أبدأ البحث

أفضل فنادق ينبع

 أفضل فنادق ينبع
 

فنادق ينبع

 

فنادق ينبع متنوعة للغاية بين المنتجعات وتلك التي تطل على البحر مباشرة بأسعار متفاوتة ومنها ما يقدم شقق فندقية غاية في الرقي والخصوصية، لذا سواء كنت مسافرًا للعمل أو السياحة أو شهر العسل فإنك ستجد بالتأكيد مكانًا يناسبك في ينبع.

ومدينة ينبع أو ينبع البحر من المدن السعودية شديدة التميز على ساحل البحر الأحمر وفي منطقة المدينة المنوّرة، وقريبة للغاية من جدة، وأصل التسمية فيها يعود إلى وجود 370 عين ماء جارية فيها.

تقع المدينة على درب التوابل الشهير في العصور السابقة، كما عاش فيها القائد الإنجليزي الشهير توماس إدوارد لورنس، والمعروف باسم لورنس العرب، وهو شديد الشهرة في تلك المنطقة نتيجة دوره الحاسم في الثورة العربية الكبرى.

تجمع ينبع بين الحداثة والفخامة والاهتمام بالصناعات المتعددة، وفي الوقت نفسه لا يمكن على الإطلاق إهمال الجانب التاريخي فيها، إلى جوار الطبيعة المميزة على شاطئ البحر الأحمر.

 

أفضل فنادق ينبع

إذا كنت ترغب في رحلة ترفيهية مع أصدقائك أو رحلة عمل، فإننا اخترنا لك مجموعة من أفضل فنادق ينبع الحاصلة على أفضل التقييمات بأقل الأسعار:

 

فندق هوليداى إن ينبع

فنادق ينبع

وسط مجموعة رائعة من الحدائق المورقة يقع فندق هوليداي إن ينبع، مع حمامين للسباحة في الهواء الطلق، وجميع الغرف تتمتع إما بإطلالة على حمام السباحة أو على المناظر الطبيعية أو على كليهما.

وهو قريب للغاية من مدينة ينبع الصناعية وعلى بعد 15 كم فقط، كما يوفر الواي فاي المجاني ووسائل النقل المجانية ومواقف خاصة للسيارات وغيرها.

أما عن الطعام فهو كونتننتال وحلال ونباتي وأسيوي وأمريكي وبوفيه مفتوح مع وجبة إفطار تقدم على هيئة علبة.

·         العنوان: شارع الأمير مقرن بن عبد العزيز، التاخي، ينبع 51888، المملكة العربية السعودية.

·         التليفون: 966143286800

·         التقييم: 8.4 جيد جدا

·         سعر الليلة الواحدة: 203 دولار

 بوكينج

 

الفهد الذهبي للوحدات الفندقية

فنادق ينبع

مع إطلالات مذهلة على المدينة يعتبر الفهد الذهبي واحد من أفضل فنادق ينبع من حيث التقييم والسعر المميز والخدمات المقابلة له مع جودة المفروشات، وهو على بعد 6 كم فقط من مول ينبع، وقريبا من تاون مول ومن مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز وهو على بعد 3 كم منه فقط.

·         العنوان: شارع الأمير مقرن بن عبد العزيز، المشهد، ينبع 46423، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966549910025

·         التقييم: 8.0 جيد جدا

·         سعر الليلة الواحدة: 40 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

أفضل شاليهات الرياض

فنادق الدمام على البحر

 

فندق شاطئ الكناري

فنادق ينبع

مع جميع الخدمات الفندقية المميزة ومع سعر شديد التنافسية، فإن فندق شاطئ الكناري يعتبر من أفضل فنادق ينبع مع قرب شديد من المطار ومكتب استقبال على مدار الساعة ومطعم مع مأكولات انتقائية وإطلالات متنوعة على المدينة.

·         العنوان: 4749 طريق الملك عبد العزيز، البحيرة، ينبع 46424، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966143222228

·         التقييم: 7.8 جيد

·         سعر الليلة الواحدة: 60 دولار

 بوكينج

 

فندق رتاج الساحل

فنادق ينبع

في مكان شديد الهدوء للاستجمام والراحة وفي الوقت نفسه قريب للغاية من كل المناطق المهمة في ينبع، فإن إجازتك في فندق رتاج الساحل ستكون أكيد مميزة.

فالفندق يقدم إفطار كونتننتال مع وحدات مكيفة وأداء فائق لموظفي الاستقبال أشاد به كل الروّاد مع احترام شديد للخصوصية ونظافة مثالية، وكل هذا بسعر في متناول الجميع.

