أبدأ البحث

أماكن داي يوز في اسكندرية

 أماكن داي يوز في اسكندرية

أماكن داي يوز في اسكندرية

عزيزي القارئ هناك الكثير من أماكن داي يوز في اسكندرية التي يمكن قضاء يوم ممتع بها، مع ممارسة الكثير من الأنشطة التي تناسب الكبار والصغار.

كما أن مدينة الاسكندرية لها طابع خاص لدى الكثيري والتي تجعل إقبال السياح عليها كبير سواء كان من داخل مصر أو من خارجها.

لأنها تمتاز بأنها تطل على البحر المتوسط الذي يمكن الاستمتاع بالسباحة به، أو ممارسة أي من الرياضات المائية به.

وهي أيضًا بها الكثير من الأماكن السياحية والأثرية التي جعلت الكثير من الأفراد يحاولون قضاء يوم به مثل قلعة قايتباي والكثير من المتاحف التي تعرض التاريخ المصري على مر العصور.

السفر لمدينة الاسكندرية أمر ممتع لذا يقوم موقع Yallabook على عرض أفضل الأماكن التي يمكن قضاء داي يوز بها.

أماكن داي يوز في اسكندرية

أماكن داي يوز في اسكندرية

هناك العديد من الأماكن التي اختصت بترتيب أنشطة يمكن ممارستها خلال اليوم، والاستمتاع بمدينة الاسكندرية وطقسها.

حيث أنها تعمل على توفير برنامج متكامل يمكن من خلاله قضاء وقت ممتع وزيارة عدة أماكن وممارسة الكثير من الأنشطة.

لنجد أن هناك أماكن داي يوز في اسكندرية تعمل على توفير كل ذلك وتكون بأسعار بسيطة، وفي بعض الأحيان تكون شاملة الاستمتاع بالسباحة وتقديم الوجبات.

فيما يلي سوف نساعدكم على التعرف على أشهر المناطق والأماكن التي توفر الخدمات التي يحتاج إليها الفرد في قضاء يوم مليء بالأنشطة مع الاستمتاع بالطقس والبحر.

كما أن موقع Yallabook على الوصول إلى هذه الأماكن دون عناء أو بحث، حيث نضع لكم اللوكيشن الذي يصلكم بسهولة.

ربما يهمك أيضًا

أحلي  فطار في اسكندرية

أشهر مطعم سمك في اسكندرية

أشهر الفنادق لقضاء داي يوز في الإسكندرية

إن مدينة الاسكندرية بها الكثير من الفنادق وأماكن داى يوز التي يمكن الاستمتاع بها، كما أنها تعمل على عرض برامج تساعد على قضاء وقتت ممتع، ومن هذه الفنادق:

أماكن داي يوز في اسكندرية

فندق Golden Jewel Beach & Hotel

واحد من أشهر الفنادق التي تسمح بقضاء يوم متكامل دون الحاجة إلى الذهاب إلى مكان آخر، حيث أن به عدة أمور تساعد على تمضية الوقت.

لأن الفندق يسمح باستخدام شاطئ البحر المطل عليه، كما أن به حمام سباحة يمكن الاستمتاع السباحة بهم من الساعة التاسعة صباحا وحتى السادسة مساءا.

على أن يكون قضاء اليوم دون الحصول على غرفة، أي يبقى الشخص على الشاطئ طوال اليوم.

كما أن العرض يتضمن حصول الفرد على بشكير ووجبة ومعها مشروب بأسعار لا يمكن منافستها.

ويكون هناك خدمات مميزة للأطفال والكبار، كما أنه يقدم عروض على الأسعار طوال أيام الأسبوع.

أما عن الموقع الموجود به الفندق هو منطقة سيدي جابر والعنوان شارع مصطفى كامل ويمكن الوصول إليه من هنا.

ويمكنكم الحجز بشكل مسبق عن طريق التليفون وهو 035442380

أماكن داي يوز في اسكندرية

ربما يهمك أيضًا

أحلي بيتزا في اسكندرية

كافيهات شارع فؤاد

فندق بارادايس إن

من أماكن داي يوز في اسكندرية فندق باراديس إن والذي نجده في منطقة المعمورة.

على الرغم من عدم وجود حمام سباحة في الفندق إلى أن هناك شاطئ بحر كبير يمكن النزول فيه ولكن هناك شرط واحد هو نزول البحر بالمايوه مهما اختلف شكله.

كما أن هناك شرط آخر هو منع دخول أي من أنواع الطعام، لأن قضاء الداي يوز يكون شامل دخول مطعم الفندق والكافيه و طلب وجبة بأسعار مناسبة.

ولم يُذكر إذا كان مسموح حجز الغرف أو وجود أي عروض على المرافق.

المكان بالتفصيل هو 1 شارع يوسف السباعي في معمورة الشاطئ يمكنكم الوصول إلى الفندق من هنا.

أيضًا يمكن تسجيل الحجز عن طريق الرقم التالي: 035479602 أو 035650152

أماكن داي يوز في اسكندرية

فندق ByootBay

واحد من أكبر الفنادق التي نجدها في طريق مصر الاسكندرية الصحراوي هو فندق ByootBay والذي يقدم أكثر من عرض يمكن الاختيار من بينهم وفقًا لما يريده الفرد.

