أبدأ البحث

شاليهات حقل

 شاليهات حقل
 

شاليهات حقل

شاليهات حقل، حقل هي محافظة صغيرة تقع في شمال غرب المملكة العربية السعودية، تابعة إداريا لمنطقة تبوك، وتمتد على الحدود الأردنية من خليج العقبة، تحديدا على الساحل الشمالي الشرقي، ويتصف مناخ محافظة حقل بالاعتدال صيفا مع انخفاض في مستوى الرطوبة، وهذا علي عكس مناخ المدن الساحلية المطلة على البحر، مما يجعل حقل مقصد مثالي للسياح بسبب تميزها.

شاليهات حقل

تمتلك حقل الكثير من عوامل الجذب السياحي حيث تنتشر فيها مواقع ممارسة رياضة السباحة على طول الساحل، وكذلك تحتوي علي الشعب المرجانية لإطلالاتها علي البحر الأحمر، وأيضا توجد الهضاب والكثبان الرملية والجبال، مما يمنح شاليهات حقل إطلالات مميزة علي المناظر الخلابة حيث تمتزج الكثبان الرملية مع زرقة البحر وخضرة النخيل.

شاليهات حقل تبوك

تبوك كبرى مدن شمال السعودية، وتعد منطقة تبوك البوابة الشمالية للجزيرة العربية تحدها المملكة الأردنية الهاشمية من الشمال ومن الشرق منطقة الجوف، مما جعلها مكان انتشار شاليهات حقل، حيث تعتبر نقطة استراحة للحجاج الأردنيين والمصريين.

شاليهات هيدرا تبوك

 شاليهات حقل

 

تقع شاليهات هيدرا تبوك على بعد 13 كم من الراقي مول، ويقع مطار تبوك الإقليمي على بعد 9 كم، وتحتوي الشاليهات علي مكيف، وتشمل جميع الوحدات غرفة معيشة ومنطقة جلوس مزودة بأريكة وتلفزيونا بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخا مجهزا بالكامل وحماما خاصا مع حوض استحمام ساخن، كما تتوافر حديقة وشرفة وخدمة الواي فاي مجانا، كما يوجد مسبح داخلي موجود في الشقة.

-         العنوان: تبوك-طريق المدينة-إشارة الفحص يسار, 47311 تبوك, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.3 جيد جدا

-         السعر: 170  $

شاليهات حقل الحميضة

شاليهات حقل الحميضة  مخصصة لرجال الأعمال، مثل:

شاليهات لودج

 شاليهات حقل

 

تقع شاليهات لودج في الحميزة، وعلى بعد 34 كم من إيلات و32 كم من العقب، كما تبعد مسافة 28 كم من طابا، وتتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانا، كما يتوافر مسبحا داخليا، ويحتوي الشاليه علي مكيف، كما توفر مسبحا خاصا وشرفة وإطلالة على البحيرة، ويضم الشاليه 3 غرف نوم وغرفة معيشة وتلفزيونا بشاشة مسطحة ومطبخا صغيرا مجهزا بمنطقة لتناول الطعام، بالإضافة إلى 4 حمامات مزودة بدش وغسالة ملابس، ويتحدث الموظفون في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة اللغتين العربية والإنجليزية.

-         العنوان: شارع الحميظة ١, الحميضة, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 7.9 جيد

-         السعر: 270 $

افضل شاليهات حقل

 شاليهات حقل

تقع حقل على شواطئ خليج العقبة، حيث الكثير من الشعب المرجانية والأحياء البحرية، مما يجعلها مكان مثالي للسياح، لهذا نضع هنا افضل شاليهات حقل:

شاليهات منتجع مراسينا

تقع شاليهات مراسينا على شواطئ مدينة حقل، وهي مكان إقامة فاخر مع ديكور مميز، وتطل الغرف على البحر وتتميز بأخشاب غنية وأقمشة ومفروشات مريحة، كما تحتوي جميع الغرف علي شرفة خاصة مطلة على البحر الأحمر عبر الحدائق، كما يتوفر حمام واسع وخدمة واي فاي مجانية، وتلفزيون بقنوات فضائية ومرافق صنع القهوة / الشاي، كما يوجد مكواة وطاولة كي وخدمة غسيل الملابس، كما يتوافر موقف للسيارات.

-         العنوان: Al Haql, Al Jawf, Saudi Arabia

-         الهاتف: 00966504614299

شاليهات في حقل علي البحر

 شاليهات حقل

مياه شواطئ البحر الأحمر متدرجة الأعماق، خصوصا في حقل، وسيلاحظ هذا مقيمو شاليهات حقل علي البحر مثل:

شاليه روز جاردن

شاليه روز جاردن  يتكون من طابقين ويقع بالقرب من مسجد الرياضيين في حقل، ويوجد بالقرب منه العديد من المعالم التي يمكن الاستمتاع بها، والمساجد مثل مصلى العيد وأكثر من محطة وقود ومطعم أسماك ومركز تجاري، كما يتوفر حمام واسع وخدمة واي فاي مجانية، وتلفزيون بقنوات فضائية، كما أنه يمتاز بإطلالته على البحر.