·         العنوان: الكريك، ينبع 46424، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966536001120

·         التقييم: 7.9 جيد

·         سعر الليلة الواحدة: 56 دولار

 بوكينج

 

شاليه دانة بحر

فنادق ينبع

إذا كنت ترغب في الخصوصية التامة مع الأسرة والعائلة أو مجموعة من الأصدقاء، فإن شاليه دانة البحر سيكون في غاية المثالية بالنسبة لك مع إطلالات على الحديقة وقرب من تاون مول وينبع مول.

·         العنوان: طريق الشرم، 24265 ينبع، المملكة العربية السعودية.

·         التقييم: 9.7 استثنائي

·         سعر الليلة الواحدة: 193 دولار

 بوكينج

 

منتجعات ينبع

وهي شديدة المثالية للراغبين في تمضية شهر عسل مميز في تلك المدينة السعودية ذات الخصوصية الشديدة، ومن أهم المنتجعات في ينبع:

 

منتجع الورد

فنادق ينبع

وهو على بعد دقائق قليلة بالسيارة من شرم ينبع، ويعتبر من أماكن الإقامة المميزة في المدينة مع حديقة وأماكن مجانية للسيارات، وبالطبع هو مواجه للشاطئ مما يسهل من الاستمتاع بالبحر دون حتى النزول من غرفتك.

·         العنوان: المحمية، جبل دكا، السعودية

·         التليفون: 966555277795

·         التقييم: 8.1 جيد جدًا

·         سعر الليلة الواحدة: 213 دولار

 بوكينج

 

منتجع الاحلام ينبع

فنادق ينبع

وهو على بعد 12 كم فقط من مركز المدينة، ومن أكثر أماكن الإقامة في ينبع التي توفر أنشطة ترفيهية شديدة القرب من مكان الإقامة مثل صيد الأسماك والبلياردو مع منطقة شاطئ خاصة.

·         العنوان: 99999، ينبع، السعودية

·         التقييم: 7.1 جيد

·         سعر الليلة الواحدة: 320 دولار

 بوكينج

 

فنادق جدة على البحر

أفضل فندق في جدة

 

فنادق ينبع على البحر

سواء للاسترخاء أو العمل أو السياحة، فإن فنادق ينبع على البحر تعتبر من أكثر أماكن الإقامة التي تجد إقبالًا هناك، فهيا نتعرف عليها:

 

نوفوتيل ينبع البحر

فنادق ينبع

إذا كنت تبحث عن الأفضل على الإطلاق في فنادق ينبع المطلة على البحر، فلا يجب أن تتجاهل التقييمات الإيجابية والخدمات المقدمة في فندق نوفوتيل ينبع، إذ أن الغرف العائلية لا مثيل لها، ويوفر مطعم مميز وحمام سباحة خارجي وخدمة غرف بالإضافة إلى خدمة تأجير السيارات، مع موقع غايو في التمير وإفطار متنوع بين النباتي والحلال والكونتننتال، والبوفيه.

العنوان: طريق الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز، طريق الملك عبد المجيد، الكورنيش، ينبع 41912، السعودية

·         التليفون: 96614380000

·         التقييم: 8.0 جيد جدا

·         سعر الليلة الواحدة: 128 دولار

 بوكينج

 

فندق ومنتجع موڤنبيك ينبع

فنادق ينبع

الفخامة والأناقة والجاذبية والإطلالات الخلابة على الحدائق ومعالم المدينة، كل هذا وأكثر ستسمتع به تمامًا في فندق موفينبيك ينبع، فبالإضافة إلى وجود شاطئ خاص به فإنه يوفر خدمات الجيم وساونا وحمام سباحة في الهواء الطلق، كما يوفر مناطق توقيف سيارات مجانًا.

إطلالة شديدة التميز على البحر مع مجموعة من خيارات متعددة لتناول الطعام لن تجعلك تندم أبدًا على اختيارك.

·         العنوان: الهيئة الملكية للجزيرة، المحار، ينبع 41912، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966143933333

·         التقييم: 7.4 جيد

·         سعر الليلة الواحدة: 293 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

شقق مفروشة في مكة المكرمة

أفضل فنادق مكة

 أفضل شاليهات ينبع على البحر

الأسئلة الشائعة

ينبع في الأساس من المدن الزراعية الغنية بالكثير من الثروات الطبيعية، ومن أهم أماكن السياحة فيها جزيرة المحار والشواطئ وإمكانية ركوب الألواح الشاطئية بالإضافة إلى صيد السمك وحفلات الشواء.

جو ينبع يعتبر معتدلًا طوال العام، ورائعًا في الشتاء والربيع، مثل معظم المحافظات التي تطل على ساحل البحر الأحمر المعروف بدفئه.

تضم ينبع عدة مدن وقرى كانت تمر عليها رحلتي الشتاء والصيف، كما شهدت الكثير من المعارك، بالإضافة إلى الغارات التي كان يقوم بها الصحابي ابو بصير على قوافل قريش.