أبدأ البحث

شاليهات قرية البحر القنفذة

 شاليهات قرية البحر القنفذة
Booking.com
 

شاليهات قرية البحر القنفذة

منذ بداية القرن الثامن الهجري أو 1311 ميلاديا كانت القنفذة واحدة من أهم المناطق في شبه الجزيرة العربية، وشهدت شاليهات قرية البحر القنفذة الكثير من الإقبال في السنوات الأخيرة خصوصًا مع فتح المملكة العربية السعودية أبوابها للسياحة بجميع الأشكال وعدم الاكتفاء فقط بالسياحة الدينية.

ووقوع القنفذة على الشريط الساحلي للبحر الأحمر يجعلها من المزارات السياحية المميزة سواء صيفا أو شتاء، كما تتمتع بالكثير من الشواطئ المميزة والمتنزهات التي تجعلها من الوجهات المميزة للعائلات.

 

ما هي أفضل شاليهات قرية البحر القنفذة؟

تتنوع  شاليهات قرية البحر القنفذة وتوفر لك عطلة مميزة سواء بإطلالة على البحر مباشرة أو على المدينة لتستمتع بالخصوصية والراحة الشديدة مع الكثير من الخدمات المميزة، ومن أفضل أماكن الإقامة في القنفذة كل من:

 

فيلا الراحة

 شاليهات قرية البحر القنفذة

تقييم استثنائي حصلت عليه فيلا الراحة كواحدة من أفضل شاليهات قرية البحر القنفذة على الإطلاق، فمع وجود حمام سباحة داخلي وآخر خارجي مع صالة مشتركة ومرافق للشواء، فإن الإقامة هناك تجعلك لا تحتاج إلى الخروج من المنزل على الإطلاق.

وتشمل الفيلا 3 غرف نوم وجميعها على أرقى قدر من التجهيز سواء التكييف أو القنوات الفضائية والتليفزيون، كما أن المطبخ مجهز بالميكروويف والأجهزة الكهربائية المختلفة، كما توجد غسالة وثلاجة بالإضافة إلى 3 حمامات مزوّدة بالماء الساخن.

وقد حصل الموقع على الكثير من الإشادة من قبل الرواد لقربه الشديد من أفضل المناطق في القنفذة، كما أنه يتسم بالهدوء والخصوصية في الوقت ذاته.

العنوان: القنفذة الاسكان, 28821 القنفذة, المملكة العربية السعودية

التقييم: 9.9 استثنائي

السعر في الليلة الواحدة: 399 دولار

بوكينج 

قصر الأزهار 2

 شاليهات قرية البحر القنفذة

إطلالة مبهرة على جبل مع ديكورات على أرقى درجات الأناقة والحداثة وخدمات متنوعة مثل الواي فاي المجاني وأماكن مجانية للسيارات وغيرها من خدمات تجعل من قصر الأزهار 2 من الأماكن المميزة للإقامة في القنفذة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمطعم وصالة مشتركة وغيرها.

ويمكنك الاختيار هناك بين أكثر من مساحة وشكل، فيوجد جناح بغرفتي نوم وغرفة معيشة مع 5 أسرّة، كما يوجد خيار آخر عبارة عن 4 غرف نوم و4 غرف معيشة لاستيعاب عدد أكبر بكثير من الأفراد مع خصوصية تامة لكل أسرة.

وتتمتع جميع الغرف بتكييف بوحدة منفصلة بالإضافة إلى التليفزيون والقنوات الفضائية، ويمكن الوصول إلى الطوابق العليا عن طريق المصعد، ويحرص مكان الإقامة على توفير التعقيم الكافي من فيروس كورونا.

العنوان: منطقة الخالدية علي الطريق الدولي جدة جيزان 18, 21912 القنفذة, المملكة العربية السعودية

التقييم: 7.2 جيد

السعر في الليلة الواحدة:  107 دولار

بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

فنادق حايل

منتجع نارسيس

 

شقق سماء القنفذة للوحدات السكنية المفروشة

 شاليهات قرية البحر القنفذة

إذا كنت ترغب في إقامة مواجهة للبحر مع سعر مثالي وخدمات متنوعة، فإن شقق سماء القنفذة للوحدات السكنية ستكون من الخيارات الأكثر مرونة بالنسبة لك.

فهي مواجهة للشاطئ تمامًا مع إطلالات رائعة على المدينة، وتتوفر خدمات متنوعة في مكان الإقامة مثل الواي فاي والحمام الخاص المزود بنعال بالإضافة إلى بياضات الأسرة وغيرها.

وتتوفر في كل وحدة منطقة جلوس مع تليفزيون بشاشة مسطحة وقنوات فضائية متنوعة وتتوفر أماكن مجانية للسيارات، كما يوفر المكان غرف لغير المدخنين.

