أبدأ البحث

منتجعات الطائف

 منتجعات الطائف
 

منتجعات الطائف

إذا رغبت في إجازة هادئة وسط مجموعة من الجبال الرائعة ودرجات الحرارة المعتدلة، فإن إقامتك في واحد من منتجعات الطائف يحقق لك كل ما ترغب فيه من الخصوصية والترفيه والأنشطة المتنوعة بالإضافة إلى القرب من مكة المكرمة.

فالطائف واحدة من أهم المدن السعودية، وتقع على مسافة 75 كم فقط من مكة المكرمة، وتعتبر البوابة الشرقية للمملكة مع الكثير من المناطق الأثرية والأنشطة الترفيهية والشواطئ وغيرها لتكون من أفضل الوجهات السياحية السعودية عموما.

 

أفضل المناطق السياحية في الطائف

 منتجعات الطائف

قبل التعرف على أفضل منتجعات الطائف هيا نأخذ جولة سريعة في أفضل المزارات والمناطق السياحية هناك:

·         الشفا والهدا: وهي مناطق سياحية مبهرة في الطائف وتشتهر بإنتاج الورود ويصل ارتفاعها إلى 1700 متر فوق سطح البحر.

·         البهيتة: وهو متنزه في شمال غرب الطائف وتقام به الكثير من المهرجانات وخصوصا فعاليات سوق مجنة التاريخي.

·         سوق عكاظ: ويكون غنيًا بالكثير من الأنشطة والمنافسات والمسابقات ويُقام في شهر شوال من كل عام ويستقطب العرب من كل الجزيرة العربية.

·         تلفريك الطائف: وهو من أكثر المغامرات الممتعة في الطائف ويمر على المدينة ويصل بين قمة جبل الكر إلى أسفله في رحلة ممتعة للغاية تشاهد فيها معالم الطائف كلها من أعلى.

·         حديقة الفيصلية: وهي من الأماكن المميزة هناك مع الكثير من الأنشطة مثل ممرات المشي ورياضة الجري وركوب الدراجات وغيرها.

 

أفضل منتجعات الطائف

ستجد منتجعات الطائف تجمع بين الفخامة والأناقة مع الأسعار المعتدلة والخدمات المميزة، فقربها من مكة المكرمة واعتدال مناخها يجعلها من أكثر المدن السعودية خبرة في الاستضافة، ومن أفضل المنتجعات المرشحة لك في الطائف:

 

فندق ومنتجع الخزامى

 منتجعات الطائف

رحلة عائلية فائقة المتعة ستعيشها في فندق ومنتجع الخزامى في الطائف، فهو يوفر متنزه مائي وحمام سباحة خارجي والكثير جدا من الأنشطة الترفيهية المسائية.

وهذا المنتجع قريب للغاية من مجموعة رائعة من المزارات السياحية في الطائف مثل متنزه سيسد وجوري مول كما يضم حديقة رائعة يمكن ممارسة الكثير من الأنشطة فيها.

يوفر لك المنتجع خدمة غرف حصلت على تقييمات إيجابية رائعة، ويوفر لك أيضًا خدمات متنوعة مثل المرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وغرف عائلية وهو قريب للغاية من مطار الطائف وعلى بعد 27 كم فقط منه.

العنوان:  البريد، المودة،، جبره، الطائف 26523 وادي وج خلف، الطائف، المملكة العربية السعودية.

التليفون: 966537100748

التقييم: 8.0 جيد جدا

السعر في الليلة الواحدة: 64 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

منتجعات فرسان

شاليهات قرية البحر القنفذة

 

منتجع ارائك

 منتجعات الطائف

على بعد 5 كم فقط من حديقة الردف و16 كم فقط من حديقة الملك فهد يقع منتجع أرائك والذي يعتبر واحدا من أفضل منتجعات الطائف مع خدمات مميزة ومتكاملة وبسعر تنافسي للغاية.

فهناك ستجد الواي فاي مجاني في جميع الأماكن مع حمام سباحة خارجي ومرافق لذوي الاحتياتجات الخاصة وأماكن مجانية للسيارات فضلًا عن خدمة الغرف المميزة وغيرها.

ستجد في منتجع أرائك أيضًا غرف عائلية مع شرفة مميزة بإطلالة مبهرة مع مطبخ صغير مجهز بكافة الاحتياجات التي تتطلبها العائلة في الرحلة سواء فرن أو غلاية أو ميكروويف، كما يوفر لك أردية حمام ولوازم استحمام وغيرها.

