أبدأ البحث

سفن جاردن الطائف

 سفن جاردن الطائف
 

سفن جاردن الطائف

مع التقييمات شديدة الارتفاع سواء للموقع أو الخدمات أو الديكورات فإن سفن جاردن الطائف يعتبر واحدًا من أفضل أماكن الإقامة التي تشهد الكثير من الإقبال في تلك المدينة السياحية السعودية والتي تستمتع بكل عوامل الجذب السياحي من شواطئ وأماكن ترفيهية وأثرية فضلا عن الجو المعتدل طوال العام والهدوء المسيطر على الكثير من المناطق.

إن السياحة في الطائف تجمع بين الاسترخاء والمغامرة ومناطق تجمع العائلات وحتى الراغبين في تمضية إجازة شهر العسل سيجدون ما يرغبون فيه داخل سفن جاردن الطائف.

 

أين يقع سفن جاردن الطائف؟

 سفن جاردن الطائف

يقع سفن جاردن الطائف في منطقة الهدى في المملكة العربية السعودية، ويعتبر من الفنادق الفاخرة للغاية في الطائف مع الكثير من الخدمات وحتى خيارات إقامة متنوعة سواء للعائلات أو المتزوجين حديثا أو لرجال الأعمال.

 بوكينج

 

الغرف في سفن جاردن الطائف

 سفن جاردن الطائف

تتنوع الغرف في فندق سفن جاردن الطائف بشدة، فتجد الكثير من الخيارات التي تتلاءم مع الجميع، وتتمثل في:

·         غرفة استوديو كينج، وهي على مساحة 50 متر مربع وتحتوي على مطبخ صغير وحمام وإطلالة على المدينة مع تكييف وعازل للصوت ولوازم استحمام وتليفزيون، وتحتوي على سرير مزدوج كبير للغاية.

·         غرفة استوديو، وهي على مساحة 60 متر مربع وتحتوي على مطيخ خاص وسرير مزدوج كبير جدا ومناشف وأجهزة تنقية الهواء وعازل للصوت وواي فاي وغيرها من خدمات.

·         جناح من غرفة واحدة، وهو على مساحة 70 متر مربع مع تنوع الخدمات في الغرف مثل الاستوديو والاستوديو كينج.

·         جناح عائلي، وهو يحتوي على غرفتي نوم إحداهما بسرير واحد مزدوج كبير والأخرى بـ2 سرير فردي متوسط ويمتد على مساحة 100 متر مع مطبخ خاص وحمام وتكييف مستقل بكل غرفة.

·         جناح جونيور، وهو على مساحة 100 متر مربع أيضًا مع غرفتين ومطبخ صغير وحمام ومكواة وآلة لصنع القهوة والشاي وغيرها.

 

ربما يهمك أيضًا

اماكن حلوه بالرياض

شقق مفروشة الرياض

 

الطعام

 سفن جاردن الطائف

يوفر لك الفندق وجبة إفطار أمريكية أو الاستمتاع بالبوفيه المفتوح، كما يوجد به مطعم يقدم أكلات متنوعة من جميع أنحاء العالم.

 

أهم الخدمات

 سفن جاردن الطائف

ستجد الكثير من الخدمات المميزة في فندق سفن جاردن الطائف، وهي تشمل كل من:

·         خدمة الغرف

·         مكتب استقبال على مدار 24 ساعة

·         خدمة الواي فاي المجانية في كل مناطق الإقامة.

·         إتاحة تسجيل الوصول عبر الإنترنت.

 بوكينج

 

أهم المناطق القريبة من سفن جاردن الطائف

إذا رغبت في رحلة مميزة والوصول السهل إلى مجموعة من المناطق الترفيهية والمزارات السياحية، فإن الإقامة في فندق سفن جاردن الطائف توفر لك وصول سهل للغاية إلى تلك المناطق:

منتزه سيسد الوطني

 منتزه سيسد الوطني

وهو على بعد 25 كم فقط من الفندق، وهو يتسم بطبيعة خلابة للغاية وتشعر بداخله أنك في محمية طبيعية، إذ توجد به المتنزهات والسهول والجبال والجداول المائية والينابيع وغيرها.

وتتنوع الأنشطة التي يمكنك القيام بها هناك من تسلق للجبال أو السباحة أو الاسترخاء على ضفاف الجداول، كما يحتوي على ملاب رياضية وأماكن للعب الأطفال وإمكانية الشواء في الهواء الطلق وركوب الدراجات وغيرها.

 

جوري مول

 منتزه سيسد الوطني

وهو على بعد 31 كم فقط من فندق سفن جاردن الطائف، وهو مجمع تجاري مميز يضم الكثير من المطاعم والأماكن الترفيهية للعائلة مع أجواء عصرية ومساحات ممتدة وتسوق كل ما تحتاج إليه.

 

ملعب الملك فهد

 منتزه سيسد الوطني

وهو على مسافة 10 كم فقط من الفندق، وهو ملعب دولي على طريق الملك خالد كما يُطلق عليه اسم ملعب الخيمة ويقع في الرياض  بالجزء الشرقي من العاصمة العودية ويمتد على مسافة 500 ألف متر ويستوعب أكثر من 60 ألف متفرج.

 

حديقة المضياع

 منتزه سيسد الوطني

ويمكن الوصول إليها في دقائق معدودة من الفندق إذ تقع على مسافة 12 كم فقط من الفندق، وتوفر مسارات للمشي والجري وممارسة الرياضات المتنوعة بالإضافة إلى العروض الترفيهية وتنظيم الرحلات، كما تحتوي على مناطق واسعة للعب الأطفال.

 

تليفريك الهدا

 منتزه سيسد الوطني

وهو من أشهر الرحلات السياحية هناك، إذ يمكنك رؤية المدينة بأكملها من أعلى جبل الهدا، وتحتوي محطات الانطلاق والوصول على صالات تزلج ومطاعم ومتاجر وغيرها.

 

روابي لاند بارك

 منتزه سيسد الوطني

وهي تقع على طريق الهدا في الطائف وهي واحدة من أشهر المدن الترفيهية هناك ومناسبة للكبار والأطفال وتحتوي على مناطق متنوعة للجلوس واللعب.

 

سعر الإقامة والحجز والتقييم لفندق سفن جاردن الطائف

سفن جاردن الطائف

·         العنوان: الهدى 26791، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966500144684

·         التقييم: 9.5 استثنائي

·         السعر في الليلة الواحدة: تبدأ من 102 دولار للاستوديو كينج حتى 170 دولار للأجنحة.

 

وبعد أن تعرفنا على أفضل الخدمات في فندق سفن جاردن الطائف فنذكرك أنه يمكنك الحجز أونلاين والاستفادة بإمكانية الإلغاء المجاني مع الكثير من المميزات للحجز عن بعد واختيار أفضل أماكن الإقامة.

بوكينج

ربما يهمك أيضًا

فنادق تبوك

شاليهات امواج الاحساء

 

الأسئلة الشائعة

تم افتتاح منطقة ألعاب الأطفال في شهر يوليو 2021 كما يتوفر بوفيه إفطار مفتوح.

يتعامل الفندق مع منسقة حفلات من الخارج ولكنها معتمدة لدى الإدارة ويمكن التواصل معها عبر مكتب الاستقبال لتحضير أي حفلات أو تنسيقات سواء شموع أو بالونات أو ورود أو غيرها.

يمكن توصيل الإفطار إلى الغرفة إذا طلبها الضيف في وقت الإفطار بين 7-11 صباحًا.