أبدأ البحث

سعر جهاز قياس الضغط الزئبقي والالكتروني من أمازون

 سعر جهاز قياس الضغط الزئبقي والالكتروني من أمازون

 

سعر جهاز قياس الضغط الزئبقي والالكتروني من أمازون

يعمل جهاز قياس الضغط الزئبقي على المراقبة الصحية الأساسية التي تقوم بها الممرضات والأطباء وجميع مقدمي الرعاية الصحية. تسمح هذه الأجهزة للأخصائيين الطبيين بمراقبة وتقييم مستويات ضغط الدم للفرد وصحته الحيوية بدقة. لذلك، تكمن أهمية اختيار مقياس ضغط الدم عالي الجودة في كونه يحدث فرقًا كبيرًا في الحصول على قراءات سريعة ودقيقة.

أفضل جهاز ضغط الدم الزئبقي هي التي تكون مريحة في الارتداء وسهلة التشغيل وآمنة ومصممة بشكل جيد. مع ذلك، هناك العشرات من مقاييس ضغط الدم التي تباع كل يوم وتمتلك جميع هذه المواصفات. لذلك قد تكون عملية اختيار جهاز قياس ضغط الدم الزئبقي مربكة بعض الشيء، لذلك قمنا بمحاولة لتضييق نطاق الشراء لتسهيل العثور على الجهاز المثالي، فأنشأنا هذه القائمة التي تحتوي على بعض أنواع أجهزة قياس ضغط الدم الزئبقية الأكثر جودة في الأسواق.

تختلف مقاييس ضغط الدم هذه في الأداء والميزات؛ لكنها تعمل جميعها على تقديم قياسات موثوقة لضغط الدم.

تعرف على سعر جهاز قياس الضغط الزئبقي والالكتروني المفضل لك

إليك أنسب جهاز ضغط الدم الزئبقي والالكتروني بناءً على الميزات والأداء وآراء العملاء:

 جهاز ضغط الدم الزئبقي Riester - blood pressure

سعر جهاز قياس الضغط الزئبقي والالكتروني

سعر جهاز قياس الضغط الزئبقي والالكتروني

تم تصميم جهاز قياس ضغط الدم الزئبقي DS45-11 من قبل ريستر العلامة التجارية المعروفة على نطاق واسع في المستشفيات وأماكن الرعاية الصحية المهنية. يتميز جهاز قياس ضغط الدم الزئبقي هذا بواجهة مصممة لتوفير تجربة بصرية عالية الجودة، وبالتالي سيسمح لك القرص برؤية دقيقة وسهلة القراءة لإجراء تقييمات سريعة للنتائج.

يشمل الجهاز على كم متغير يمكن تركيبه أو إزالته عند الضرورة. هذا مفيد بشكل خاص عند التعامل مع مرضى بأحجام مختلفة يحتاجون إلى كم متغير الحجم. كما يمكنك التحكم بزاوية 360 درجة لسهولة القراءة من زوايا مختلفة.

يزيد تصميم جهاز قياس الضغط الزئبقي من المتانة الكلية للجهاز لاستخدام أفضل على المدى الطويل ولزيادة عمر المنتج. بالإضافة إلى ذلك، يوجد صمام عالي الجودة لتفريغ الهواء والذي يوفر تحكمًا ممتازًا في مستويات الضغط. يتألف مقياس ضغط الدم من شركة ويلش ألين من أجزاء ممتازة خالية من مادة اللاتكس. وبالتالي، فالمواد المصنع منها تسمح لمن يعانون من الحساسية بالشعور براحة أكبر أثناء استخدام الجهاز.

يُعد جهاز قياس ضغط الدم الزئبقيهذا من ريستر أحد أفضل أجهزة قياس ضغط الدم الزئبقية اليدوية المتوفرة في الأسواق. فهو مقياس ضغط دم استثنائي مزود بقطع قابلة للتبديل لقياس ضغط المرضى بمختلف الأحجام.