العنوان:  أخباب، الطائف 26723، طريق الملك فهد، المملكة العربية السعودية

التليفون: 966500101122

التقييم: 8.2 جيد جدا

السعر في الليلة الواحدة: 51 دولار

 بوكينج

 

منتجع واحة ميرال للفلل الفندقية

 منتجعات الطائف

لمحبي الرفاهية والخصوصية مع أكثر المناطق الفاخرة، يوفر لك منتجع واحة ميرال فيلل ديلوكس بإطلالة مبهرة ومفروشات حديثة فاخرة مع إطلالة على متنزه الردف الجديد وحديقة حيوان الطائف وغيرها، كما ستستمتع هناك بمقهى مميز تحيط به الزهور والأشجار والنوافير بالإضافة إلى وجود خدمة الواي فاي في كل مكان.

يحرص منتجع الواحة على توفير كافة معاني الرفاهية للضيوف مع موظفين ودودين للغاية وسهولة الوصول لمجموعة متنوعة من المناطق الترفيهية في الطائف مثل جوري مول وحديقة الحيوان وغيرها.

يضم المنتجع غرف لغير المدخنين ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة مع ماكينة صراف آلي ومطبخ خاص وشرفة مميزة وغيرها من خدمات توفر لك إقامة ممتعة طوال إجازتك.

العنوان:  حي النقاء، طريق الشفاء، الطائف 21944، المملكة العربية السعودية

التليفون: 966920020855

التقييم: 8.3 جيد جدا

السعر في الليلة الواحدة:  304 دولار

 بوكينج

ربما يهمك أيضًا

شاليهات فندقية الرياض

فنادق تبوك

 

منتجع بلنسية - للعائلات فقط

 منتجعات الطائف

ذكرنا أن الطائف عمومًا من الوجهات العائلية المميزة، وللراغبين في المزيد من الأمان على الأطفال وتمضية وقت أسري محبب، فإن منتجع بلنسية سيكون من الخيارات المناسبة خصوصا مع أسعاره المميزة وخدماته التي تلب حاجات كل العائلات والأطفال لمتعة حقيقية دون أي قلق على أي من أفراد الأسرة.

فهذا المنتجع يحرص على منع أي مسببات الحساسية وقريب للغاية من متنزه الردف وحديقة الحيوان والتي تعتبر من المزارات العائلية المفضلة.

كما يوفر خدمة غرف ومجموعة من الأنشطة مثل السير لمسافات طويلة، وهو على بعد 70 كم من مطار الطائف، وتتوفر به حديقة يمكنك ممارسة مجموعة من الأنشطة الممتعة بها.

العنوان:  5263، الطائف 26723، المملكة العربية السعودية

التليفون: 966500956565

التقييم:  7.9 جيد

السعر في الليلة الواحدة:  143 دولار

 بوكينج

 

منتجع الوسام جاردن للنزل السياحية

 منتجعات الطائف

إذا رغبت في مكان إقامة مميز على هيئة شاليهات متنوعة المساحات تبدأ من 135 متر إلى 240 متر مع عدد متنوع من الغرف والأسرّة، فإن منتجع الوسام جاردن سيكون بالتأكيد من الخيارات الأكثر ذكاءً لك، فهو يوفر شاليهات بمفروشات مميزة وحمام سباحة داخلي وخدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف وغيرها.

وهذا المنتجع على بعد 40 كم فقط من مطار الطائف و11 م فقط من حديقة الملك فهد، و14 كم من حديقة الردف، ويوفر منطقة لتناول الطعام وخدمة غرف ومكتب استقبال على مدار الساعة وغيرها، وتقع كل الشاليهات على حمام سباحة خارجي مع إطلالة من الشرفة عليه للمزيد من المتعة والاسترخاء.

العنوان:  شارع عمر بن الخطاب، حي الأخباب، الطائف 26711 ، المملكة العربية السعودية

التليفون: 966535511180

التقييم:  8.4 جيد جدا

السعر في الليلة الواحدة:  155 دولار

 بوكينج

 

وفي النهاية وبعد أن تعرفنا على أفضل منتجعات الطائف فلا تنس حجز مكانك مبكرًا وخصوصًا في فصل الصيف للاستمتاع بخصومات كبيرة مع إمكانية إلغاء الحجز أونلاين دون تكلفة إضافية.

 

ربما يهمك أيضًا

شاليهات امواج الاحساء

منتجعات الرايس

 

الأسئلة الشائعة

على عكس الكثير من المدن السعودية والتي ترتفع فيها درجات الحرارة، إلا أن مناخ الطائف معتدل جدا في الصيف وشديد البرودة في الشتاء نتيجة الجبال المحيطة بها والتي تصل في بعض المناطق إلى حد التجمد.

مسجد حليمة السعدية، ومسجد عبد الله بن العباس وقصر شبرا التاريخي ودرب المشاة الأثري والذي يمكن مشاهدته عرب التليفريك من جبل الكر.

تتنوع المهرجانات التي تقام طوال العام في الطائف ومن أهمها مهرجان سوق عكاظ ومهرجان الفروسية وسباقات الهجن ومهرجان العنب ومهرجان الطائف الشتوي.