-         العنوان: حقل 71951، المملكة العربية السعودية

-         الهاتف: 00966173490155

منتجعات حقل

 شاليهات حقل

يوجد في حقل العديد من المسارات والحدائق والمتنزهات مثل : متنزه الأمير فهد بن سلطان والمسار الشمالي وحديقة الطفيف عند المدخل الشمالي، لهذا يستمتع الزوار من منطقة تبوك بالإقامة في شاليهات حقل مثل:

منتجع بيتا السياحي

تقع شاليهات بيتا الفاخرة في منطقة الجوف وبها شاطئ خاص، وتحتوي الغرف علي مرافق صنع الشاي والقهوة، ويوجد داخل الشاليه صندوق ودائع آمن ويمكن للنزيل اختيار الوسائد، كما يتوفر تراس مع كل شاليه ومطبخ صغير يفتح على مساحة معيشة مع أريكة نوم قابلة للسحب بالحجم الكامل، ويحتوي على ثلاجة صغيرة وأواني زجاجية وأطباق وميكروويف، كما تم تصميم الغرف الفسيحة بوضع البحر في الاعتبار، كما يتميز منتجع بيتا بأرضيات رخامية رائعة وشرفات متدرجة مطلة علي البحر الأحمر.

-         العنوان: حقل 49935 المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 4.5 ممتاز

-         الهاتف: 00966090245314

شاليهات حقل حراج

 شاليهات حقل

شاليهات حقل حراج مناسبة لقضاء العطلات، والمشي لمسافات طويلة فهي مخصصة لأولئك الذين يفضلون رؤية قمم الجبال مثل:

شاليه أماسي

يقع شاليه أماسي بالقرب من شاطي أم عنم، ويوجد حديقة في الطابق الأرضي مع إطلالة مميزة على البحر الأحمر، وتحتوي الغرف علي أثاث أنيق وحمامات علي مقصورات دش منفصلة وحوضين، وتتميز مساحة غرفة المعيشة بأرضيات خشبية صلبة وأريكة نوم كاملة الحجم قابلة للطي، وثلاجة صغيرة وماكينة صنع القهوة وميكروويف، كما توجد شرفة صغيرة مع مقاعد لفردين، ويتوافر أيضا مسبح خاص.

-         العنوان: شاطئ ام عنم، حقل 71951، المملكة العربية السعودية.

-         الهاتف: 00966553376677

شاليهات حقل شموخ

 شاليهات حقل

مدينة حقل جبلية باردة نسبيا، مما يجعلها وجهة شاطئية على طول الساحل، لهذا نعرض هنا شاليهات حقل شموخ:

شاليهات حقل شموخ

مجموعة شاليهات جيدة جدا من حيث الأثاث والموقع، وتعتبر من اهدأ وأجمل الشاليهات في حقل، وتمتاز الأرضيات حول المسبح بأنها مفروشة بالنجيل الصناعي، شاليهات شموخ مرتبة ونظيفة، ومثالية للمجموعات الصغيرة والعائلات حيث توفر أجواء سكنية هادئة، ولديهم خدمات متعددة ومرافق صنع الشاي والقهوة، كما أنها آمنه للأطفال حيث يوجد حاجز وباب يفصل المسبح والبحر، شاليهات حقل شموخ ذات تصميم ممتاز ومناسب للعائلات الكبيرة وفيها ملحق خارجي, حيث يحتوي الشاليه علي مجلس خارجي مع حمام، ومدخل سيارة، ثلاث غرف نوم "غرفة نوم كبيرة، وغرفتين أخيريتين تحتوي واحدة علي ثلاث أسرة وأخري علي سريرين" ، كما تحتوي الغرف علي مكيف، ويمتاز شاطئ شاليهات حقل شموخ بأنه مساحة جميلة للاسترخاء ويوفر الشاليه مسبح خاص بالإضافة إلى جلسات عند المسبح بإطلالة مميزة وخدمة واي فاي مجانية.

-         العنوان: Haql 49935, Saudi Arabia، محافظة حقل

-         الهاتف: 00966730856950

شاليهات الهيدرا

شاليهات حقل تبوك

تقع شاليهات هيدرا على بعد 13 كم من الراقي مول ، وتوفر بار وحديقة وأماكن إقامة مكيفة مع شرفة وخدمة الواي فاي المجانية. تحتوي جميع الوحدات على غرفة معيشة ومنطقة جلوس مع أريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ مجهز بالكامل وحمام خاص مع حوض استحمام ساخن. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمسبح الداخلي في الشقة. يقع أقرب مطار وهو مطار تبوك الإقليمي على بعد 9 كم من شاليهات هيدرا.

     -    العنوان: تبوك طريق المدينة اشارة الفحص يسار، المملكة العربية السعودية، 47311

-         السعر: 162 $

شاليهات حقل تتكون عادة من طابقين ويوفر الشاليه موقف خاص للسيارات، وأغلب الشاليهات في حقل عادة ما تكون مصنوعة من الخشب مع أسقف مائلة.

 

الأسئلة الشائعة

حقل هي محافظة صغيرة تقع في شمال غرب المملكة العربية السعودية، تابعة إداريا لمنطقة تبوك، وتمتد على الحدود الأردنية من خليج العقبة، تحديدا على الساحل الشمالي الشرقي، ويتصف مناخ محافظة حقل بالاعتدال صيفا مع انخفاض في مستوى الرطوبة

من 70 حتى 200 $

قلعة عبدالعزيز التراثية - حطام السفينة جورجيوس جي - شاطئ جزيرة الموصل - حديقة النخيل - منتزه الأمير فهد بن سلطان البحري