أبدأ البحث

شاليهات العمارية الرياض

 شاليهات العمارية الرياض
 

شاليهات العمارية الرياض

 

الاستمتاع بالهواء النقي والأماكن البكر والابتعاد عن ضجيج المدينة هو الهدف الأول لمن يبحث عن شاليهات العمارية الرياض، فهذه البلدة التي تقع في غرب الرياض وتعتبر أحد المراكز التابعة إلى الدرعية تتسم بطبيعة خلابة فضلا عن مجموعة من المزارات التراثية القديمة.

وقد أقيمت بها الكثير من المنتجعات الترفيهية على مساحات واسعة، ومع الاستمتاع بالألعاب المائية والرياضات المختلفة، فإن إجازتك في العمارية ستكون من الأجمل على الإطلاق.

وتعتبر شاليهات العمارية الرياض من الخيارات المفضلة للكثير من الزوّار نظرا لتنوعها الشديد بين القائم في المنتجعات وبين الشاليهات المنفردة والتي تستوعب عدد كبير من الأسر، فهيا نتعرف عليها.

 

Aspar Resorts من افضل شاليهات العمارية الرياض

 شاليهات العمارية الرياض

وهو من المنتجعات التي تتسم بالفخامة والرفاهية مع مجموعة من أفضل شاليهات العمارية الرياض، وهو على بعد 25 كم فقط من مول النخيل، ويوفر لك المنتجع حمام سباحة خارجي مع حديقة، وكل وحدة بها تكيفف ومطبخ كامل التجهيز بالإضافة إلى منطقة لتناول الطعام.

ويتوفر أيضًا تليفزيون وميكروييف وثلاجة وغيرها، كما يستمتع الأطفال بملعب خاص مع مرافق الشواء فضلا عن الشرفة شديدة الاتساع، وهو قريب من الرياض بارك وعلى بعد 17 كم من مطار الملك خالد.

·         العنوان: الرمال، الرياض 13266، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966550067444

·         التقييم: 8.7 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: 360 دولار

بوكينج

Diva Chalet من شاليهات العمارية ألعاب مائية

 شاليهات العمارية الرياض

على مساحة 420 كم يمتد شاليه ديفا مع صالة متسعة وغرفتين نوم كبيرتين، وعلى على بعد 21 كم فقط من متنزه الرياض ويوفر حمام سباحة خارجي كما يوفر حمام سباحة خاص مع حديقة ومرافق للشواء.

وستجد هناك خدمة واي فاي مجانية مع أماكن للسيارات دون رسوم إضافية، ويوفر المنتجع ملعب للأطفال مع متنزه مائي، ويقع برج الفيصلية على بعد 25 كم من شاليه ديفا وقريب للغاية من مطار الملك خالد على مسافة 11 كم فقط.

·         العنوان: طريق أبو بكر الصديق، الرياض، المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 8.9 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: 799 دولار

بوكينج

ربما يهمك أيضًا

منتجع غزال الشفا

أفضل 8 مطاعم بالمملكة العربية السعودية

 

شاليهات درة من منتجعات العمارية المميزة

 شاليهات العمارية الرياض

وهو  من شاليهات العمارية الرياض التي ستستمتع بالإقامة المرفهة فيها مع الكثير من الخدمات والقرب من المناطق الترفيهية والمزارات المتنوعة، فهو يمتد على مساحة 800 متر مع غرفة نوم كبيرة وغرفة معيشة توفر 8 أسرّة أريكة مع حمام سباحة خاص.

يبعد شاليه درة 27 كم فقط عن مول النخيل وقريب من متحف صقر الجرعائية للطيران، ويوفر لك خدمة واي فاي مجانية مع مطبخ كامل التجهيزات مع ثلاجة ومدفأة وغيرها، كما أنه قريب من جاليري الرياض وعلى مسافة 12 كم فقط من مطار الملك خالد.

·         العنوان: حي الرمال، 11474 الرياض، المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 9.0 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة: 799 دولار

بوكينج

 

منتجع نبراس أكوا بارك العمارية

 شاليهات العمارية الرياض

إذا كنت من هواة الترفيه بلا حدود فإن منتجع النبراس يقدم لك مزيج رائع من الأنشطة الترفيهية مع الشاليهات المتميزة التي لن تندم أبدا على تمضية إجازتك بها.

