أبدأ البحث

فنادق فيها أكوا بارك في شرم الشيخ

 فنادق فيها أكوا بارك في شرم الشيخ
Booking.com
 

فنادق فيها أكوا بارك في شرم الشيخ

 

ناس كتير عايزة فنادق فيها أكوا بارك في شرم الشيخ، فرغم وجود مناطق ترفيهية كتير جدًا في المدينة بالإضافة للمزارات الطبيعية والسفاري والغطس في واحدة من أجمل أماكن الغوص في العالم، إلا إن كل الأنشطة المائية دي ممكن متكونش مناسبة قوي للعائلات المصرية والعربية اللي بتفضل الألعاب المائية الآمنة إلى حد كبير من غير مغامرات كتير.

علشان كده ولجذب العائلات العادية مش بس الشباب ومحبي المغامرة انتشرت أكوا بارك في فنادق شرم الشيخ بشدة ده طبعا بالإضافة للأكوا بارك المنفصل واللي بيكون طبعًا أكبر بكتير، لكن هتلاقي هناك مجموعة من فنادق متنوعة بتقدم خدمات على أعلى مستوى مع إمكانات ترفيهية لكل العيلة.

 

Albatros Aqua Park Sharm El Sheikh - Families and couples only

 فنادق فيها أكوا بارك في شرم الشيخ

احترافية بالغة وابتسامة ودودة يستقبلك بها كل الموظفين في فندق الباتروس أكوا بارك شرم الشيخ الحاصل على أعلى التقييمات بين العائلات والأزواج، لذا يناسب للغاية الأجواء العربية المرحة والممتعة، ويتوفر فيه كل ما ترغب به الأسرة من ملعب للأطفال وحمام سباحة بمياه دافئة وغرف مائية، وهو يعتبر من الأكثر شهرة على الإطلاق بين فنادق في شرم الشيخ فيها أكوا بارك، ورغم ذلك فخدماته الفندقية غاية في التميز أيضًا.

العنوان: أم السعيد، قسم شرم الشيخ، محافظة جنوب سيناء

رقم التليفون: 0693667296

التقييم: 8.9 رائع

سعر الليلة الواحدة: 200 دولار وعرض خاص للمصريين والمقيمين 174 دولار

حجز فنادق اكوا بارك شرم الشيخ

 

Aqua Blu Sharm El Sheikh - Families and couples only

 فنادق فيها أكوا بارك في شرم الشيخ

مكان إقامة شديد التميز والجاذبية مع أكوا بارك تناسب جميع الأعمار سواء رجال أو نساء أو أطفال، ويتعامل معك كل الموظفين ببشاشة وسماحة واستجابة لكل الطلبات التي ترغب بها، مع اهتمام فائق بالنظافة.

متوفر به أيضًا متنزه شديد الاتساع بالإضافة للمقاهي والمتاجر، وموجود به أيضًا 8 حمامات سباحة و3 مخصصين للأطفال والأكوا بارك فيها 64 زلاجة، مع مأكولات متنوعة من جميع البلدان الأسيوية والأوروبية والمصرية والأفريقية.

العنوان: 22 حارة السعيد، قسم شرم الشيخ، محافظة جنوب سيناء

رقم التليفون: 01147146555

التقييم: 8.9 رائع

سعر الليلة الواحدة: 172 دولار

حجز فنادق اكوا بارك شرم الشيخ 

ربما يهمك أيضًا

فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في شرم الشيخ

فنادق شرم الشيخ خليج نعمة

فندق ريكسوس شرم الشيخ

Charmillion Club Aquapark

 فنادق فيها أكوا بارك في شرم الشيخ

وهو واحد من أشهر فنادق في شرم الشيخ فيها أكوا بارك ومن أوائل أماكن الإقامة اللي وفرت الخدمة دي للزوّار للمزيد من المتعة والرفاهية والعودة كل عام للإقامة في الفندق، وكمان بأسعار شديدة التنافسية تناسب هنا الميزانيات المتوسطة إلى حد كبير.

ومن مميزات الفندق ده إنه على بعد واحد كيلومتر بس من شاطئ منطقة نبق اللي بيعتبر من أجمل شواطئ شرم الشيح، وكمان فيه مطاعم متنوعة وحمامات سباحة للكبار والأطفال، وقريب إلى حد كبير من خليج نعمة على بعد 24 كم بس

العنوان: خليج نبق، قسم شرم الشيخ، محافظة جنوب سيناء

رقم التليفون: 0693710187

التقييم: 8.6 رائع

سعر الليلة الواحدة: 77 دولار

حجز فنادق اكوا بارك شرم الشيخ

Sentido Reef Oasis Senses Aqua Park Resort

 فنادق فيها أكوا بارك في شرم الشيخ

من الأماكن شديدة الأناقة والجاذبية والراحة في شرم الشيخ، مع طقم استقبال حاصل على إشادة من جميع الرواد بالإضافة إلى خدمات ترفيهية متنوعة فلن تشعر بالحاجة للخروج من الفندق على الإطلاق أو التنزه في المدينة.