سعر جهاز قياس الضغط الزئبقي من هنا

جهاز قياس ضغط الدم الزئبقي من kbm

سعر جهاز قياس الضغط الزئبقي والالكتروني

سعر جهاز قياس الضغط الزئبقي والالكتروني

جهاز قياس ضغط الدم الزئبقي الاحترافي من kbm هو الخيار الأمثل لأولئك الذين يرغبون في إجراء فحوصات ضغط الدم الأساسية بشكل يومي. يتميز هذا الجهاز بكم متميز مصنوع من مواد مقاومة للماء للاستخدام طويل الأمد. علاوة على ذلك، يشتمل الكم على مؤشر لوضعه بشكل مناسب على الأفراد ذوي الأحجام المختلفة ليناسب الجهاز الذراع بشكل جيد.

يوفر حزام الجهاز عالي الجودة متانة إضافية لمنع الكم من التراجع أثناء الاستخدام. كما أنه يضمن أداء طويل الأمد حيث يمكنه التعامل مع عمليات القياس المتكررة دون أن يتلف. يتكون جهاز قياس ضغط الدم الزئبقي من جسم مكون من سبائك الزنك وأداة لا تتوقف للحصول على أداء يمكن الاعتماد عليه في كل وقت. كما يتميز بقرص رقمي كبير وإبرة مؤشر سوداء واضحة لتوفير تجربة بصرية مثالية.

يأتي جهاز ضغط الدم الزئبقي هذا مزودًا بمشبك يعلق على الكم لتتمكن من القياس بسهولة. أخيرًا، يأتي جهاز قياس ضغط الدم الزئبقي مع صمام وكم خاليين من مادة اللاتكس لمنع حدوث الحساسية. يأتي مقياس ضغط الدم من kbm أيضًا مع حقيبة مقاومة للماء لحمل الجهاز لتحافظ عليه نظيفًا بشكل آمن.

جهاز قياس الضغط الزئبقي الاحترافي من kbm هو أحد أفضل أجهزة قياس ضغط الدم الزئبقية اليدوية لطلاب الطب الذين يحتاجون إلى توفير المال. كما أن تصميمه المنخفض التكلفة يجعله جهازًا منزليًا رائعًا للأفراد الذين يجرون تقييمات يدوية لضغط الدم بشكل يدوي.

سعر جهاز قياس الضغط الزئبقي من هنا

جهاز قياس ضغط الدم من اومرون

سعر جهاز قياس الضغط الزئبقي والالكتروني

سعر جهاز قياس الضغط الزئبقي والالكتروني

جهاز قياس ضغط الدم من شركة اومرون الطبية هو جهاز مراقبة ضغط مصمم ليناسب الأشخاص ذوي الميزانية المرتفعة. يتميز مقياس ضغط الدم هذا بكم من النايلون المتين ويوجد داخل الكم بطاقة اسمية. حيث يمكنك كتابة اسمك لتحافظ عليه في حال فقد الجهاز.

يأتي مقياس ضغط الدم هذا بحجم مناسب للبالغين ولون جذاب وتصميم انيق لتتمكن من قياس الضغط في جميع الحالات. قرص المقياس سهل القراءة بخلفية بيضاء وترقيم أسود وقرص أسود. وبالتالي، فإنه يظهر على الشاشة ألوانًا متباينة مثالية لضمان قراءات سريعة وفعالة.

يتميز نظام النفخ في الجهاز بصمام ضغط سهل التحرير لإدارة حركة الهواء. علاوة على ذلك، تم تصميمه باستخدام مواد خالية من المواد المحسسة من أجل الأفراد الذين يعانون من الحساسية. أخيرًا، يأتي مقياس ضغط الدم هذا مع حقيبة لحمل الجهاز ولتسهيل حفظه أيضًا.

