أبدأ البحث

افضل مشاريع العاصمة الادارية

 افضل مشاريع العاصمة الادارية

 افضل مشاريع العاصمة الادارية مقدمة من شركة سيلكت هاوس

 

يمكنك الآن التعرف على افضل مشاريع العاصمة الادارية مقدمة من شركة سيلكت هاوس مثل "اتيكا العاصمة الادارية - كاسيل لاند مارك - كمبوند سيناريو العاصمة"، هذه المشاريع المميزة التي تتوفر في العاصمة الإدارية من افضل واهم المشروعات السكنية التي يمكنك الحصول بها على أفضل الوحدات السكنية و التجارية و الخدمية بمختلف المساحات.

والآن سوف نقدم مواصفات هذه الوحدات لكلا من تريد الاستعلام، حيث نجد فئة كبيرة من المجتمع تبحث عن وحدات سكنية في العاصمة الإدارية لكي يستثمرون بها او يعيشون فيها، وهذه الكمبوندات الثلاثة من افضل واهم المجمعات السكنية التي تم إنشاؤها وسوف نتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بهذه المشروعات التي قدمتها سلكت هاوس في السطور القادمة.

أفضل ‌سيلكت‌ ‌هاوس‌ ‌في‌ ‌العاصمة‌ ‌الإدارية‌ ‌الجديدة‌ ‌

تقدم شركة سيلكت هاوس العديد من المشروعات العقارية المتميزة في العديد من المدن الجديدة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، كما تتميز مشروعات سيلكت هاوس الرائعة في العاصمة الإدارية الجديدة بتوفيرها لكافة الوحدات بأروع التصميمات، ومن أهم هذه المشروعات مايلي:

  • اتيكا العاصمة الإدارية

    كاسيل لاند مارك

    كمبوند سيناريو العاصمة

    كمبوند نترادا العاصمة

كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية

يعد مشروع اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات المميزة والفريدة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، كما يتميز موقع هذا المشروع في منطقة R7 بالعاصمة أنه قريب بالعديد من الجهات المختلفة الهامة مثل حى الوزارات و المدينة الترفيهية و المدينة الطبية و المطار الدولي والقصر الرئاسي.

كما تم تصميم كمبوند أتيكا في العاصمة الإدارية الجديدة على الطراز اليوناني، يتواجد به كافة الوحدات السكنية الفاخرة باحدث التصميمات الراقية و الخدمات ووسائل الرفاهية والراحة في موقع مُتميز بعيد عن ازدحام المدن.

وحدات كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية

تعتبر وحدات كمبوند اتيكا من أبرز الوحدات المصممة على طراز المباني اليونانية، ونده يضم العديد من الوحدات المكونة من طابقين أو ثلاث طوابق بمساحات مختلفة، فالمباني المكونة من ثلاث طوابق تتكون من شقق دوبلكس دور ارضي وطابق ثاني، وكذلك بنتهاوس بحديقة خاصة وحمامات سباحة خاصة بالشقق الدوبلكس و البنتهاوس، كما يوفر عمارات فريدة مميزة بمداخلها الواسعه المرتفعة و الآمنة.

كاسيل لاند مارك

يعد مشروع كاسيل لاند مارك أفضل مشروع سكني بالعاصمة الادارية الجديدة يهتم بكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة من خلال توفير طرقهم الخاصة التي تتمتع بوجود المسطحات المائية والمساحات الخضراء والبحيرات المائية ،مع الخدمات التي يحتاجها السكان والمميزات التي تجعل السكان يشعرون بالراحة والرفاهية.

كما يعد كمبوند كاسل لاندمارك مثالاً بارزًا للحياة الحقيقية ذات الجودة العالية والرقي ،حيث أنه من المشروعات العملاقة التي تتميز باكتمال خدماتها. وخدمات شاملة ،بالإضافة إلى أفضل الأسعار التي تناسب كافة الإمكانيات والإمكانيات المالية.

موقع كاسيل لاند مارك

يقع الكمبوند في الحي السابع  في القطعة A1 التي تتميز بقربها من المعالم الهامة فهو قريب من منطقة النهر الأخضر وحي السفارات، يقع المطار الدولي بالقرب الشديد من الكمبوند مما ساهم في أهميته، كما يتميز الكمبوند بقربه من مدن القاهرة ومدينة بدر والقاهرة الجديدة.

مساحة وحدات كمبوند كاسيل لاند مارك

تنوعت مساحات وحدات كمبوند كاسيل بالعاصمة الادارية حيث تم تنفيذ وحدات المرحلتين الأوليين بأحجام متفاوتة تبدأ من 190 مترًا مربعًا إلى 205 مترًا مربعًا ،وبدأت وحدات المرحلتين الثانية من 210 مترًا مربعًا بينما تراوحت المرحلة الثالثة من المشروع من 152 مترا مربعا إلى 175 مترا مربعا.

كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية

كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية هو أحدث مشروع عقاري على أعلى مستوى وتضمن العديد من الخصائص التي تجعل هذا الكمبوند أرض الأحلام للعيش في عاصمة إدارية حديثة ومتكاملة، التي تناسب الاسرة وتعتبر مكان مميز للأسرة بكافة مرافقها المتكاملة كالمدارس للتعليم الأساسي وجامعات ومراكز التسوق والمستشفيات، بالإضافة إلى المكاتب الإدارية التي ستعمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة للسكان ،بالإضافة إلى محتواها التعليمي والاقتصادي والاجتماعي والثقافي العالي.

موقع كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية

كمبوند Scenario يقع بالقرب من العديد من المباني المتميزة مثل The Diamond و The Capital و Midtown Sky وفي مناطق أخرى مثل R7.

مساحة الكمبوند

قامت الشركة المنفذة للمشروع ببناء الكمبوند على مساحة 39 فدان منها 19٪ عمارات وباقيها مساحات خضراء وخدمات ومسابح وبحيرات وهذا ما يجعل هذا المشروع متميزا حيث يشمل الرفاهية والراحة.

مميزات السكن في كمبوندات العاصمة الإدارية

وقد تميزت كل هذه المشاريع بتقديم العديد من الخدمات المتميزة على النحو التالي:

  • مدرسة للأطفال وايضًا ذوي الاحتياجات الخاصة والمكفوفين.

    مستشفيات متعددة و مأوى للحيوانات في حالة السفر.

    توفير أماكن يمكنك من خلالها الركض والمشي والجري وركوب الدراجة.

    عدة حراس على البوابات وجميع أنحاء الكمبوند.

    التصاميم والأنماط والألوان المعمارية للمباني والوحدات مميزة للغاية.

    يوجد بالمجمعات نادي صحي ونادي وصالة رياضية وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي وجاكوزي.

    أفضل المولات هي مولات تضم جميع الماركات والماركات العالمية.

    مناطق خارجية للعب الأطفال والترفيه.

    مساحات خضراء شاسعة ومسطحات مائية وبحيرات صناعية.

بذلك نكون قد ساعدنا في التعرف على أفضل مشاريع العاصمة الإدارية مقدمة من شركة سيلكت هاوس ومميزاتها وتفاصيل كل كمبوند على حدى.