فكل ما تحتاج إليه الأسرة موجود في الفندق من مقاهي وأماكن تسوق وحمامات سباحة وأكوا بارك متميزة ومتسعة مع مراقبة تامة على الحمامات وشعور بالأمان العام واهتمام فائق بالنظافة، بالإضافة للإطلالات المذهلة على جبل سيناء وجزيرة تيران

العنوان: طريق نادي سورتيج مارين، 46619، قسم شرم الشيخ، محافظة جنوب سيناء

رقم التليفون: 0693662111

التقييم: 8.7 رائع

سعر الليلة الواحدة: 205 دولار

حجز فنادق اكوا بارك شرم الشيخ

منتجع دريمز بيتش

 فنادق فيها أكوا بارك في شرم الشيخ

بسعر تنافسي للغاية ستستمتع بإقامة مميزة في منتجع دريمز بيتش في شرم الشيخ، فهو يوفر ألعاب مائية مميزة مع أماكن متنوعة لتناول الطعام وملعب تنس وحوض استحمام ساخن.

كما يمكنك الاستمتاع فيه بتجربة حفلة شواء مميزة مع وجود منطقة أطفال مفتوحة خاضعة للمراقبة والإشراف بحيث يمكن للوالدين التجول بحرية كبيرة مع أنواع طعام من جميع بلدان العالم.

العنوان: شارع الفنار، قسم شرم الشيخ، محافظة جنوب سيناء

التقييم: 7.1 جيد

سعر الليلة الواحدة: 60 دولار

حجز فنادق اكوا بارك شرم الشيخ

 

سى بيتش اكوا بارك ريزورت
فنادق فيها أكوا بارك في شرم الشيخ

متعة متجددة ستشعر بها في كل يوم إقامة لك داخل منتجع سي بيتش المميز، فمن الموقع المميز الذي يوفر إطلالات مبهرة على الكثير من معالم وشوارع شرم الشيخ والمزارات الأساسية بها، إلى الأماكن الترفيهية المتنوعة داخل الفندق، فضلا عن خدمات الاستقبال، فلن تندم أبدا على اختيار سي بيتش ريزورت.

ويتمتع المنتجع بشاطئ خاص طويل مع مجموعة من المرافق والخدمات المميزة بالإضافة إلى أكلات متنوعة من جميع أنحاء العالم.

العنوان: السلام، طريق الساحل، قسم شرم الشيخ، محافظة جنوب سيناء

رقم التليفون: 01116937222

التقييم: 8.5 جيد جدا

سعر الليلة الواحدة: 80 دولار

حجز فنادق اكوا بارك شرم الشيخ

ربما يهمك أيضًا

أفضل 10 فنادق في شرم الشيخ

أجمل مواقع غوص الحطام في العالم.. من شرم الشيخ إلى كندا

 منتجع سلطان جاردنز شرم الشيخ

 

Tolip Inn Sharm Spa and Aqua Park

 فنادق فيها أكوا بارك في شرم الشيخ

أكد الكثير من الروّاد على أن المنتجع على الطبيعة مذهل بمراحل كثيرة عن أي صور يمكن رؤيتها له، فتقسيم الفندق مميز للغاية ويوفر نسبة كبيرة من الهدوء والخصوصية وأسلوب الضيافة شديد الرقي والجاذبية.

فمع توليب إن ستجد نفسك إلى جوار خليج نعمة والسوق القديم وقريب أيضًا من الهضبة والتي تعتبر من أكثر الأماكن المميزة في شرم الشيخ

العنوان: قرية سبورتس، قسم شرم الشيخ، محافظة جنوب سيناء

رقم التليفون: 0693662116

التقييم: 8.3 جيد جدا

سعر الليلة الواحدة: 73 دولار

حجز فنادق اكوا بارك شرم الشيخ

إكسبرينس كيروسيز بارك لاند
فنادق فيها أكوا بارك في شرم الشيخ

التجاوب التام مع رغبات العملاء هو الهدف الأساسي الذي يؤكد على فندق إكسبرينس كيروسيز بارك لاند، فالوجبات مميزة للغاية وطقم عاملين قادر على توفير كل وسائل الراحة مع استجابة سريعة لأي شكوى وحلها على الفور، مع خدمة تنظيف غاية في التميز.

ويوفر الفندق 6 حمامات سباحة لذا يتمتع الروّاد بالهدوء خلال الاستمتاع بالمياه دون ازدحام، كما أن هناك مسبحين دافئين لروّاد الشتاء، كما أنه قريب للغاية من خليج نعمة ويوفر قسمًا خاصًا للأطفال.

العنوان: قسم شرم الشيخ، محافظة جنوب سيناء

رقم التليفون: 0693601212

التقييم: 7.5 جيد

سعر الليلة الواحدة: 45 دولار

حجز فنادق اكوا بارك شرم الشيخ 

 وفي النهاية وبعد ما عرفنا إيه أفضل فنادق فيها أكوا بارك في شرم الشيخ متنساش تقولنا تجربتك هناك وهل زرت أي واحد من الفنادق دي وإيه كانت الأخبار، وطبعا لو عندك أي اقتراحات أو توصيات تانية بناء على تجربتك

ربما يهمك أيضًا

فنادق شرم الشيخ 4 نجوم

أغلي 10 فنادق في شرم الشيخ

 

 

الأسئلة الشائعة

على حسب وقت السفر وذروة الموسم بتختلف، وبتتراوح عادة بين 46-200 دولار للفرد الواحد، وبتكون شاملة 3 وجبات والخدمات الترفيهية والمشروبات.

درجة الحرارة في شرم الشيخ مش منخفضة زي مدن البحر المتوسط ولكنها برضه مش زي القاهرة ومدن الصعيد، هي طبعًا أفضل كثير في الشتا ولكن ممكن تستمتع بيها كمصيف برضه.

شرم الشيخ مدينة حديثة بتوفر أماكن ترفيهية كتير وسفاري وغطس وجلاس بوت وغيرها، وممكن التخييم في الجبل لو رحلة فيها شباب أو محبين للمغامرة.