجودة في الكثير من المنازل، وذلك لأن هناك منها الكثير من الأشكال والتصميمات.

يكون منها ما هو لللأطفال وآخر للكبار، إلا أن الأنواع التي تكون متاحة للكبارة أيضًا تختلف في إعداداتها وأغراض استخدامها.

حيث أن هناك أنواع من الدرونز يكون ملحق بها كاميرا وهي عادة ما تستخدم للمراقبة، وهناك أنواع أخرى يكون الغرض منها التسلية.

وعليه يوجد عدد كبير من الأفراد يرغبون في السفر ومعهم هذا النوع من الطائرات، إذا كانوا الأطفال يكون بسبب الرغبة في اللعب.

أما عن الكبار وخاصة إذا كانت الطائرة ملحق بها كاميرا يكون الغرض من السفر بها هو القدرة على استكشاف المنطقة المحيطة.

ولأنها واحدة من المنتجات التي يمكن استخدامها في السفر يقوم موقع Yallabook بتوضيح كافة المعلومات التي يمكن الاحتياج لها.

كما أن الموقع يحرص على توفير الكثير من المنتجات الأخرى التي يمكن الحاجة إليها عند السفر.

طائرة درون

لماذا يمكن أن يحتاج أي شخص لطائرات drone في السفر؟ أو حتى أن يقوم بشرائها في المطلق؟

الإجابة هي أن الأطفال مثلًا يقومون بشراء جهاز مثل هذا النوع من الطائرات بدون طيار من أجل التسلية، حيث أنهم يرغبون في التحليق دائمًا.

وعند السفر لأماكن بها مساحات تساعدهم على طيرانها ومشاهدتها يشعرون بمزيد من السعادة.

أما عن الكبار نجد هناك أنواع تكون بدون كاميرات مراقبة والتي يكون الهدف منها أيضًا التسلية، لأن مثل هذه الألعاب قائمة على التحكم في الطائرة وهو اختبار على التركيز والتحكم في القدرات العضلية والعصبية في آن واحد.

وفي حال أن تكون واحدة من الطائرات بدون طيار مزودة بكاميرا مراقبة نجد أن الغرض الرئيسي منها هو استكشاف المناطق المحيطة عن طري العالم  الجوي ويكون التحكم من remote.

في الكثير من الأنواع يوجد  camera لتسجيل وتصوير على أبعاد متفوتة من أمتار و ميل وعند ارتفاعها كثيرًا في الجو تحتاج إلى  شهادة من الملاحة الجوية من الهيئة المختصة.

والتي عادة ما تكون ضرورية  drone عند السفر إلى بلدان جديدة أو مليئة بالأحداث، يكون الهدف هو التعرف على ما يدور في الخارج من أجل اتخاذ الاحتياطات وهذا هو النوع المدني من هذه الطائرات الدرونز والتي تحددها لوائح و توجيهات المملكة .

بالإضافة إلى وجود بعض الأنواع التي تكون استخباراتية، والتي تحتاج إليها  الحكومات أو الهيئة الدولية من أجل خدمات تتبع والتعرف على كل ما يدور في الدولة وهو نوع يحتاج إلى تصريح عند الاستخدام لأنه يكون تتبع التنظيمات الإرهابية .

إلا أننا لن نتحدث عن مثل هذه الأنواع، حيث أن منصة Yallabook  هدفها توفير معلومات عن المنتجات التي يمكن الاحتياج لها عند السفر.

طائرات بدون طيار للأطفال

كما ذكرنا في السابق أن هناك بعض أنواع طراز لطائرة درون تكون للأطفال وهي لا تحتاج إلى تصريح أو التدريب لأن الغرض منها اللعب، ومن هذه الأنواع:

أشكال مختلفة من طائرة درون للأطفال والكبار

طائرة درون للأطفال والكبار

طائرة اتش ار

هي من أفضل أنواع طائرة بدون طيار أو طائرة درون المزودة بكاميرا والتي تعمل بالطرق الإلكترونية الحديثة، والتي تكون مناسبة للمبتدئين، كما أن بها  مجموعة من المواصفات والمميزات مثل:

الكاميراتعما بدقة تصل إلى 1080 بكسل، وهي وهي تعمل من خلال تقنية منظور الشخص الأول، قادرة على التقاط الصور و فيديو في الجو.

