أبدأ البحث

شاليهات الخبر والدمام بمسبح خاص

 شاليهات الخبر والدمام بمسبح خاص
 

شاليهات الخبر والدمام بمسبح خاص

 

تعتبر الدمام واحدة من أفضل أماكن العطلات الصيفية وإجازات نهاية الأسبوع في المملكة العربية السعودية، فمع مناطق ترفيه متنوعة وفنادق وإطلالات مبهرة، يبحث الكثيرون عن شاليهات الخبر والدمام بمسبح خاص لعطلات عائلية خاصة بعيدا عن أي ازعاج أو ازدحام.

فالشاليهات تمنحك الخصوصية التامة والأمان مع مجموعة مميزة من الخدمات المتوفرة أيضًا والتي تجعل الإقامة كأنك في منزلك دون الكثير من مجهودات العناية والصيانة، وهي تتوفر بشكل يتلاءم مع كل الميزانيات والأعمار وأيضًا الرغبات سواء بصحبة أو من دون أطفال.

 

شاليهات الخبر والدمام بمسبح خاص

تتنوع الأماكن التي توفر شاليهات بمسبح خاص في الدمام والخبر، وهي توفر الكثير من المتعة للرحلات العائلية ورحلات الأصدقاء أيضًا، وسنتعرف على أجمل شاليهات الخبر والدمام بمسبح خاص:

شاليهات المرجان للعائلات فقط

شاليهات الخبر والدمام بمسبح خاص

وهو واحد من أفضل شاليهات الخبر والدمام بمسبح خاص ممكن تستمتع فيه بأجواء عائلية مبهرة جدا، وألعاب مائية ووهو قريب للغاية من بحيرة سيهات وعلى بعد 6 كم فقط، وبيوفر لك واي فاي مجاني في كل مناطق الإقامة.

وكل وحدة موجود فيها تليفزيون ومنطقة جلوس ومطبخ متكامل التجهيز وصندوق ودائع وطبعا حمام خاص، وبيقدم لك كمان وجبة إفطار كونتننتال، وقريب جدا من بحيرات الخبر.

·         العنوان: الدمام 31413، جزيرة المرجان، كورنيش الدمام، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966505843339

·         التقييم: 7.1 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 110 دولار

بوكينج

 

Golden Tulip Dana Bay Resort 'Families ,للعائلات

شاليهات الخبر والدمام بمسبح خاص

مع إطلالة مميزة جدا على خليج نصف القمر فممكن تستمتع بإقامة مميزة في شاليهات منتجع جولدن توليب، مع توفير زلاجات مائية مع ملعب للأطفال، ووصول شديد السهولة إلى الشاطئ، وأيضًا متوفر شرفات وأفنية خاصة مع إطلالات مبهرة على البحر.

وبيوفر لك المنتجه بوفيهات إفطار وغداء في عطلات الأسبوع والإجازات الرسمية، ومتوفر أيضًا ملعب للتنس وحوض استحمام ساخن مع مركز للياقة البدنية وألواح طيران فوق الماء.

·         العنوان: خليج نصف القمر، الخبر 31952، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966138963666

·         التقييم: 5.8

·         السعر في الليلة الواحدة: 933 دولار

بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

فنادق الدمام على البحر

فنادق خميس مشيط

 شاليهات الدمام حي الفرسان

 افضل منتجعات الخبر

Saray Chalet at Amwaj Resort شاليه ساراي في منتجع أمواج للعائلات فقط

 Saray Chalet at Amwaj Resort

وهو من المناطق المميزة جدا في الخبر مع إطلالات شديدة الجاذبية على البحيرة مع حمام سباحة خارجي وحديقة ومتوفر أيضًا منطقة شاطئية خاصة، وجميع الوحدات مكيفة مع مطبخ مجهز ولواز استحمام مجانية.

ممكن كمان الاستمتاع بركوب الدراجات ومتوفر ملعب مميز للأطفال لتمضية أجمل الأوقات، والوحدة مزودة بميكروويف وثلاجة وغسالة بالإضافة إلى صندق ودائع الامانات.

·         العنوان: خليج نصف القمر في منتجع أمواج، الظهران 34831، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966505885999

·         التقييم: 8.3 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 993 دولار

بوكينج

 

منتجع راديسون بلو , شاطئ نصف القمر

شاليهات الخبر والدمام بمسبح خاص

وهو من شاليهات الخبر والدمام التي تتمتع بإقبال كبير بسبب الخدمات المميزة والقرب من البحر والسعر التنافسي أيضًا، وبتتوفر منطقة شاطئية خاصة مع حمام سباحة خارجي بالإضافة إلى الساونا وغرفة اللياقة البدنية مع وجود مأكولات عالمية.

وجميع الغرف مكيفة مع تليفزيون بالإضافة إلى إطلالات مبهرة على البحر وإطلالة على الحديقة مع موقف خاص للسيارات مجانا.

