أبدأ البحث

تشكيلة مميزة من نظارات شمس رجالي police

 تشكيلة مميزة من نظارات شمس رجالي  police
 

تشكيلة مميزة من نظارات شمس رجالي  police

تعتبر نظارات شمس رجالي police من الإكسسوارات التي لا تستغني عنها ضمن يومك لتحمي عينيك من اشعة الشمس الضارة، وتزيد من وسامة مظهرك وأناقتك، لا تنسى وضعها ضمن حقيبة رحلتك لتحمي عينيك من الأشعة فوق البنفسجية وتستمتع بقضاء جولاتك السياحية خلال النهار او ممارسة رياضاتك وأنشطة عطلتك.

باختيارك نظارات شمس رجالي policeأنت تختار الأصالة، في تصميم أمريكي بحت ومعاصر، تتمتع العلامة التجارية بأسلوب قوي وحيوي. اختر الإطار الذي يمنحك أكبر قيمة، مثل النظارات التي يرتديها لاعب كرة القدم نيمار. تمتاز بأنها خفيفة الوزن والتصميم الأمثل للارتداء اليومي.

بارتدائك نظارات شمس رجالي police تشعر أنه زادت ثقتك بنفسك عبر اختيارك لها كما لو أنك توم كروز. ليس هنالك اغلى لديك من صحة عينيك لذا صممت نظارات شمس رجالي police بأفضل ميزات وقائية، ان النظارات بشكل عام تناسب كل المظاهر والمناسبات والكثير من الانماط العصرية التي يمكنك الاختيار بينها، لكن نظارات شمسية بوليس رجالي صممت أيضا لتحمي عينيك وتجعلك ترى العالم من خلالها في أي وقت.

افضل نظارات شمس رجالي police

تمنحك نظارات شمسية بوليس رجالي المظهر المميز المناسب لأسلوب شخصيتك وشكل وجهك لذا سنطلعك اليوم على افضل نظارات شمس رجالي police وكيف تختار الأمثل لك من بينها.

نظارات ريفوس

 تشكيلة مميزة من نظارات شمس رجالي  police

 

نظارات ريفوس السوداء الشمسية الأفضل من نظارات شمس رجالي police

-         مصنعة من مواد عالية الجودة بإطار متين ومقاوم، خفيفة الوزن وانيقة من سويتش زيرو لاند.

-         قياس العدسة: 40 مم عرض العدسة:64مم، قياس الاطار: طول 140مم، طول خط الانف: 30مم، طول ساق النظارة:140مم

-         عدساتها عالية الأمان للعين تحمي بشكل تام وكامل من اشعة الشمس الضارة ومن الاشعة فوق البنفسجية أ و ب

-         كما تحمي من الضوء الأزرق الضار للعين حتى 400 نانومتر، حيث انها تمتص اللون الحقيقي وتعكس الاشعة الضارة والضوء المنعكس والمتناثر لتؤمن الحماية المثالية للعين كما ان العدسة مطلية بمادة تي أي أي سي .

-         تأتي نظارة ريفيوس ضمن حقيبة قابلة للحمل خفيفة الوزن بحزام يد لسهولة الحمل كما انها مقاومة للماء والصدمات تحوي أيضا قماشة لتنظيف النظارة .

-         في حالك لم تنل النظارة اعجابك يمكنك استرجاع اموالك نرجعها خلال 30 يوم لأي سبب لم يرض العميل.

نظارة ميريز

 تشكيلة مميزة من نظارات شمس رجالي  police

 

نظارة ميريز الشمسية بعدسات مميزة وإطار متين غير قابل للكسر وحماية من الاشعة الضارة وفق عامل s8513

-         عدستها تقوم بعكس الاشعة الضارة وتقليل الضوء المنعكس من الطريق اثناء القيادة او ضوء الشمس في المسطحات المائية والجليد وكافة السطوح الافقية لتريك اللون الحقيقي وتحمي عينيك من انعكاس الضوء والضوء المتبعثر وتؤمن لك الرؤية المثالية كما انها تمنع الضباب اثناء القيادة لتمنح عينيك الراحة والرؤية الأمثل.