كما ملحق بها وحدة واي فاي مدمجة مما يساعد على مشاهدة كل ما تراه الكاميرا في نفس الوقت على الهاتف الجوال من خلال تطبيق يتم تثبيته على الهاتف.

هي عبارة عن طائرة رباعية صغيرة الحجم.

بها خاصية تثبيت الارتفاع، ومفتاح التشغيل هو واحد للإقلاع والهبوط لتسهيل الأمر على المبتدئين.

يأتي مع هذه الطائرة بطاريتين قياسيتين، سهلة عند التبديل لتكون المدة من الاستخدام مضاعفة وايضًا آمنة عند الشحن.

الطائرة سهل الانتقال بها ويمكن السفر بها إلى أي مكان، لأنها عبارة عن أربع طائرات تحمي من التعرض لأي ضرر في حال الحوادث .

رابط الشراء.

أشكال مختلفة من طائرة درون للأطفال والكبار

طائرة درون للأطفال والكبار

طائرات بدون طيار Q9s

هي عبارة عن طائرة درون من أنواع الألعاب المتعارف عليها للأطفال، لأنها من الأنواع البسيطة التي ليس بها كاميرا.

بها ما يسمى إضاءة السماء وهي تكون مصابيح ليد والتي تتميز بإنبعاث  وإصدار أضواء نيون للونين أخضر وأزرق على إطاراتها بالكامل.

لها ثلاثة أوضاع للعرض مختلفة للإضاءة مما يُزيد المتعة عند الأطفال.

هي آمنة وقوية على الأطفال لأن تصميمها به أربع واقيات من المراوح والتي تحمي الطفل حتى لا يُصاب الجسم من المراوح الدوارة.

الطائرة مصنوعة من مادة اي بي اس التي يمكنها تحمل عدد لا نهائي من الصدمات أو السقوط.

هي سهلة الاستخدام للأطفال أو المبتدئين لأن هو زر واحد يستخدم للإقلاع والهبوط، ويمكن الاختيار من بين ثلاث سرعات.

من أجل تحديد الاتجاهات التي على الطائرة الاتجاه لها يكون من خلال تحريك الرأس، كما يوجد خاصية تثبيت السرعة.

لمزيد من المتعة يأتي مع الطائرة بطاريتين يمكن التبديل بينهما يتم الحصول على ضعف المدة من الاستخدام.

الطائرة يمكنها الدوران حتى 360 درجة.

رابط الشراء.

طائرات مسيرة للكبار

إن طائرة الدرون من أسمائها الأخرى الطائرة  المسيرة أو بدون طيار، وهناك أنواع منها تكون للكبار فقط والصالحة للاستخدام المدني ولا تحتاج تصريح والتي نجد منها ما يلي:

أشكال مختلفة من طائرة درون للأطفال والكبار

طائرة درون للأطفال والكبار

طائرة دي جيه اي ميني 2

من الطائرات التي يمكن الانتقال والسفر بها، حيث أنها طائرة درون قابلة للطي ، وهي مزودة بكاميرا بدقة 4K، ومن مواصفاتها أيضًا:

هي طائرة بدون طيار  من الأنواع الجوية رباعية خفيفة الوزن ذو لون رمادي.

لها ثلاث محاور انحراف وبها كاميرا تقدم الكثير من الخدمات العامة مثل التقاط صورة بدقة 12 ميجابيكسل، أما عن فيديو يكون بقدرة تصوير 30 إطار في الثانية عالي الجودة كما يمكن تسجيل الفيديو من خلالها.

يمكنها الطيران مدة متواصلة أكثر من ثلاثين دقيقة مع إرسال فيديو أوكسينك بدقة 2.0 على بعد عشرة كيلومترات بالشكل الإلكتروني المعتاد.

تمتاز أنها قادرة على مقاومة الرياح من المستوى الخامس، القادرة على الطيران على الارتفاع حتى 4000 متر.

عند توصيل هذه الطائرة مع الهاتف يحتاج التطبيق أن يكون إصدار 10.0 أو أعلى، وهو متوافق مع الكثير من أنواع الهواتف الذكية سواء كانت أندرويد أو أيفون.

رابط الشراء.