العنوان: King Fahad Ibn Abdul Aziz Road, 28821 القنفذة, المملكة العربية السعودية

التقييم: 8.6 رائع

السعر في الليلة الواحدة:  107 دولار

بوكينج 

مرافئ النُّخبة للشقق الفندقية

 شاليهات قرية البحر القنفذة

سعر تنافسي للغاية مع موقع مميز في حي الخالدية يجعلك قريبا من مناطق متنوعة في القنفذة لسهولة الوصول إلى الشواطئ والمتنزهات المختلفة دون تكبد الكثير من المشقة أو المصاريف في التنقلات.

فخلال 12 دقيقة فقط سيرا على الأقدام ستكون على الشاطئ، كما يوفر لك المكان خدمة واي فاي مجانية بالإضافة إلى الشرفة ومنطقة الجلوس المشتركة وأماكن خاصة بسيارات الضيوف.

يتيح لك هذا المكان من شاليهات قرية البحر القنفذة إمكانية التسجيل عبر الإنترنت لعدم إضاعة أي وقت في التسجيل عند الوصول، كما يوفر خدمة استئجار سيارات.

العنوان:  حي الخالدية , شارع الملك فيصل, 21912 القنفذة, المملكة العربية السعودية

التقييم: 6.8 مُرضي

السعر في الليلة الواحدة:  50 دولار

بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

عمرة رجب و شعبان ١٤٤٣ هجريا

منتجع الرايس

 

منتجع قرية البحر

 شاليهات قرية البحر القنفذة

شاليهات مميزة للغاية يوفرها لك هذا المنتجع في قرية البحر القنفذة، كما أنه على بعد 6 دقائق فقط من الشاطئ سيرا على الأقدام، كما يوفر إطلالة مبهرة على البحيرة مع حديقة وصالة مشتركة، وستجد هناك أيضًا مرافق للرياضات المائية مع الشرفة المميزة والمطلة على مناظر مبهرة لمحبي الاسترخاء.

يضمن لك الشاليه خدمة واي فاي مجانية مع مطبخ مجهز تماما ويتوفر تليفزيون في كل غرفة، كما يوجد ملعب للأطفال يمكن للزوار الاستفادة من خدماته مجانا.

العنوان:  الكورنيش الجنوبي , 28822 القنفذة, المملكة العربية السعودية

التليفون: 966177322404

التقييم: 6.9 مُرضي

السعر في الليلة الواحدة:   54 دولار

بوكينج 

فندق قصر الأزهار

 شاليهات قرية البحر القنفذة

للراغبين في الراحة والأناقة والتميز يوفر فندق الأزهار مجموعة شاملة من الخدمات منذ افتتاحع عام 2017، فهو من أماكن الإقامة الجديدة في القنفذة ويحظى بإقبال متزايد كل عام، ويوفر خدمة غرف على مدار الساعة مع الواي فاي المجاني.

ستجد في هذا الفندق غرفا عائلية لتشعر بأجواء الشاليهات ولكن مع خدمات فندقية متكاملة، كما توجد حديقة رائعة، وستستمتع هنا بإفطار كونتننتال يوميا، ويوفر أيضًا شرفة لمحبي الاسترخاء.

العنوان:  Western Corniche, 11692 القنفذة, المملكة العربية السعودية

التقييم: 7.4 جيد

السعر في الليلة الواحدة:  160 دولار

بوكينج

بيتش إن

 شاليهات قرية البحر القنفذة

بداية من الاستقبال المميز للغاية إلى الغرف شديدة الاتساع مع الأناقة والديكور المميز، فإن الإقامة في بيتش إن حظيت بالكثير من التقييمات الإيجابية من قبل ضيوف القنفذة.

كما يوفر المكان مجموعة مميزة من المرافق مثل المطعم وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي بالإضافة إلى توفير غرف عائلية ووجبة إفطار كونتننتال أو قائمة مأكولات.

العنوان:  King Faisal Ibn Abdul Aziz Road, Southern Corniche District, 21912 القنفذة, المملكة العربية السعودي

التقييم: 7.7 جيد

السعر في الليلة الواحدة:    76 دولار

بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

شاليهات الدرعية

منتجع راديسون بلو الخبر

 

الأسئلة الشائعة

تقع القنفذة على السواحل الغربية للبحر الأحمر، فهي واحدة من المدن الساحلية التابعة إلى المملكة العربية السعودية، كما أنها من أهم الموانئ في المملكة، وهي تقع إداريا تحت حكم مكة المكرمة.

تقع القنفذة على بعد 360 كم من مكة المكرمة، وكانت من المحطات المهمة للقوافل التجارية المتجهة من اليمن إلى الشام والعكس، بالإضافة إلى قوافل الحجيج لمكة المكرمة، كما كانت موضع اهتمام من السفن اليونانية والرومانية، وهي تابعة لحكم الأشراف في منطقة عسير.

تتمتع القنفذة بجو معتدل عمومًا، ويمكن زيارتها في الصيف والاستمتاع بمياه البحر الأحمر الدافئة مع الكثير من المتنزهات في المدينة، كما أنها دافئة شتاءً مع تساقط بعض الأمطار في ديسمبر، ويعتبر شهر فبراير من أفضل الشهور لزيارة القنفذة.