أبدأ البحث

افضل جهاز تنظيف الأسنان بالماء متوفر في أمازون

 افضل جهاز تنظيف الأسنان بالماء متوفر في أمازون
 

افضل جهاز تنظيف الأسنان بالماء متوفر في أمازون

ما هو افضل جهاز تنظيف الأسنان بالماء؟ وهل يعد منظف الأسنان بالماء فعال لإزالة بقايا الطعام من الفم، تابع مقالنا وستعرف كيف تختار أفضلها.

افضل جهاز تنظيف الأسنان

جهاز دوميشو افضل جهاز تنظيف الأسنان بالماء 

 افضل جهاز تنظيف الأسنان

 افضل جهاز تنظيف الأسنان بالماء

منظف الأسنان بالماء لاسلكي عن طريق الفم، جهاز تنظيف أسنان محمول قابل لإعادة الشحن مع 5 أوضاع و 6 أطراف تنظيف بخيط المياه مع خزان مياه 300 مل، للمنزل والسفر والعناية بالجسور الفموية.

-         خزان مياه: يتسع خزان المياه من 200 مل إلى 300 مل، لتجنب ملء الماء بشكل متكرر، يأتي جهاز تنظيف الأسنان بالماء مزود بخزان مياه بفتحة كبيرة، مما يجعل من السهل الحفاظ على الخزان نظيفاً.

-         كفاءة عالية تعمل على تحسين اللثة الصحية وتنظيف الأسنانمع ميزة نبضات الماء عالية الضغط 1200 مرة / دقيقة و 5 رؤوس تنظيف مختلفة للمياه النفاثة، فوهة طويلة تدور 360 درجة، يمكن لجهاز تنظيف الأسنان اللاسلكي الاحترافي تنظيف 99.99٪ من بقايا الطعام، في كل زاوية بالضبط والتي لا تستطيع الفرشاة التقليدية الوصول إليها، مصممة خصيصاً لتقويم الأسنان والتهاب اللثة.

-         بطارية قويةبطارية ليثيوم مدمجة بقوة 2200 مللي أمبير، حاصلة على براءة اختراع، حيث تعمل البطارية حتى 20 يومًا من الاستخدام المتواصل بعد شحنها بالكامل في 5 ساعات فقط، منظف الأسنان بالماء اللاسلكي القابل لإعادة الشحن عن طريق USB، قابل للشحن على مجموعة متنوعة من كابلات الشحن.

-         مقاوم للماء وقابل للحمليمكن استخدام منظف الأسنان بالماء والمقاوم للماء بأمان في الحمام، حيث يعتبر جهاز تنظيف الأسنان بالماء جهازاً لاسلكياً وخفيف الوزن ومثالي للحمامات الصغيرة ولحقيبة السفر.

-         اختيار عمليمزود بثلاثة أوضاع ضغط: مرتفع، متوسط، منخفض. يمكن أن يلبي احتياجات نظافة الفم المختلفة، للحصول على لثة أكثر صحة وأسنان أكثر إشراقاً في دقيقة واحدة فقط يومياً، يأتي منظف الأسنان بالماء مع حقيبة سفر تعتبر مثالية لأمتعتك أثناء رحلتك أو استخدامها في البيت أو المكتب أو الفندق.

للشراء من امازون السعوديه 

منظف أسنان كهربائي من دينت جيت

 افضل جهاز تنظيف الأسنان

 

افضل جهاز تنظيف الأسنان بالماء مناسب للسفر وقابل لإعادة الشحن ومقاوم للماء.

-         الخدمة والضمان: تم تسجيل العلامة التجارية دينت جيت كعلامة مسجلة بضمان 18شهراً وخدمة عملاء24 ساعة/7أيام مزود بلصاقة لا تفقد قيمة الضمان في حال قمت بإزالتها.

