أبدأ البحث

اكتشف قطر

 اكتشف قطر
 

اكتشف قطر

اكتشف قطر شركة تابعة لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، وقطر هي إمارة في الشرق الأوسط تقع على شبه جزيرة صغيرة في الخليج العربي، وتشترك في حدودها مع المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، والسمة الرئيسية لدولة قطر أنها تعتبر الدولة التي تمتلك أكبر احتياطي نفطي في العالم والثالثة من حيث احتياطي الغاز.

اكتشف قطر

 اكتشف قطر

اكتشف قطر هي شركة إدارة الوجهات (DMC) للخطوط الجوية القطرية، وتعمل الشركة علي إبراز قطر على الساحة العالمية كوجهة سياحية متميزة، مما حدا بالشركة لبناء شبكة ممتازة من الشراكات التي تمكنها من تقديم مجموعة متميزة وشاملة من الجولات والرحلات، وباقات الفنادق، وخدمات المطار والنقل، ويتم تدريب العاملين في اكتشف قطر وفقا لمعايير استثنائية لتحقيق أقصى استفادة من الجولات المصحوبة بمرشدين، ومن خلال خط هاتف للدعم على مدار 24 ساعة.

طيران القطرية

 اكتشف قطر

طيران القطرية أو الخطوط الجوية القطرية هي شركة الطيران الوطنية في قطر، وقد تأسست طيران القطرية عام 1993، ولكنها بدأت رحلاتها الجوية في 20 يناير 1994، ومقرها الرئيسي في الدوحة، ويعتبر مطار حمد الدولي مركزا لعملياتها التشغيلية، وتنطلق رحلات طيران القطرية عبر أسطول طائرات يتكون من 202 طائرة إلى 150 وجهة متنوعة في 6 قارات، الشرق الأوسط، وآسيا، وأفريقيا، وأوروبا، وأمريكا الشمالية، واستراليا.

اكتشف قطر حجر صحي

 اكتشف قطر

اكتشف قطر مكنت أكثر من 52 ألف مسافر من العودة إلى دولة قطر ضمن باقات الحجر الصحي الفندقي، مع مضاعفة عدد الغرف المتاحة منذ بدايات شهر ديسمبر، وتواصل اكتشف قطر مساعيها لضمان حجر صحي آمن للمسافرين القادمين إلى دولة قطر، وذلك لزيادة عدد المسافرين القادمين إلى البلاد، حيث وصل إلى أكثر من الضعف، وذلك بالتزامن مع إتاحة مرافق إضافية للحجر الصحي، وفي الوقت الذي تتزايد فيه القدرة الاستيعابية للفنادق، ينصح المسافرون بالقيام بحجوزاتهم في وقت مبكر لضمان الحصول على الحجز في الفنادق التي يرغبون بها وبحسب الميزانية التي يفضلونها، لهذا أعلنت اكتشف قطر عن إطلاق موقع إلكتروني باللغة العربية لحجوزات باقات الحجر الصحي الفندقي وباقات الحجر في مكينيس، مع ملاحظة أن الموقع به نسخة باللغة العربية حيث يعمل ضمن فريق اكتشف قطر 30 موظفا يتكلمون اللغة العربية، وجميعهم على أتم الاستعداد للإجابة عن استفسارات العملاء على مدار الساعة وفي جميع أيام الأسبوع.

رابط الموقع من هنا

أقرأ أيضًا

ملاعب مونديال قطر

5 أقسام يجب زيارتها في مولات قطر

أرخص فنادق قطر

أفضل فنادق قطر

ارخص فنادق قطر

 اكتشف قطر

نذكر هنا قائمة اكتشف قطر عن ارخص فنادق قطر وهم:

فندق الدوحة ديناستي

يقع على بعد 3 كم من استاد حمد الكبير، 1 كم من مركز مدينة الدوحة، وعلى بعد دقائق من مركز سيتي سنتر التجاري للتسوق، ويتميز بـموقف للسيارات خاص مجاني، مع واي فاي مجاني.

-         التقييم: 7.8 جيد جدا

-         السعر: EGP 610 /ليلة

Rawdat Al Khail Hotel

يقع على بعد 2.3 كم من مركز سوق واقف للفنون ويتميز بـموقف للسيارات خاص مجاني والمسبح، مركز مدينة الدوحة يبعد 2 كم وشارع الكورنيش يبعد 3.3 كم.

-         التقييم: 7.8 جيد جدا

-         السعر: EGP 798 /ليلة

أجنحة لا فيلا الفندقية  – الدوحة

يقع على بعد 3 كم من الديوان الأميري في مدينة الدوحة، استاد حمد الكبير يبعد أقل من 2 كم، كما أنه يقع بالقرب من متحف قطر الوطني.