جهاز قياس ضغط الدم هذا هو جهاز مرتفع التكلفة ولذلك هو مصمم لأولئك الذين يبحثون عن أجهزة قياس ضغط الدم ذات الدقة العالية في القياس بغض النظر عن سعرها. أيضًا، بالنسبة لأولئك الذين يفضلون لونًا بديلًا، فهذا الجهاز متوفر بتصميم أنيق.

سعر جهاز قياس الضغط من هنا

مجموعة أدوات قياس ضغط الدم للبالغين من سايوان

سعر جهاز قياس الضغط الزئبقي والالكتروني

سعر جهاز قياس الضغط الزئبقي والالكتروني

تأتي مجموعة أدوات قياس ضغط الدم للبالغين او الكبار من سايوان مع مقياس ضغط الدم القياسي وسماعة الطبيب معًا بسعر مناسب. تعتبر المجموعة رائعة لأولئك الذين لديهم ميزانية محدودة ويحتاجون إلى مجموعة متكاملة للتدريب في الجامعة أو في المستشفيات. تتميز سماعة الطبيب بتصميم جيد مزدوج التجويف مع سماعة ذات وجهين لسماع الأصوات الحيوية الأساسية.

يتميز جهاز ضغط الدم الزئبقي من سايوان بألوان متناقضة للأرقام ولمؤشر القياس على خلفية بيضاء لتوفير قراءة مريحة. 

يتكون الكم من نسيج نايلون متين ويستخدم مؤشر لضبط قياس الكم بحسب قياس الذراع لضمان ملاءمة دقيقة. كما أنه يأتي مصنعُا من مواد خالية من المواد المحسسة ليكون آمنًا للجميع.

أخيرًا، يأتي جهاز قياس ضغط الدم هذا مع حقيبة للحمل وللحماية. علاوة على ذلك، تأتي مجموعة سايوان بلون أسود مع ابيض للذين يرغبون بألوان معينة. ويتطابق عادة لون سماعة الطبيب مع مقياس ضغط الدم لتوفير مظهر موحد.

تعد أجهزة قياس ضغط الدم الزئبقية الخاصة بالبالغين من سايوان ممتازة للمبتدئين وللمتمرسين على حد سواء.

سعر جهاز قياس الضغط من هنا

جهاز قياس ضغط الدم الزئبقي 3 في 1 من يوويل

سعر جهاز قياس الضغط الزئبقي والالكتروني

سعر جهاز قياس الضغط الزئبقي والالكتروني

ياتي جهاز قياس الضغط الزئبقي هذا مع مجموعة مكونة من 3 قطع بثلاثة أحجام مختلفة لأكمام قياس ضغط الدم القابلة للتبديل لأولئك الذين يحتاجون إلى إجراء تقييمات على أفراد مختلفين الحجم. يشتمل هذا الجهاز بشكل أساسي على كم لقياس ضغط الدم للأطفال وجهاز قياس ضغط الدم الكتروني صغير ايضا، وكم لقياس ضغط الدم للبالغين ذوي الأحجام الكبيرة.

إن ضخ الهواء داخل وخارج الكم أمر بسيط إلى حد ما. يدير جهاز قياس ضغط الدم الزئبقي ضغط الهواء عبر أداة نفخ خالية من مادة اللاتكس وصمام تحرير الهواء الذي يوفر أداءً مثاليًا أثناء الاستخدام. أخيرًا، يتم معايرة جهاز الضغط بدقة لتحقيق الأداء المثالي، ويأتي مع ضمان محدود لإعادة المعايرة مرة أخرى. يوجد بداخل كل كم بطاقة اسمية حتى تتمكن من معرفة جهازك في حال ضياعه.

مجموعة أجهزة قياس ضغط الدم الزئبقية هذه مثالية ومناسبة لأي شخص يحتاج إلى عدة أكمام لإجراء فحوصات ضغط الدم. كما تأتي مع حقيبة حمل لسهولة السفر به والحفاظ عليه.