-         منظف قوي لما بين الأسنان للحصول على نفس منعش: يمكن أن يزيل الخيط المائي ما يصل إلى 99٪ من الجير من المناطق المعالجة وبفاعلية عالية تصل إلى 50٪ لتحسين منطقة اللثة أفضل بـ 50 بالمائة من استخدام خيط التنظيف العادي أو التقليدي، وهو مزيج فريد مكون من ضغط الماء والنبضات ينظف بعمق بين الأسنان وتحت خط اللثة حيث لا يمكن للخيط العادي أو فرشاة الأسنان الوصول إليها، وهو مثالي لمرضى الجيوب اللثوية للوقاية من التهاب اللثة وأمراض اللثة الأخرى.

-         رفيق سفر مثالييأتي بوزن خفيف 0.4 كجم، وخزان مياه مصنوع من مواد صديقة للبيئة بحجم 200 مل وعمر طويل للبطارية: يتم شحن البطارية القابلة لإعادة الشحن بالكامل في 4 ساعات وتستمر لأكثر من أسبوعين في حال كان يستخدم يومياً يتيح قابس USB بجهد 5 فولت ومحول 100-240 فولت شحنًا مريحًا في أي مكان في العالم، حقيبة حمل يأتي مع حقيبة تخزين سهلة الاستخدام للغاية ومريحة جداً عند السفر.

-         أوضاع النبض: ميزة تصنفه كافضل جهاز تنظيف الأسنان بالماء حيث يتم تدفق المياه بطريقة النبض في منطقة اللثة، تم تصميم منظف الأسنان المائي بثلاثة أوضاع للمستخدمين تختلف حسب السرعة وهي: السرعة المتوسطة تناسب التنظيف اليومي والسرعة الناعمة أو المنخفضة تناسب الأطفال أو المستخدمين المبتدئين أما وضع عالي السرعة فهو الوضع العادي.

-         تصميم سهل الاستخدام: جهاز تنظيف الأسنان المائي مصمم خصيصاً لمنع التسرب الداخلي لحماية الجهاز، يعمل بشكل هادئ، فيه وظيفة الذاكرة التلقائية، حيث يمكنه حفظ واسترجاع إعدادات الوضع المضبوط عند الاستخدام، فتحة الخزان تفتح بالكامل لتسهيل تنظيف خزان المياه، شاشة البطارية: مع الاستمرار في الضغط على زر الوضع لمدة ثلاث ثوانٍ لفحص البطارية في أي وقت.

الرابط

ووتر بلس افضل جهاز تنظيف الأسنان بالماء

 افضل جهاز تنظيف الأسنان

 

منظف الأسنان بالماء المحمول من ووتر بلس مع حقيبة سفر وبطارية 240 مللي قابلة لإعادة الشحن.

-         سهل وفعال: تقنية الخيط المائي هي الطريقة الأكثر فاعلية والأسهل للتنظيف بالخيط، حيث يزيل ما يصل إلى 99.9 % من الطعام المتراكم من الفم وأكثر فاعلية بنسبة تصل إلى 50 % من الخيط التقليدي لتحسين صحة اللثة مثالي لتقويم الأسنان، والغرسات، وأعمال الأسنان الأخرى.

-         تم اختباره وموثوق بهتم اختباره سريرياً. لتستمتع بلثة أكثر صحة وأسنان أكثر إشراقاً في دقيقة واحدة فقط يومياً.

-         تقنية متقدمةأربع رؤوس مختلفة الوظائف، يعطي 1400 نبضة ماء في الدقيقة.

-         عمر بطارية طويل وتصميم سهل الحمل: بطارية قابلة لإعادة الشحن 2000 مللي أمبير في الساعة، تحتاج لشحنها بالكامل إلى 4 ساعات وتستمر لمدة 3 أسابيع، لاستخدام 30 مرة من الاستخدام المتواصل مما يخوله أن يكون افضل جهاز تنظيف الأسنان بالماء، يتوافق تصميم شحن واجهة USB مع مجموعة متنوعة من كابلات الشحن المزودة بحقيبة تخزين، مما يجعلها مثالية للسفر.

