أبدأ البحث

أسوأ فنادق العالم

 أسوأ فنادق العالم
  

 أسوأ فنادق العالم فى "اليابان" و"بريطانيا"

 

 

قد يرغب متطلعى السفر للبحث عن الأفضل حول العالم،  ولكن  بهذا التقرير ستتعرف على  أسوا تصميمات  الفنادق بالعالم، و التى يوصى بعدم زيارتها.

 

 

إحتل فندق الكتزار ببريطانيا صدراة التقرير

فندق الكتراز

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 فالندق الواقع بمنطقة "كينغز كروس " بلندن  إستحوذ على أسوأ تصميم فندقى، فهو نسخة طبق الأصل من أسوأ السجون الأميركية سيئة السمعة، وصُممت غرفه  لتحاكي زنزانات سجن "الكتراز"،  وتحوي  سرير نوم صغير ومرحاض، ويعمل بالفندق موظفون تم تدريبهم خصيصاً للعمل كحرس سجن ويكلفوا النزلاء بمهام، كممارسة الرياضة البدنية  والخياطة، ونزلاء الفندق يزودوا بالزي الرسمي للسجن، ويُقدم لهم الطعام في غرفهم بصواني معدنية والشراب فى اكواب بلاستيك.

 

فنادق الكبسولة أوساكا باليابان

فندق الكبسولة أوساكا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يأتى فى المرتبة الثانية فى قائمة أسوء تصميمات فندقية، ويضم قرابة 700 غرفة معروفة بـالـ "كبسولة"، ورغم فكرتها الهادف لتوفير سكن رخيص بأقل  خدمات فندقية ، بسعر لليلة يصل لـ 25 الى 50 دولار، وغرفه عبارة عن جدار مصنوع من البلاستيك أو الألياف الزجاجية  بطول 2 متر وعرض وارتفاع متر وربع ، وبه وسائل  ترفيه  كتلفاز و خدمة  انترنت لاسلكي، و تتكدس "الكبسولات" جنبا إلى جنب،  وبها  درج يتيح الوصول إلى المستوى الثاني، وتخزن الحقائب في خزانة، وللخصوصية تسدل  ستارة من الداخل أو يغلق باب الكبسولة، اما دورات المياه فهى عامة.

 

فندق أوفر لووك

يقع في كولورادو بأمريكا وهو فندق مخيف من حيث التصميم الخارجي، والمصاعد دائما مملوءة بالدم ، وتوجد به متاهة في الحديقة الخلفية قد يموت بها شخص دون ان يدري به أي أحد.

 

بلاك لودج

يقع في توين بيكس في الولايات المتحدة الأمريكية، وتشعر أن القف فيه يلامس الراس وكأنه مصمم للأقزام ، والستائر بلون الدم ، ويصيب اتصميم النزلاء بالعصبية والارتباك.

 

فندق إيرل

ويقع في كاليوفرنيا في الولايات المتحدة الأمريكية ، وهو آخر مكان يريد المرء الإقامة فيه فهو قذر وساخن ورطب وذو رائحة كريهة ، فهو حرفيا قطعة من الجحيم، ولا يريد المالك تغييره لأنه يجذب فية من النزلاء.

ربما يهمك أيضًا

أشياء لا توجد إلا في أسوأ الفنادق.. تعرَّف عليها

أسوأ 7 فنادق في العالم 2019 وفقًا لتقييمات النزلاء

أسوأ صورة 2020 الحرم المكي خاليا تماما

منزل الضيافة باراديسو

يقع بالقرب من محطة نووية ، والتي يحدث منها تسرب قد يؤدي لإماء النزلاء ، بالإضافة إلى إساءة الموظفين للنزلاء وعدم التعاون معهم.

 

فندق دايز إن

يقع في لانكاستر في بنسلفانيا، والبهو الخاص به لا يحتوي على اي مكيف للهواء، ولا يوجد أي تحكم بدرجة الحرارة ، والقذارة فيه على جوانب الأرض والأبواب والحوائط.

 

فندق راج ريسيدينسي

يقع في شيناي بالهند، وبصرف النظر عن تصميمه الخارجي الذي يشبه براج الحصون القديمة، إلا أن الأثاث أيضا تآكل بفعل الحشرات ، بالإصا لسوءس معاملة الموظفين للنزلاء.

 

منتجع كيلرمان

يقع في فيرجينيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وميزانيته ممنخفضة لكن تصميه غاية في البرود وخال من الحميمية كما أن إدارته غير متعاونة ، ولا يفدم الكثير من الخدمات، وحت خدمة رعاية الأطفال فهي في أماكن باردة وغير عاطفية.

 

فندق سجن كاروستا

 

يقع في كاروستا في لاتفيا، وكان بالفعل سجن حربي تحول لفندق والأسرة فيه من الحديد ، وقد استخدمه السوفيت والنازيين لسجن أسراهم، ولا تزال كتابات الأسرى موجودة على الجدران.