·         العنوان: صحتي نصف القمر، الخبر 31952، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966138518700

·         التقييم: 6.8 مرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 173 دولار

بوكينج 

 

ربما يهمك أيضًا

اماكن حلوه بالرياض

شقق مفروشة الرياض

 

شاليه ماجستيك من أفضل شاليهات الخبر والدمام

 شاليهات الخبر والدمام بمسبح خاص

كل شيء بلا استثناء سيجعلك تمضي واحدة من أجمل الإجازات في الخبر مع شاليه ماجيستيك العائلي بامتياز مع عناية شديدة بالنظافة وتوفير المياه الصالحة للشرب مع ملعب أطفال وغيرها من خدمات ترفيهية.

أشاد الضيوف بشكل خاص بطرق تنظيف الوحدات والعناية الفائقة بكل التفاصيل مع الاهتمام بحمام السباحة وتوفير الخدمات الفندقية في الشاليقه على أرقى المستويات.

·         العنوان: الخبر، 31311، منتجع أمواج بالهاف مون، شارع النوخذة، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966533210790

·         التقييم: 8.3 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 533 دولار

بوكينج 

 

منتجع شاطئ الغروب مارينا وسبا

شاليهات الخبر والدمام بمسبح خاص

إذا كنت ترغب في الخصوصية مع الإطلالات الجذابة والخدمات الفندقية المميزة، فإن سنسيت بيتش ريزورت يوفر لك كل ما ترغب فيه من ترفيه واسترخاء وأنشطة متنوعة تغنيك عن الخروج من المنتجع لأي سبب من الأسباب.

فيوفر لك أطباق شهية سواء أمريكية أو كونتننتال، مع منطقة شاطئ خاصة بالإضافة إلى حمامين للسباحة في الهواء الطلق، ويوفر لك تجربة حمام سباحة ساخن أيضا.

يوفر لك المنتجع إطلالات أكثر من رائعة على البحيرة والبحر، وتوفير أيضًا موقف خاص للسيارات دون أي رسوم إضافية، مع حمامين سباحة داخليين وحديقة مائية أيضًا.

·         العنوان: بور 272، منطقة الغروب، التحلية، الخبر 31952، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966138902000

·         التقييم: 7.9 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 200 دولار

بوكينج

 

شاليهات أمواج من شاليهات الخبر والدمام بمسبح خاص

شاليهات الخبر والدمام بمسبح خاص

توفر لك شاليهات أمواج الكثير من الخدمات المميزة التي تجعلك تمضي واحدة من أجمل الإجازات في منطقة الخبر، فستجد أماكن مجانية للسيارات ومنطقة جلوس في كل وحدة، مع حمام سباحة داخلي، ويمكن أيضًا ممارسة رياضة المشي لسافات طويلة أو ركوب الدراجات.

وستستمتع في المنتجع أيضًا بحفلات الشواء وهو قريب للغاية من خليج نصف القمر، وقريب أيضًا من طار الملك فهد، ويوفر لك لوازم استحمام مجانية وأردية خاصة بعد الاستحمام بالإضافة للميكروويف والثلاجة وغيرها.

·         العنوان: شارع الأمواج, الخبر 46, 34831 الخبر, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 7.9 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 300 دولار

بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

مطاعم فطور بالرياض

أفضل شاليهات الرياض

 شاليهات المرجان الدمام

 

وبعد أن تعرفنا على شاليهات الخبر والدمام بمسبح خاص فإن المسافة بين المدينتين لا تكاد تُذكر ويمكنك التنقل بينهما بسهولة تامة واختيار مكان الإقامة الأكثر ملاءمة لك مع زيارة المدينة الأخرى في أي وقت.

 

 

الأسئلة الشائعة

فيما مضى كانت هناك مسافات شاسعة بين المدينتين رغم أنهما الأقرب لبعضهما البعض، ولكن مع التمدد العمراني أصبحتا بالفعل مثل المدينة الواحدة ويزيد الارتباط بينهما يوما بعد يوم حتى أن بعض عناوين الفنادق والمنتجعات ستجدها تذكر أنها في الخبر أو الدمام.

تتميز كلا المدينتين بإطلالات مبهرة على الخليج العربي مع التمتع بروح عصرية فائقة وأيضًا الطقس المناسب للسياحة والزيارة، فدرجة الحرارة لا تزيد عن 20 درجة نهارًا، ويتمتعان باستقبال الكثير من الأحداث الرياضية والفنية.

يعتبر خليج نصف القمر هو الافضل في الزيارة للخبر والدمام، وأيضًا مركز السعودية الثقافي والمتوفر فيه مكتبة وسينما وصالات عرض ومسرح والكثير من الأنشطة التفاعلية للأطفال، وتقدر تستمتع أيضًا بواجهة الخبر البحرية الغنية بالمتنزهات اللي بتعتبر ملاذ العائلات.