فعلى مساحة 900 متر تمتد مساحة الشاليه الذي يستوعب عدد كبير من الأفراد، كما يوفر لك إطلالات مبهرة على الحديقة، وتجد به غرفتي نوم منفصلتين بالإضافة إلى مطبخ مجهز بالكامل، وهو على بعد 17 كم فقط من الرياض ويبعد عن مطار الملك خالد 31 كم فقط، وستجد غرف عائلية ومرافق للشواء مع حمامان للسباحة وغيرها من خدمات ترفيهية مميزة.

·         العنوان: الرياض، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966554488268

·         السعر في الليلة الواحدة: 506 دولار

بوكينج

 

Chalet Al Mas Kortoba

 شاليهات العمارية الرياض

وهو يتمتع بمساحة مناسبة لعطلة عائلية مميزة، فيمتد على مساحة 350 م مربع ويحتوي على مطبخ صغير مع منطقة لتناول الطعام، وكل الغرف تطل على حمام السباحة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بحمام سباحة داخلي.

وبالنسبة إلى الرحلات الترفيهية فهو على بعد 18 كم فقط من الرياض بارك وعلى بعد 12 كم من مول النخيل، كما أنه قريب من مطار الملك خالد وعلى بعد 25 كم فقط، ويوفر خدمة واي فاي مجانية مع مرافق للشواء وحمام سباحة خارجي وغيرها.

·         العنوان:  شارع الحديثة حي قرطبة اربع وحدات، 11645 الرياض، المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 7.3 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 346 دولار

بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

فنادق جدة على البحر رخيصة

فنادق السعديات مع مسبح خاص

 

حياة مودرن الفندقية Hayat Modren

 شاليهات العمارية الرياض

على مساحة 380 متر يمتد الشاليه في حياة مودرن الفندقية، وهو على بعد 12 كم من الرياض بارك الذي يعتبر من أفضل المزارات في العمارية، كما يبعد 14 كم عن مول الرياض.

ويوفر لك حياة مودرن الكثير من الخدمات التي تجعله واحدا من أفضل شاليهات العمارية الرياض، فستجد هناك مطبخا مجهزًا بالكامل مع ميكروويف، كما توجد مدفأة ومنطقة جلوس وأردية حمام، وقريب للغاية من مطار الملك خالد وعلى بعد 14 كم فقط.

·         العنوان:  ابن عطوة، الأريد، 13321 الرياض، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966598016106

·         التقييم: 7.4 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 362 دولار

بوكينج

 

شالية فهد

 شاليهات العمارية الرياض

إذا كنت تبحث عن شاليه صغير المساحة وبسعر رخيص نسبيا مع مجموعة من الخدمات المميزة فإن شاليه فهد سيوفر لك كل هذا، فهو قريب للغاية من الرياض بارك، وستجد هناك حديقة وأماكن مجانية للسيارات وقنوات كابل ومطبخ مجهز بالكامل، كما أنه قريب من مطار الملك خالد.

·         العنوان: الإمام أحمد بن حنبل، 13734 الرياض، المملكة العربية السعودية

·         السعر في الليلة الواحدة: 173 دولار

بوكينج

 

وفي النهاية وبعد أن تعرفنا أفضل شاليهات العمارية الرياض فإنك ستجد هناك الكثير من الأماكن الترفيهية التي ستجعل من إجازتك فرصة رائعة للاسترخاء والاستجمام.

 

ربما يهمك أيضًا

شاليهات ينبع على البحر بمسبح خاص

شاليهات درة العروس

 

الأسئلة الشائعة

شق العمارية وهضبة طوقة وعصيدان وسد المطريفية والكثير من المنتجعات والملاهي المائية.

المسافة بين العمارية والرياض نحو 45 كم وترتبط مباشرة مع العاصمة بطريق مزدوج مما يعني سهولة الوصول لها من الرياض.

تطل العمارية على الخليج العربي وتتمتع بجو مناسب في الصيف، ولكن معظم زوّارها يفضلونها في الشتاء خصوصًا عندما يبدأ موسم الأمطار في نجد.