أبدأ البحث

موفنبيك البدع بوكينج

 موفنبيك البدع بوكينج
 

موفينبيك البدع

يعتبر فندق ومنتجع وشقق موفينبيك البدع من أرقى وأجمل مناطق الإقامة سواء في السالمية أو الكويت عمومًا، فسواء إقامة عائلية أو لعروسين في شهر العسل أو حتى رحلة مع الأصحاب أو للعمل فإن الأنشطة المحيطة بالمكان ووسائل الرفاهية والخدمات هتخليك تقضي أجمل أجازة على الإطلاق.

 

تصميم فندق موفينبيك البدع

موفينبيك البدع

يمتد الفندق على مساحة أكثر من 40 ألف متر مربع، ويتسم في تصميمه بالطراز العصري المتوسطي، وهو فعليًا واحد من المعالم السياحية في الكويت بسبب تصميمه المذهل والأشكال الجمالية الموجودة فيه وكمان تقسيم المباني والغرف.

فموجود هناك 280 غرفة و5 حمامات سباحة وكمان فيه مطعمين بالإضافة إلى شرفتين خارجيتين لتدخين الشيشة دون إزعاج بقية النزلاء.

هتستمتع كمان في موفينبيك البدع بشاطئ خاص طوله أكتر من 200 متر بالإضافة إلى النادي الصحي وملعب الأطفال، وكمان موجود واي فاي في جميع الغرف والمناطق المشتركة في الفندق وحتى على الشاطئ.

 

غرف فندق موفينبيك البدع

موفينبيك البدع

ليس معنى أنه واحد من أفضل وأشهر أماكن الإقامة أنه مقتصر فقط على فاحشي الثراء، إذ من الممكن جدًا لميزانية معقولة التمتع بالإقامة لعدة أيام في هذا الفندق الفاخر سواء في الغرف الفردية أو الشقق الفندقية واللي بيكون سعرها أرخص إلى حد كبير خصوصًا لو رايحين مجموعة كبيرة، ومن أهم أنواع الغرف في فندق موفينبيك البدع:

 

·         جناح سوبريور، وهو مثال الرفاهية الحقيقية في الفندق وعلى مستوى العالم مع مستلزمات شديدة الفخامة ومطبخ صغير يضم ميكروويف وفرن وشاشة LCD بأكثر من 80 قناة فضائية عالمية، وهناك جناح سوبريور بمدخل إلى حمام السباحة.

·         غرفة ديلوكس، وهي على مساحة 45 متر مربع وتتمتع بها بمنظر ساحر على البحر مباشرة، وتعتبر مثالية للمسافرين في رحلة عمل أو محبي الاسترخاء في العطلات مع سرير كينج مزدوج، وهناك غرف ديلوكس بمدخل على حمام السباحة.

·         غرف عائلية: وهي تستوعي شخصين بالغين مع طفلين في وجود أبواب داخلية أو يمكن توفير وحدة مفردة مع سرير إضافي، بالإضافة لإمكانية توفير سرير للأطفال الرضع.

·         شقق فندقية بغرفتي نوم وبعض منها بمدخل على حمام السباحة.

·         شقة فندقية بثلاث غرف نوم.

·         جناح السفراء بـ3 غرف نوم، وهو على مساحة 170 متر ويستوعب حتى 6 أشخاص.

·         فيلا بأربع غرف نوم، وهي على مساحة 305 متر مربع وتستوعب حتى 8 أشخاص.

·         الجناح الملكي بـ3 غرف نوم، ويجمع بين الأناقة والبساطة على مساحة 310 متر مربع ويستوعب حتى 6 أشخاص.

          بوكينج

ربما يهمك أيضًا

أفضل فنادق قطر

أرخص فنادق قطر

 

عنوان فندق موفينبيك البدع ووسائل الاتصال

موفينبيك البدع

يقع فندق ومنتجع موفينبيك البدع في منطقة السالمية، وعلى بعد 10 دقائق فقط من أشهر أحياء التسوق، وأيضًا على بعد 15 دقيقة فقط من مطار الكويت الدولي.

العنوان: فندق ومنتجع البدع، مبنى الكويت، بلوك 13، شارع الطعوان منطقة البيدية السالمية.

أرقام التليفون: 96522253100 - 96522253101 - 96522253200

البريد الإلكتروني: resort.albidaakuwait@moevenpick.com

www.movenpick.com/en/middle-east/kuwait/salmiya/hotel-kuwait-al-bidaa

الموقع الإلكتروني: https://www.movenpick.com/en/

التقييم: 7.6 جيد

 

نوعية الطعام في فندق ومنتجع موفينبيك البدع

موفينبيك البدع

يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الأطعمة الأسيوية والشرق أوسطية والعالمية أيضًا في البوفيه المفتوح على مدار الساعة بأسعار رمزية للغاية.

