أبدأ البحث

فلاي دبي حجز تذاكر طيران رخيص

 فلاي دبي حجز تذاكر طيران رخيص
 

فلاي دبي حجز تذاكر طيران رخيص

فلاي دبي حجز تذاكر طيران رخيص، فلاي دبي هي شركة طيران إماراتية تعمل على تقديم الأفضل لعملائها وبأسعار منخفضة للغاية، تم تأسيس فلاي دبي للطيران عام 2008 من قبل حكومة دبي وتعمل من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي، وتعتبر فلاي دبي ثاني أكبر شركة طيران إماراتية منخفضة التكلفة بعد العربية للطيران، ويقع مقرها الرئيسي في دبي ومطار دبي الدولي هو المطار الرئيسي لعملياتها.

فلاي دبي حجز تذاكر طيران رخيص

FlyDubai WW

فلاي دبي حجز تذاكر طيران رخيص عبر الإنترنت، أو من خلال تطبيق فلاي دبي، أو عبر الهاتف، أو في متجر فلاي دبي للسفر أو من خلال أحد وكلاء السفر المعتمدين لدي طيران فلاي دبي، ويتميز الطيران الرخيص علي الدرجة السياحية على فلاي دبي بالراحة من حيث ترتيب المقاعد وأيضا التالي:

-         المقاعد كبيرة نسبيا ولها ميل كاف لتمديد القدمين.

-         يمكن للمسافرين حجز وجباتهم المفضلة مسبقا أو طلبها على متن الطائرة.

-         يمكنهم الوصول إلى AVOD المتاح على متن الطائرة مقابل رسوم رمزية

كم الوزن المسموح لخطوط فلاي دبي

FlyDubai WW

 

 

الحد الأقصى المسموح به للأمتعة المحمولة على متن رحلات فلاي دبي كالتالي:

-         حقيبة واحدة تصل إلى 7 كجم للدرجة السياحية، يمكنك أيضا حمل أحد ما يلي: حقيبة كمبيوتر محمول أو حقيبة يد أو حقيبة تسوق معفاة من الرسوم الجمركية.

-         20 كجم كحد أقصى للوزن المجاني، مع إمكانية زيادته لـ 40 كجم مقابل رسوم إضافية، وحقيبة يد لا تزيد عن 7 كجم، عند حجزك على الدرجة السياحية، يمكنك حمل ما يصل إلى 3 قطع من الأمتعة.

-         الحد الأقصى المسموح به للأمتعة المسجلة لتذكرة الدرجة السياحية فليكس يصل إلى 30 كجم في معظم المسارات، يمكنك حمل ما يصل إلى 3 قطع من الأمتعة.

-         40 كجم كحد أقصى، وحقيبتين يد وزنهما 15 كجم، عند حجزك على درجة رجال الأعمال، يمكنك أيضا حمل أحد ما يلي: حقيبة كمبيوتر محمول أو حقيبة يد نسائية أو حقيبة تسوق معفاة من الرسوم الجمركية.

-         الحد الأقصى المسموح به للأمتعة المسجلة على درجة رجال الأعمال يصل إلى 40 كجم، يمكنك حمل ما يصل إلى 3 قطع من الأمتعة، يجب أن تكون كل قطعة أقل من 32 كجم.

-         إذا كنت تسافر بصحبة رضيع وكانت الأمتعة مشمولة في أجرة رحلتك، فيمكنك حمل أمتعة يد تصل إلى 5 كجم وأمتعة مسجلة تصل إلى 10 كجم.

حجز طيران فلاي دبي

حجز طيران فلاي دبي

يتيح فلاي دبي حجز تذاكر طيران رخيص في مكان واحد بسرعة وسهولة بأقل الأسعار والعروض الممتازة، حيث يمكن إجراء حجوزات فلاي دبي إلى 51 وجهة في الشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا وأوروبا الشرقية، ويمكنك إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت أو الحجز كالتالي:

-         الموقع الإلكتروني: يمكنك الحجز عبر موقع  flydubai.com

-         تطبيق فلاي دبي: قم بتنزيل تطبيق فلاي دبي للهاتف المحمول، سجل الدخول باستخدام رقم سكاي واردز طيران الإمارات الخاص بك أو استمر كضيف، في الشاشة الرئيسية، انقر فوق رمز حجز، وقم بإكمال إجراءات الحجز.

رقم فلاي دبي

رقم طيران فلاي دبي

 

يمكنك الاستعلام عن عروض فلاي دبي حجز تذاكر طيران رخيص عبر رقم خدمة العملاء التالي:

    00971600544445

فلاي دبي إدارة الحج

حجز رحلات فلاي دبي

تقدم فلاي دبي حجز تذاكر طيران رخيص لموسم الحج، حيث تعرض فلاي دبي على موقعها الإلكتروني برنامج ممتاز للسفر للمدينة المنورة وجدة والرياض، حيث يمكن حجز التذكرة عبر الموقع الإلكتروني والدفع مباشرة من خلال بطاقة الائتمان أو من خلال التوجه إلى أحد مكاتب فلاي دبي أو وكلائها لحجز التذكرة، كما هناك عروض خاصة عند الحجز عبر الموقع الإلكتروني، وسيكون هناك صورة إلكترونية للتذكرة يتم إرسالها إلى البريد الإلكتروني الخاص بعد الحجز، كما يمكن الحجز لمجموعة أشخاص لا يتعدى عددهم 9 أشخاص، وفي حال كان العدد أكبر يجب الحجز بشكل مباشر من أحد مكاتب الشركة.

بالنسبة للعمرة فتقدم فلاي دبي علي موقعها الإلكتروني العديد من العروض الخاصة بالعمرة مثل حجز الفندق وسيارة الأجرة و...الخ الخ، كما أنها تقدم أسعار مميزة تناسب الجميع.

رقم فلاي دبي المجاني

رقم فلاي دبي المجاني

 

إذا كنت في روسيا أو في أي مكان بالعالم وأردت الاستعلام أو الاتصال بشأن أي شأن يخص فلاي دبي حجز تذاكر طيران رخيص، يمكنك الاتصال عبر الرقم المجاني: 88005552833

تعديل الحجز فلاي دبي

https://ad.admitad.com/g/e3f2zgf7scfdc30e0d829232fa7cd1/?subid=Yallabook&ulp=https%3A%2F%2Fwww.flydubai.com%2Far%2F

تعديل الحجز أمر سهل للغاية، ويتوقف على نوع السعر الذي قمت باختياره، يمكنك القيام بدفع مبلغ معين لتعديل تاريخ السفر أو إلغاء الرحلة، وللقيام بالتعديل الذي ترغب به، سوف تحتاج إلى مرجع الحجز الخاص بك، ويمكنك تعديل الحجز بعدة طرق مثل:

-         تعديل الحجز عبر الإنترنت

-         تعديل الحجز عبر الهاتف

-         تعديل الحجز عبر متاجر فلاي دبي للسفر

تشغل فلاي دبي 1400 رحلة أسبوعيا، إلى أكثر من 85 وجهة دولية في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وأفريقيا وأوروبا، يتكون أسطول فلاي دبي من طرازات بوينج مختلفة، ووصل عدد العاملين في فلاي دبي إلى أكثر من 3000 موظف من 111 جنسية مختلفة.