-         انها موديل 2016 تناسب أي شخصية واي شكل وجه مما يبين ذوقك الرفيع والمميز.

-         نظارة مناسبة لممارسة الأنشطة والرياضات من تجديف وركوب قارب تزلج وصيد وتسلق وجري ومغامرات وانشطة خلال الرحلات وخارج المنزل.

-         قياس النظارة: ارتفاع العدسة: 50 ملم (1.97 انش)، عرض العدسة: 61 ملم (2.40 انش)، طول ذراعي النظارة: 132 ملم (5.20 انش)، جسر الأنف: 14 ملم (0.55)، طول الإطار 142 ملم (5.59).

-         نقدم لك أفضل خدمة وفي حال لم تعجبك النظارة لاي سبب كان يمكنك استرداد كامل المبلغ خلال 30 يوما.

نظارات زينوتيك

 تشكيلة مميزة من نظارات شمس رجالي  police

 

نظارات زينوتيك الرجالية بعدسات حماية من الاشعة الضارة ووزن خفيف وإطار متين

-         عدسات من الزجاج المتين المصنع من ثلاثي اسيتات السيللوز لحماية عينيك من الاشعة فوق البنفسجية حتى طول موجة 400 نانومتر، تؤمن حماية لعينيك حتى 100 %من الاشعة فوق البنفسجية بجميع اطوالها الطويلة المتوسطة والقصيرة حتى طول موجة 400 نانومتر

-         وتمنع وهج الضواء عن عينيك كما تمنع وصول الضوء المنعكس او المتناثر لتستطيع الرؤية باللون الحقيقي وبوضوح 

-         نظارة خفيفة الوزن ومضادة للصدمات والخدوش ومتانة عالية، تعد الامتن من بين نظارات شمس رجالي police.

-         مصنوعة من إطار عالي المتانة بلونه الأسود المميز، المقاوم للكسر والخفيف الوزن المرن والمتين، مزود بوسائد انفية متينة مريحة غير قابلة للانزلاق وطرية على البشرة مفصلات النظارة مرنة جدا لا تضغط على أطراف الراس، مصنوع من أفضل المواد البلاستيكية الحرارية المرنة وفق احدث التقنيات التكنلوجية السويسرية.

-         مصممة بتصميم كلاسيكي عصري رجالي، تناسب ممارسة الأنشطة الرياضية من صيد وتسلق وجري ومشي وقيادة دراجات وركوب قارب وممارسة الأنشطة الأخرى.

-         مناسبة كهدية مميزة لرجل عصري ضمن علبة هدية فاخرة مما يجعلها الهدية الأنسب.

-         تناسب كافة الأجيال سبعينات ثمانينات تسعينات من ضمن تشكيلات نظارات شمسية بوليس رجالي.

-         ابعاد النظارة: عرض العدسة: 60 ملم (2.36 انش)، ارتفاع العدسة: 48 ملم (1.89 انش)، طول الذراع: 135 ملم (5.31 انش)، جسر الأنف: 18 ملم (0.71 انش)، طول الإطار: 140 ملم (5.51 انش).

-         تأتي بضمان مدى الحياة للإطار والعدسة بكفالة ضد الكسر كما يمكنك في حال لم تنل اعجابك استرداد اموالك خلال 30 يوما

نظارة دودوما 

 تشكيلة مميزة من نظارات شمس رجالي  police

 

نظارات شمسية رياضية من دودوما العصرية التصميم مناسبة للبيسبول والصيد والغولف والصيد

-         عدسات عالية الحماية تصل الحماية فيها الى 100% لمنع دخول الاشعة فوق البنفسجية حتى طول موجة 400 نانومتر.