وأيضًا لما يتناسب مع الميزانية الخاصة بالأسرة، حيث أن العروض بتبدأ من 165 جنيهًا والتي تصل إلى 310 جنيها .

لنجد أن أحد العروض هو قضاء داي يوز يكون شامل وجبات الإفطار و الغداء فقط.

أما عن العرض الثاني هو يشمل الإفطار والغذاء إلى جانب العاب متنوعة مثل بينت بول والبابل بول وأيضًا وألعاب Human ball .

أما عن العنوان بالتفصيل يكون على طريق مصر الاسكندرية الصحراوي مخرج 5، والذي يمكن الوصول له من هنا.

كما يمكن التواصل مع الفندق عن طريق رقم التليفون 01061111628

أماكن داي يوز في اسكندرية

أفريكانو بارك أحد أماكن قضاء داي يوز

من أحد أماكن داي يوز في alexandria هو أفريكانو بارك، إلا أن هذا المكان لا يوجد به أي إمكانية لممارسة رياضة السباحة على الإطلاق.

لأنه عبارة عن حديقة حيوان مفتوحة، والتي عادة ما تكون ممتعة لدى الأطفال بل والكبار أيضًا لأن إلى جانب الاستمتاع بمشاهدة عدد من الحيوانات البرية المفترسة إلا أن يمكن أيضًا ممارسة الكثير من الأنشطة الأخرى.

الحديقة يحظر التحرك بداخلها سيرًا على الأقدام ولكن يتم الاعتماد على الانتقال بالسيارات، لأن هناك عدد كبير من الحيوانات المتوحشة مما يُعرض الأفراد لبعض المخاطر.

ومن أجل المزيد من المتعة هناك نهر يتوسط الحديقة به مجموعة من الأسماك المختلفة والتماسيح، والذين يمكن مشاهدتهم عن قرب من خلال رحلة نهرية.

كما ذكرنا أن هناك أنشطة أخرى يمكن ممارستها داخل الحديقة وهي الصيد، بالإضافة إلى توافر بعض الرياضات مثل الاير هوكي وبينج بونج و كرة القدم.

كذلك هناك منطقة ألعاب بيلياردو، بالإضافة إلى وجود مطعم أفريقي "زامبيزي" والذي يمكن أن تتذوق به المأكولات الأفريقية كما أنه يُقدم المشويات.

كما أن هناك كهف  وبرجولات والألعاب مائية أما عن اسعار مطعم فهي مناسبة وتقدم  الأكلات العربي للعائلات و الاطفال وهو طعام جميل يساعدك على قضاء  أجمل day use  في الاسكندريه بمقدار أسعار فنادق مناسبة لدى المصريين

أما سعر تذكرة الدخول يكون شامل دخول السيارة ورحلة سفاري ، والرحلة النهرية ودخول الكهف، ويكون هناك عروض عند وجود مجموعات يبدأ عددها من 28 فرد.

للحجز والاستعلام يمكن الإتصال من خلال الأرقام التالية:

01227126235

01004712576

01001175098

العنوان بموقع متميز هو الكيلو 65 طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي في منطقة غرب النوبارية، وللوصول يمكنكم الضغط هنا.

الداى يوز

تقضية يوم ترفيهي في أماكن داي يوز في اسكندرية لا يقتصر فقط على ماذكرناه في السابق حيث أن هناك الكثير من القرى السياحية على طول طريق الساحل الشمالي والتي تصل إلى مطروح والتي يكون لها إطلالة مباشرة على البحر.

حيث يمكن أن تقضي يوم مع توفير الوحدات الخاصة لتبديل الملابس وتكون بمساحات متنوعة بالإضافة إلى وجود قرى سياحية ساحلية في الساحل الشمالى مثل قرية سيدي عبد الرحمن وكذلك مارينا التي نجد أن تعمل على عرض شاليهات مثل الموجودة في ريزورت كما يمكن  توفير شقق أو فيلا في بورتو جولف والتي يكون لها طابع خاص.

حيث يكون بها ملاعب وحدائق والخدمات الفنية الرائعة التي تكون مناسبة للكبار والأطفال التي يمكن اختيار ما يناسبك بها، لقضاء يوما أحلى مما تتخيل في المنتجع مع الاستمتاع بخدمات فندقية وملاعب بها رياضات مثل ركوب خيل والالعاب المائية في المسبح  أو نزول حمامات السباحه على أن يكون الفرد ملتزم شروط القرية أو حقوق الملكية في البارك

هناك بعض الأماكن التي نجد أنها تكون شاملة  الجاكوزي والساونا وتكون في أحدج  شواطئ الهادئة الشهيرة بإطلالة في أحضان الطبيعة المفضلة لدى الأصدقاء كما يوجد  مطاعم تحرص على تقديم  وجبتك والمشويات والحلو مع تقديم فقرات والتنورة والتي تكون ممتعة  الزوار وتعمل على تغيير المود والروتين

لهذا يعمل Yallabook على مساعدكن في الوصول إلى أفضل أماكن داي يوز في اسكندرية تكون مناسبة للعائلة المصرية ماديًا مع ممارسة الكثير من الأنشطة التي يستمتع بها الكبار والأطفال.