الرابط

افضل جهاز تنظيف الأسنان بالماء من فايلور

 افضل جهاز تنظيف الأسنان

 

المزود بستة رؤوس نفاثة للماء وتسعة أوضاع تنظيف الأمر الذي يجعله افضل جهاز تنظيف الأسنان بالماء.

-         تسعة طرق تنظيف مختلفة: مزودة بخيط تنظيف الأسنان بأوضاع عادية وأوضاع نبض، يناسب جميع الظروف المختلفة للأسنان واللثة، ويسمح لك بتخصيص تجربة تنظيف الأسنان الخاصة بك، نقترح لك اختيار الوضع الناعم عند استخدام خيط تنظيف الأسنان لأول مرة.

-         فوهات للمياه النفاثة وقابلة للدوران بزاوية 360 درجة: مجهز بـ 6 رؤوس نفاثة للماء، ويمكن استخدامه مع عائلتك وتلبية احتياجات تنظيف الأسنان المختلفة وللاستخدام طويل الأمد، بفضل تصميم الفوهة الدوارة بزاوية 360 درجة، تساعدك على تنظيف أسنانك بالخيط وبطريقة النفث بسهولة في زوايا متعددة.

-         خزان مياه قابل للفك ومقاوم للماء: يوفر لك خزان المياه ذو السعة الكبيرة تنظيفاً مستمراً للجهاز، يسمح لك خزان المياه القابل للفك بتنظيف الترسبات الكلسية الداخلية تماماً. كما يمكنك استخدام الجهاز في الحمام لأنه مقاوم للماء.

-         عمر بطارية طويل قابل لإعادة الشحن وقابل للحمل: جهاز تنظيف الأسنان الفموي المحمول من فايلور، مزود ببطارية قابلة لإعادة الشحن 2000 مللي أمبير في الساعة، ويمكن استخدامها بشكل مستمر لمدة 15 يوماً بمجرد شحنها بالكامل، مع قابلية للحمل وخفيف الوزن، مثالي للحمل والسفر معك أينما ذهبت.

-         تنظيف الأسنان بعمق: لتحسين صحة اللثة أظهرت دراسة أنه افضل جهاز تنظيف الأسنان بالماء والأكثر فعالية في القضاء على الجير من الخيط، يعتبر تنظيف الأسنان باستخدام المياه بالكهرباء سهل الاستخدام للغاية لجميع احتياجات العناية بالفم والخيط المائي، كما يحل بشكل فعال العديد من مشاكل الأسنان، مثل الأسنان الصفراء، وجير الأسنان، ونزيف اللثة، وبقايا الطعام، رائع لأي شخص لديه دعامة أسنان أو جسور، أو زرعة أسنان، أو تيجان، أو مشاكل جيوب اللثة.

-         الخدمة والضمان: يرجى قراءة دليل المستخدم بعناية قبل الاستخدام، نحن نقدم ضمان لمدة 12 شهراً، وخدمة ما بعد البيع عالية الجودة. إذا كانت هناك أي مشكلة مع أدوات تنظيف الأسنان الخاصة بك، فلا تتردد في الاتصال بنا، وسنحل مشكلتك في غضون 24 ساعة.

الرابط

الأسنان لا تعوض مرة أخرى وفي حال تعرضت لمشاكل فألمها لا يحتمل ولا يطاق وكل شخص معرض لهذه المشاكل الفموية في حال مارست سلوكيات خاطئة بخصوص الأسنان، وللحفاظ على صحة أسنانك ولتبقى ابتسامتك لامعة ومميزة ولكي تتجنب رائحة الفم الغير محببة ولتفادي مشاكل التهاب اللثة، قدمنا لكم ما يمكنكم اختياره من افضل جهاز تنظيف الأسنان بالماء.