ويتوفر في الفندق مطعمين أحدهما شامل المأكولات العالمية والآخر للمأكولات البحرية المتنوعة مع التمتع بإطلالة مبهرة على المدينة بأكملها.

 

الخدمات المتنوعة في فندق موفينبيك البدع

موفينبيك البدع

هناك قائمة طويلة من الخدمات التي يوفرها فندق موفينبيك البدع لنزلائه سواء في الشقق الفندقية أو الغرف، ومنها:

·         إمكانية التنقل من وإلى المطار.

·         الإيقاظ في الوقت المطلوب.

·         خدمة تنظيف غرف سريعة.

·         خدمة استئجار سيارات فارهة.

·         مناطق آمنة للعب الأطفال تحت إشراف من الفندق.

·         توفير مرافق لغير المدخنين.

·         تحويل من وإلى العملات الأجنبية.

·         سبا متكامل للتمتع بأفضل اوقات الاسترخاء.

·         حمامات سباحة داخلية مفتوحة طوال العام.

·         صالون للتجميل خاص بالسيدات.

·         توفر منطقة شاطئ خاصة وبلياردو وكرة طاولة وركوب الأمواج.

·         غرف هادئة للغاية بعيدًا عن أي ضجيج.

 

بوكينج

 

أشهر الأماكن المجاورة لموفينبيك البدع

يقع موفينبيك البدع في منطقة السالمية وهي واحدة من أفضل وأشهر المناطق في الكويت، وتحتوي على الكثير من الأماكن الترفيهية والسياحية التي توفر فرصة للاسترخاء والمتعة دون ركوب الكثير من المواصلات أو زيادة تكلفة الانتقالات، ومن أهم الأماكن السياحية المجاورة للفندق:

 

حديقة النافورة

 موفينبيك البدع

وهي موجودة في حي السالمية وتعتبر من المزارات السياحية التي تستقطب عددا كبيرًا من الزوار نتيجة إضاءتها الخلابة وشكلها المرح ووجود مساحات خضراء واسعة محيطة بها مما يسمح للأطفال باللعب بأمان.

 

المركز العلمي

 

وهو على الكورنيش في منطقة السالمية وقريب جدا من موفينبيك البدع، والمركز مصمم على شكل شراع سفينة عملاقة وبيضم مجموعة من الأنشطة الترفيهية والعلمية المتنوعة زي مجمع سينمات ومتحف صناعة السفن وكمان قاعة اكتشافات وقاعة أكواريوم.

 

شاطئ المارينا

 شاطئ المارينا

وهو واحد من أشهر الشواطئ في الكويت وموجود على الخليج العربي وبيوفر لعب للأطفال ومساحات خضراء واسعة وممشى ومسار لركوب الدراجات وملاعب رياضية.

 

مجمع الفنار مول

 

وهو من المراكز التجارية شديدة الفخامة واللي بتضم مجموعة من أجمل العلامات التجارية العالمية وأشهرها مع مناطق ترفيه متنوعة وعروض على الأجهزة الإلكترونية وغيرها.

 

سوق السالمية

 سوق السالمية

وهو واحد من أشهر الأسواق التجارية في الكويت عمومًا وفي السالمية خصوصًا، فهو من المجمعات شديدة الضخامة وبيضم مجموعة كبيرة جدا من المحلات التجارية التي تتنافس بينها لتقديم أفضل العروض والأسعار طوال العام وليس فقط في موسم الرواج السياحي، ومواعيد العمل فيه من 9 صباحًا وحتى 11 مساء.

وبعد أن تعرفنا على كل مجموعة من خدمات ومميزات فندق موفينبيك البدع نتمنى تلقي رأيك في الفندق إذا قمت بزيارته وهل هناك فنادق أخرى في السالمية تعاملت معها... في انتظارك.

 

ربما يهمك أيضًا

فندق فريزر سويتس الرياض

فندق ميرشانت هاوس البحرين

 عروض اهلا  ٢٠٢٣ موقع بوكينج

الأسئلة الشائعة

عمومًا زيارة الكويت مستحسنة بدءًا من شهر سبتمبر إلى مارس حيث الجو دافئ ومعتدل إلى حد كبير إلا في أوقات نادرة، ولكنها في الصيف شديدة الحرارة.

تتوفر سيارات أجرة بأنواع عدة في الكويت إلى جوار أن الفندق يوفر خدمة النقل واستئجار السيارات بجميع أنواعها.

لأنه يمتد على مساحة شاسعة للغاية مع تقديم خدمات فندقية على أرقى مستوى بأسعار ملائمة لفئة كبيرة من المسافرين ورجال الأعمال وقرب من المطار وأماكن التسوق وقلب البلاد، وفي الوقت نفسه التمتع بالهدوء والسكينة.