-         تريك اللون الحقيقي وتمنع دخول الضوء المنعكس والاشعة الضارة

-         مصممة بسبع طبقات طبقة استقطاب وطبقتي متانة اما الطبقة الرابعة والخامسة لتحمي من الاشعة الفوق بنفسجية وتمنع دخولها

-         الطبقتان السادسة والسابعة مصممتان لمقاومة الكسر.

-         ابعاد النظارة: ارتفاع العدسة: 40 مم (1.57 بوصة)، عرض العدسة: 66 مم (2.59 بوصة)، طول الساق: 140 مم (5.51 بوصة)، جسر الأنف: 12-30 مم (0.47-1.18 بوصة)، طول الإطار: 140 مم (5.51 بوصة).

-         تعتبر أحد نظارات شمسية بوليس رجالي ومصممة بتصميم ملفت وأنيق متين وشفاف، يعطي مظهر جميلا يضيف الى اناقتك مزيدا من الجاذبية، خفيفة الوزن وتصميمها مناسب لراكبي الدراجات النارية والهوائية او للقيادة وممارسة الأنشطة الرياضية من ركوب قوارب وسباحة وتزلج وصيد او أي أنشطة خارجية أخرى، تصميمها العصري الانيق يأتي بعدة الوان تناسب أنماط شخصيتك باطار مصنع من اجود الخامات من مادة بولي الكربونات المقاومة للخدوش والصدمات، اطار العدسات مصمم بدون حواف ليجعل الرؤية أوضح.

نظارات راي بان

 تشكيلة مميزة من نظارات شمس رجالي  police

 

نظارات راي بان الرجالية بإطارها المعدني وعدساتها المستطيلة من تشكيلة نظارات شمس رجالي police

-         تصميم راي بان المميز عن باقي التصاميم والذي يتصدر تصاميم الموضة بإطلالته العصرية جعله محط اعجاب الملايين ممن يرتدون هذه العلامة التجارية العالمية.

-         تتميز بمقاس عرض عدسة واحد ملم الارق من نظارات شمسية بوليس رجالي.

-         تأتي بألوان متعددة وغطاء حماية.

-         يمكن تبديل عدساتها الى عدسات طبية تصمم حسب وصفتك الطبية.

-         تستطيع التأكد من علامة راي بن المحفورة على اعلى العدسة اليسار أي انها ليست خدش او عيب على العدسة.

-         صممت لتناسب وجهك لذا تستطيع تعديل منحى وشكل النظارة من قبل المختص.

-         صنعت في إيطاليا او الصين.

نظارات سيبليون

 تشكيلة مميزة من نظارات شمس رجالي  police

 

نظارات سيبليون الرياضية الشمسية للرجال المناسبة لركوب الدراجات والصيد وممارسة الرياضة بإطارها الخفيف اللايت ضمن تشكيلة نظارات شمس رجالي police

-         تؤمن حماية للعين من الاشعة الزرقاء الضارة تؤمن حتى 100% حماية بحجبها للأشعة فوق البنفسجية وتصميمها المريح المصنع وفق أحدث التقنيات الذكية.

-         عدسة متطورة تحمي عينك من الاشعة فوق البنفسجية حتى طول موجة 400 نانومتر وتعكس اشعة الشمس الضارة والضوء المنعكس والمبعثر بطريقة مثالية كما نمتع الوهج والضباب لتعطي راحة أكثر ورؤية افضل لعينيك.

-         هي أفضل نظارة شمسية رياضية من نظارات شمس رجالي police.

-         نظارات سيليبون الأفضل في النظارات الرياضية الشمسية للرجال المصنوعة من أفضل المواد المضادة للكسر والمقاومة للضغط.

-         تتميز بوزنها الخفيف الملائم لركوب الدراجات الهوائية والنارية وقيادة السيارات كما انها مناسبة لممارسة الأنشطة الرياضية والخارجية من ركض ومشي وصيد.

-         في حال لم تنل رضاك بإمكانك استرداد اموالك خلال 30 يوما كما يمكنك استبدالها واصلاحها مجانا في حال كان الضرر من صنع غير فردي، كل ما عليك هو الاتصال بنا لحل المشكلة.