أبدأ البحث

فنادق خميس مشيط

 فنادق خميس مشيط

فنادق خميس مشيط

 

تتنوع فنادق خميس مشيط بشدة، سواء المناسبة للعرسان في شهر العسل، أو حتى الراغبين في تمضية إجازة عيد زواج مميزة، كما يتوفر بها فنادق مميزة لرجال الأعمال من فئة الخمس نجوم، وحتى من يرغب من العائلات في الاستمتاع برحلة مميزة سيجد ما يبحث عنه، بالإضافة إلى الفنادق الرخيصة للشباب والرحلات متوسطة الميزانية، فهيا نتعرف معًا على فنادق خميس مشيط.

 

أفضل فنادق خميس مشيط

هناك مجموعة من الفنادق التي نالت أفضل التقييمات في خميس مشيط ومناسبة للغاية للعائلات ورجال الأعمال نتيجة تقديم خدمات مميزة بأقل الأسعار ومنها:

 

فندق جولدن دريم

فنادق خميس شميط

عندما نتحدث عن أفضل فنادق خميس شميط فإن جولدن دريم يأتي في المقدمة دائمًا، فمع خدمات متكاملة ومركز للياقة البدنية بالإضافة إلى مركز استقبال على مدار الساعة لن تحتاج إلى شيء في الفندق إلا وتجده أمامك على الفور.

وبالنسبة للطعام فهو من الأماكن شديدة التميز في تقديم إفطار متنوع لإرضاء كل الأذواق، وهو قريب للغاية من مطار أبها الإقليمي.

·         العنوان: خميس مشيط، 5146، الرصراص، 7866 سعد بن أبي وقاص، السعودية.

·         التليفون: 966504299488

·         التقييم: 8.2 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 115 دولار

 بوكينج

 

أجنحة ساوث الفندقية

فنادق خميس شميط

وهو من الفنادق المصنفة 3 نجوم ولكنه يتمتع بموقع مميز للغاية مع خدمات متكاملة أفضل بكثير من السعر المطلوب، وتحتوي كل الغرف على شاشة مسطحة والكثير من وسائل الرفاهية، أما عن وجبة الإفطار فكلها من المأكولات الحلال، وتتوفر به ساونا لمن يرغب في تجديد شامل للدورة الدموية والحصول على أفضل العلاجات.

·         العنوان: طريق الملك فيصل، السد، 62431 خميس مشيط، السعودية

·         التليفون: 966558700245

·         التقييم: 8.9 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: 121 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

فندق بيات خميس مشيط

 

ملاعب مونديال قطر

 أفضل شاليهات خميس مشيط رخيصه

 

القصر للاجنحة الفندقية 8

فنادق خميس شميط

يتمتع هذا الفندق بموقع مميز للغاية وإطلالات متنوعة في كل غرفة، فسواء كنت ترغب في إطلالة هادئة أو على المدينة فإن كل ما ترغب فيه سيكون متاحًا.

وأشاد الكثير من العملاء بالاستقبال في الفندق والخدمات المتوفرة بأسعار جيدة مقارنة بفنادق أخرى على مستوى العالم مع رقي شديد في التصميمات المريحة للعين بأسلوب عملي فريد.

·         العنوان: خميس مشيط _ حي الدوحة خلف مستشفى الالماني, 62458 خميس مشيط, المملكة العربية السعودية.

·         التليفون: 966597398000

·         التقييم: 9.1 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة: 160 دولار

 بوكينج

 

هدوء الليالي للأجنحة الفندقية -كيان

فنادق خميس شميط

الهدوء والنظافة والإقامة شديدة المتعة مع التعامل بالكثير من الروح المرحة كانت أكثر ما لفت نظر زوّار فندق هدوء الليالي للأجنحة الفندقية كيان، فهو يوفر لك شقق مفروشة على أعلى مستوى من الأناقة والراحة.

ويتوفر بها واي فاي مجاني ومكان للسيارات ومنطقة جلوس وتليفزيون وغيرها من خدمات، وهو قريب للغاية من مطار أبها بالإضافة لتوفير الخدمة الذاتية في الفندق.

·         العنوان: طريق الملك فهد حي حجلة خلف المستشفى السعودي الألماني، حجلة، خميس مشيط 62451، المملكة العربية السعودية.

·         التليفون: 966545931143

·         التقييم: 8.4 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 107 دولار

 بوكينج

 

فندق ميركيور خميس مشيط من أفضل فنادق خميس مشيط

فنادق خميس شميط

وهو واحد من الفنادق التي توفر لك أفضل إطلالات خلابة على الإطلاق في وسط المدينة حيث حديقة مبهرة ذات مناظر طبيعية، مع إمكانية ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية والاستمتاع بالسباحة المنعشة في حمام السباحة.