أشكال مختلفة من طائرة درون للأطفال والكبار

طائرة درون للأطفال والكبار

طائرة V4 من فور دي آر سي 

هي من أنواع طائرة درون للكبار، والتي نجدها مزودة بكاميرا عالية الدقة و الوضوح لها القدرة على تصوير فيديو مباشر وهي من أنواع بدون طيار قابلة للطي .

الكاميرا في هذا النوع من الطائرات تكون بدقة 1080  ميجابكسل وهي تعمل بمنظور الشخص الأول، يمكن ترقيتها لكاميرا مزدوجة من خلال تبديل زاوية الرؤية لشكل عشوائي.

الكاميرا يمكنها التقاط صور img وفيديوهات عالية الوضوح ، كما يمكن controlled أو تحكم كامل في كل ما تراه الكاميرا مباشرة عن طريق الهاتف الذكي ويكون ذلك على ارتفاع 80 متر.

استخدامها سهل عن طريق زر واحد للتشغيل مع تثبيت الارتفاع وتحديد السرعة بجهاز يعمل عبى تحسين  الخدمة في الإطلاق .

بها خاصية الانقلاب ثلاثية الأبعاد والتي تحول الطيران إلى شيء جذاب مع توفير إجراءات السلامة والأمن.

يمكن الاستمتاع بوقت الطيران مزدوج من خلال بطاريتين يمكن تبديلهما، وتعمل المدة الخاصة تشغيل الطائرة من خلال البطارية الواحدة 26 دقيقة، وهي يمكنها الطيران في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق.

رابط الشراء.

طائرات للأطفال والكبار

هناك أنواع من طائرات درون التي يمكن أن يستخدمها الكبار والأطفال ولا تحتاج تصريح استخدام، حيث أنها تفي بالغرض منها ولكنها سهلة الاستخدام وهو ما يجعل الأمر سهل عند الأطفال، ومن هذه الطائرات:

أشكال مختلفة من طائرة درون للأطفال والكبار

طائرة درون للأطفال والكبار

طائرات درون U52 HD من  SANROCK

هي طائرة سهلة الاستخدام يمكنها عرض فيديو مباشر عن طريق الاتصال بالواي فاي بالطرق  الإلكترونية والخاصة بالاستخدام المدني ، كما أن بها استشعار للجاذبية.

في الطائرة كاميرا مدمجة عالية الدقة، تأتي بخاصية ضبط زوايا بها، يتم نقل FPV في الوقت المباشر، ويتم التسجيل والاحتفاظ بالمقاطع على ذاكرة مايكرو اس دي.

سهلة الاستخدام من خلال التحكم عن بعد، وزر واحد لإعلان إطلاق الطائرة والهبوط، ومفتاحين لضبط السرعة والتي يتم الاختيار بينهما إذا كان المستخدم مبتدئ أو من البالغين.

الطائرة مصنوعة من مواد مقاومة للصدمات والحوادث الخاصة للطيران على مرتفعات من خلال التقنية والنظام الموجود بها.

وهي متاحة بلون أسود مع أجزاء من الألوان بلون أبيض مع الأحمر والأخضر.

يمكن للطائرات أن تتحرك بزاوية 360 درجة، ويمكن تحديد الاتجاه من خلال الخريطة الموجودة على التطبيق.

رابط الشراء.

بهذا نكون تعرفنا على العديد من النماذج المتاحة من طائرة درون والتي يستخدمها الكبار والأطفال والمبتدئين والتي يمكن استخدامها في أوقات السفر هناك بعض الأنواع من  الدرونز أو بدون طيار التي يكون ملحق بها  gps والتي يساعد على التتبع.

إن مجال للطائرات اللاسلكي مليء بالكثير من التكنولوجيا والذي يمكن التعامل معه بشكل إلكتروني من خلال زيارة الكثير من المواقعالتي تساعد على نشر مثل هذا النوع من القطاعات التكنولوجية الحديثة والدائم التطوير حتى يكون بروفيشنال.

ولكن هناك شيء يجب التأكد من وجودة في حال الحصول على طائرات بها خصائص عالية  وكاميرا ذو إمكانيات مرتفعة، حتى لا يصاب المستخدم بأي  خطوات من قبل وزارة الدولة المنوطة بالتأمين.

وللمزيد من المنتجات التي يمكن الاحتياج لها أثناء السفر يمكنكم تصفح الموقع Yallabook الذي يوفر لكم الكثير من المعلومات والمنتجات التي يمكن أن تحتاجون لها.