أبدأ البحث

مطاعم فطور بالرياض

 مطاعم فطور بالرياض
 

مطاعم فطور بالرياض

مطاعم فطور بالرياض، وجبة الإفطار أهم وجبة في اليوم، وجبة مبهجة ويجب أن تكون متكاملة العناصر، وبسببها نستطيع مواصلة يومنا في العمل فهي وجبة الحيوية والنشاط، لذا في مقالنا هذا نقدم لك بعض اقتراحاتنا عن مطاعم يمكنك تناول إفطارك بها أثناء إقامتك بالرياض.

مطاعم فطور بالرياض

تنتشر المطاعم بالرياض لتقدم مختلف أنواع الأطعمة، وهنا ستجد أفضل مطاعم فطور بالرياض:

CHAPTER - BRUNCH & COFFEE

 مطاعم فطور بالرياض

 مكان مفتوح ومليء بالضوء، ويقدم الكعكات وجبن الحلوم المخبوز بالعسل مع الفستق، ولكن يجب عليك أيضا الحصول على البيض المسلوق تمامًا مع اللبنة الكريمية والزبدة المصفرة بالفلفل الحار تقدم مع الزيتون المفروم وعجين الطماطم، لأنه أحد أكثر الأشياء اللذيذة التي ستضعها في فمك.

-         مواعيد العمل: يفتح يوميا من 7 صباحا حتى 6 مساء.

-         العنوان: الفصل 8113 طريق الثمامة ، الربيع، الرياض 13315 4083،

-         الهاتف: 050231 2406

Different

 مطاعم فطور بالرياض

 الأطباق التي ينتجها هذا المطعم رائعة، فهو يركز علي الوجبات الكلاسيكية مثل فطيرة كريم بروليه وكريب السبانخ وسوفليه الجبن، بينما تبدو القائمة بأكملها مثيرة للاهتمام، جرب طبق الشكشوكة المميز والبيض والسيميت.

-         مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس 8 صباحا حتى منتصف الليل، الجمعة 8 صباحا إلى 11 صباحا ومن 1 ظهرا حتى منتصف الليل.

-         العنوان: طريق أنس بن مالك، الملقا، الرياض 11564

La Gais

 مطاعم فطور بالرياض

يقدم La Gais كل شيء من الإفطار العربي إلى سمك السلمون بينديكت والأكاي، لذلك سيكون هناك شيء ما يرضي رغباتك بغض النظر عن حالتك المزاجية، وإذا كنت بحاجة إلى الحصول على البقالة بعد الإفطار، فإن لولو هايبر ماركت يقع أسفل الطريق.

-         مواعيد العمل: يوميا من 6 صباحا حتى منتصف الليل.

-         العنوان: أبو بكر، الياسمين، الرياض 13316

-         الهاتف: 054707 8136

مطاعم فطور واجهة الرياض

الاستمتاع بوجبة فطور جيدة يصنع يوما جيدا، وهنا مطاعم فطور بالرياض:

Le Vert

 مطاعم فطور بالرياض

سواء كنت بحاجة إلى وجبة فطور غنية بالألياف أو كنت تبحث عن شيء جديد، فإن Le Vert هو أفضل مكان لتناول الإفطار بجانب من الأزهار، وهو أفضل مكان يقدم جبنة حلوم مقلية مع طماطم كرزية محمصة وزبدة مركبة، كما أن عروضهم الشهرية الخاصة رائعة.

-         مواعيد العمل: يوميا من الساعة 7 صباحا حتى 1 صباحا.

-         العنوان: ذا زون ، المحمدية ، الرياض 12362

-         الهاتف: 055060 9065. levert.sa

Richoux

مطاعم فطور بالرياض 

واحدا من أرقى الأماكن في الرياض للاستمتاع بوجبة فطور لذيذة، كما أنه يقدم شايا مجانيا ومقبلات سخية من قطع الخبز والسلطة الطازجة، ويشتهر بوجبة إفطاره الكلاسيكية وكذلك بتقديم الفطائر أيضا، بلونها البني الذهبي من الخارج والدافئ والناعم من الداخل.

-         مواعيد العمل: يوميا من الساعة 7 صباحا حتى 9 مساء.

-         العنوان: أبو بكر، الياسمين، الرياض 13316

-         الهاتف: 050855 2550

Zeila Coffee Lounge

 مطاعم فطور بالرياض

يشتهر زيلا كوفي لاونج بطعامه اللذيذ وديكوره الجميل، وهو مكان مريح مناسب جدا للإفطار في ظل انتشار الشجر الأخضر والضوء الطبيعي (بفضل النوافذ الزجاجية الممتدة من الأرض إلى السقف)، كما أنه يقدم وجبة إفطار مدهشة من البريوش مع الحلوم، أو الخبز المحمص الفرنسي إذا كنت تشتهيه.

-         مواعيد العمل: السبت إلى الخميس 6.30 صباحا إلى 1 صباحا والجمعة 2 مساء إلى 1 صباحا.

-         العنوان: طريق الإمام عبد الله بن سعود بن عبد العزيز، الحمرا، الرياض 13217

-         الهاتف: 056751 9954

أفضل مطاعم الفطور بالرياض للعوائل

تناول الإفطار بصحبة العائلة قبل بدء يوم مليء بالدراسة والعمل، يزيد من أواصر المحبة والتفاهم بين أفراد الأسرة، لذا هنا أشهر وأفخم مطاعم فطور بالرياض معروفة ومناسبة للعائلات:

-         مطعم باول: مطعم مصمم على الطراز الفرنسي، ذو طابع كلاسيكي، ويقدم المطعم العديد من الأطباق الفرنسية حيث يمكنك تناول البان كيك أو الفطائر الفرنسية.

-         مطعم بيسترو من تاو: يمتاز المطعم بالموقع الممتاز داخل مدينة الرياض، حيث أن المطعم محاط بالعديد من الأماكن الحيوية والنشطة، ويقدم المطعم العديد من الأصناف والأطباق ذات الطابع الشرقي  وكذلك الأطباق الغربية مثل المعجنات والمخبوزات الطازجة، كما يقدم الحلويات والكيك والشاي والقهوة.

-         مطعم الأرجوان: مطعم مصمم علي الطراز اللبناني من حيث البناء والديكورات والأجواء وحتى الطعام المقدم، ويبرع المطعم في تقديم الفطور اللبناني والأكلات اللبنانية مثل التبولة والفطائر الطازجة مع الزعتر وقطع الجبن والفتوش، كما يقدم المطعم أيضا العديد من وجبات الفطور الشامي. مواعيد العمل: يوميا من الساعة الـ 6:30 صباحا، ما عدا الجمعة يبدأ العمل في تمام السابعة صباحا.

صممت مطاعم فطور بالرياض بشكل مثالي من أجل الحصول على وجبة فطور رائعة في أجواء تتسم بالهدوء، من أجل أن تبدأ يومك بطعام شهي في مكان مميز.

سجل مطعمك مجانا