سعر جهاز قياس الضغط الزئبقي من هنا

جهاز قياس ضغط الدم من Beurer BC 30 

 سعر جهاز قياس الضغط الزئبقي والالكتروني

سعر جهاز قياس الضغط الزئبقي والالكتروني

تعتبر مجموعة أدوات قياس ضغط الدم من Beurer BC 30 وواحدة من المجموعات قليلة التكلفة لطلاب الطب ولأولئك الذين يودون تعلم إجراء قياسات ضغط الدم. يتميز هذا الجهاز بمقياس ضغط مصنوع بدقة وحامل للمقياس من أجل زيادة الدقة. يأتي مزودًا بإجاصة النفخ ذات الأنبوبين مع قدرة كبيرة على تفريغ الهواء والتحكم فيه.

يأتي الكم مصنعًا من مادة النايلون المتينة مع علامات ومؤشرات لإجراء التعديلات على وضعية الكم. يتيح ذلك للمستخدمين إجراء تقييمات دقيقة وموثوقة للمرضى ذوي الأحجام المختلفة.

تشتمل مجموعة ضغط الدم هذه على سماعة رائعة مناسبة للرأس لإجراء التقييمات الأساسية بسهولة. إذا كنت بحاجة إلى سماعة طبية عالية الجودة لأصوات القلب والرئة، فنحن ننصحك بشراء سماعة طبية منفصلة بأداء صوتي محسَّن فذلك أفضل لك. تأتي مجموعة جهاز قياس الضغط الزئبقي هذه مع علبة تخزين مطابقة لحجمها للحفاظ عليها آمنة ونظيفة عند عدم استخدامها.

تعتبر مجموعة أدوات قياس ضغط الدم هذه مثالية لمن لديهم ميزانية ضيقة لشراء أجهزة قياس ضغط الدم الزئبقية ويودون الحصول عليها للتدريب.

سعر جهاز قياس الضغط من هنا

مجموعة جهاز قياس ضغط الدم الالكتروني من Discountown

سعر جهاز قياس الضغط الزئبقي والالكتروني

سعر جهاز قياس الضغط الزئبقي والالكتروني

مجموعة جهاز قياس ضغط الدم مع طقم للأكمام عبارة عن مقياس لضغط دم ممتاز للأطباء والمتخصصين في الرعاية الصحية الذين يعملون مع مختلف المرضى، من الأطفال إلى كبار السن. تتضمن هذه الحزمة طقم للأكمام بأربعة أحجام مختلفة، لتناسب الأطفال والكبار.

من حيث التصميم، يتميز هذا الجهاز بتقنية عالية في الأداء لتضمن مدة استعمال طويلة المدى. ستوفر المواد خفيفة الوزن القدرة على حمل الجهاز بسهولة طوال اليوم. يأتي الجهاز مزودًا أيضًا بقبضة ناعمة تساعد في الحفاظ على راحة اليد بوضعية مريحة أثناء الاستخدام المطول.

يأتي مقياس ضغط الدم هذا مع ضمان إذا تطلب إعادة النظر في الجهاز او حصل فيه عطل. بالإضافة إلى ذلك، تشمل الحزمة أيضًا على حقيبة حمل رائعة للتخزين الآمن وحماية مجموعة الأكمام. إذا كنت طبيبًا أو متخصصًا في الرعاية الصحية وتبحث عن جهاز قياس الضغط الزئبقي او الالكتروني فإن هذا الجهاز ممتاز مزود بمجموعة أكمام تناسب المرضى جميعهم، فعليك بهذا الجهاز مع طقم للأكمام لكونها تستحق التجربة. في الواقع، يعد هذا الجهاز أفضل من جهاز قياس الضغط الزئبقي لدى معظم الناس ويستحوذ على سمعة جيدة في الاسواق.

سعر جهاز قياس الضغط من هنا

نأمل أن نكون قد قدمنا قائمة موجزة بأهم مواصفات وافضل جهاز ضغط الدم الزئبقي والالكتروني في الأسواق، لتكون الآن جاهزًا لاقتناء ما يناسب طلبك.

 

الدير الأحمر

الدير الأحمر