أما لخدمة رجال الأعمال فيوفر فندق ميركيور خميس مشيط مركز لرجال الأعمال يمكنه استيعاب 50 شخصًا، كما يوفر مجموعة من الأطباق العالمية المميزة التي تجعل الإقامة هناك لا ينقصها شيء.

·         العنوان: المنتزه، خميس مشيط 62461، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966172233466

·         التقييم: 6.0 مُرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 149 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

أفضل فندق في جدة

شقق مفروشة في مكة المكرمة

 

أرخص فنادق خميس مشيط

إذا كنت تبحث عن إقامة رخيصة سواء للعمل أو لرحلة سياحية فإن فنادق خميس مشيط الرخيصة توفر لك خدمات مميزة بسعر في متناول الجميع:

 

ريماس للوحدات الفندقيه

فنادق خميس شميط

رغم السعر الرخيص للغاية للمبيت في فندق ريماس، إلا أنه يتواجد في منطقة مهمة داخل العسير ويوفر مستلزمات استحمام مجانية وأماكن خاصة للسيارات دون أي مقابل إضافي كما تتوفر خدمة الواي فاي.

وتتمتع الوحدات بشاشات مسطحة وقنوات فضائية، وهو قريب للغاية من مطار أبها الإقليمي، فستحده على بعد 15 كم فقط.

·         العنوان: شارع الثلاثين خميس مشيط, 62463 خميس مشيط, المملكة العربية السعودية.

·         التقييم: 5.1 مقبول

·         السعر في الليلة الواحدة: 32 دولار

 بوكينج

 

همسة فجر للشقق المفروشة

فنادق خميس شميط

مع عدد من الخيارات المتنوعة بين غرفة اقتصادية مزدوجة أو شقة بغرفة نوم واحدة أو شقة بغرفتي نوم وغرفة معيشة، فإن فندق همسة فجر للأجنحة الفندقية يوفر لك الخيار المثالي لإقامة مميزة في خميس شميط بأقل الأسعار.

وتتوفر خدمة الغرف بالإضافة إلى مكتب استقبال على مدار الساعة، ويعتبر قريبًا للغاية من مطار أبها وعلى بعد 12 كم فقط، وستجد هناك تكييف هواء مع تليفزيون بشاشة مسطحة وغيرها من رفاهيات.

·         العنوان: شارع مكة، النخيل، 61961 خميس مشيط، المملكة العربية السعودية.

·         التليفون: 966509103169

·         التقييم: 5.4 مقبول

·         السعر في الليلة الواحدة: 32 دولار

 بوكينج

 

قصر عسير للشقق الفندقية

فنادق خميس شميط

وهو من نوعية الفنادق الـ3 نجوم في خميس مشيط مع سعر مميز للغاية ومكتب استقبال يعمل على مدار الـ24 ساعة بالإضافة إلى خدمة الغرف وغيرها من خدمات مقابل السعر الزهيد.

كما يوفر لك أكثر من خيار للإقامة سواء استوديو قياسي أو غرفة ديلوكس مزدوجة أو شقة أو جناح من غرفة نوم واحدة وحتى غرفة ديلوكس مفردة، لذا يعتبر من أماكن الإقامة التي يقبل عليها الكثيرون من زوّار خميس مشيط.

·         العنوان: شارع الملك عبد الله، مقاطعة العزيزية، 62466 خميس مشيط، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966172209493

·         التقييم: 6.8 مُرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 40 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

أفضل فنادق ينبع

   

الأسئلة الشائعة

خميس مشيط مدينة سعودية محافظة إلى حد كبير وتحتوي على الكثير من المناظر المبهرة، وتوفر لضيوفها فنادق 4 نجوم أو 3 أو اثنتان فقط دون الـ5 نجوم فهي من الأماكن العائلية والأسرية المحببة.

ممكن في خميس مشيط تستمتع بكتير من المناطق الترفيهية والسياحية والأثرية مثل منتزه سد وادي تندحة وهو بيوفر إطلالات مذهلة وإمكانية التخييم والمشي والاسترخاء، وسوق عكاظ ومركز أصداف مول للتسوق

هناك مجموعة من الفنادق المميزة في حي تارة على طريق الملك فهد وهو قريب للغاية من مطار أبها الدولي الذي يعتبر الأقرب لخميس مشيط، فلا تضم مطار خاص بها، ويضم هذا الحي مجموعة من أفضل فنادق خميس مشيط.