-         التقييم: 8.2 ممتاز

-         السعر: EGP 673 /ليلة

افضل فنادق قطر

 اكتشف قطر

تضع اكتشف قطر قائمة افضل فنادق قطر علي بوكينج وهم:

موندريان الدوحة

يقع في منطقة غرب خليج لاغون وبجوار برج زيغ زاغ، ويمكن الوصول منه بسهولة إلى جزر اللؤلؤة الاصطناعية ومدينة لوسيل ومنطقة الدفنة والخليج الغربي والمركز المالي والتجاري في الدوحة.

-         التقييم: 8.9 ممتاز جدا

-         السعر: 3,501 EGP لكل ليلة

فندق ازدان الدوحة

يقع في الدفنة، وست بي، الدوحة، ويقع بالقرب من الفندق أكبر مركز للتسوق في المدينة ضمن مسافة قصيرة سيرا على الأقدام، ويبعد مطار حمد الدولي مسافة 25 دقيقة وعلى بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

-         التقييم: 8.2 ممتاز

-         السعر: 1,361 EGP  لكل ليلة

فندق ميلينيوم الدوحة

يقع على بعد 10 كم فقط من مطار حمد الدولي، ويتميز بموقع مميز في الدوحة، ويقع مول فيلاجيو ومنطقة أسباير على بعد 12 دقيقة بالسيارة، كما يوفر الوصول إلى طرق سي ودي الدائرية، بالإضافة إلى طريق سلوى، ويقع مستشفى حمد على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام، كما يمكن الوصول إلى كورنيش الدوحة الشهير في غضون 7 دقائق سيرا على الأقدام، ويقع مركز كاتارا للفنون على بعد 14 كم، فيما يبعد مطار حمد الدولي مسافة 25 دقيقة من الفندق.

-         التقييم: 8.5 جيد جدا

-         السعر: 2,370 EGP لكل ليلة

ملاعب مونديال قطر 2022

 اكتشف قطر

 تحكي اكتشف قطر علي أنه قد تم اختيار قطر في 2 ديسمبر 2010، كمكان لكأس العالم لكرة القدم 2022 بناء على ترشيح أستراليا وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة واليابان، وبالتالي أصبحت أصغر دولة في الكوكب من حيث تنظيم حدث كأس العالم، ونظرا لكونه الحدث الأول الذي يقام في الشرق الأوسط، فإن قطر تحظى بالدعم الكامل، وقد تم إنشاء ثماني ملاعب للمونديال وهم:

-         استاد رأس أبو عبود

-         استاد البيت

-         استاد الثمامة

-         استاد الجنوب

-         استاد المدينة التعليمية

-         استاد خليفة الدولي

-         استاد أحمد بن علي "الريان" .

-         استاد لوسيل

افضل المولات في قطر

 اكتشف قطر

تمتع الدوحة بأفخم تجربة تسوق، تضم مجموعة ضخمة من المراكز التجارية، إليك قائمة اكتشف قطر عن افضل المولات في قطر وعناوينهم:

-         مول قطر: تقاطع الجهنية شارع 373 منطقة 51 الريان 24235

-         سيتي سنتر مول ، الدوحة: منطقة الدفنة، الدوحة.

-         لاجونا مول: 66 شارع ويست باي لاجون، الدوحة.

-         فيلاجيو مول: شارع الوعب العزيزية، الدوحة

-         دوحة فستيفال سيتي: أم صلال محمد، الدوحة، الظعاين 2071

-         المرقاب مول: شارع المرقاب الجديد، الدوحة.

-         مول الخليج: الغرافة، الريان.

-         ازدان مول: فروعه منتشرة في ثلاث مدن في قطر، الغرافة، الوكرة، الوكير.

-         لاندمارك مول: شارع المرخية، الدوحة.

-         الطوار مول الدوحة: شارع المرخية، الدوحة 00974

اكتشف قطر إحدى الشركات التابعة لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، التي تسعي لازدهار السياحة القطرية، فمع الأحداث الرياضية على ناطحات السحاب ومنطقتها التجارية التقليدية ما يجعل من قطر بلد التناقضات الجاذبة للسياح.

الأسئلة الشائعة

استاد رأس أبو عبود، استاد البيتا، ستاد الثمامة، استاد الجنوب، استاد المدينة التعليمية، استاد خليفة الدولي، استاد أحمد بن علي "الريان"، استاد لوسيل

مول قطر، سيتي سنتر مول، لاجونا مول

اكتشف قطر هي شركة إدارة الوجهات (DMC) للخطوط الجوية القطرية