أبدأ البحث

حجز فنادق نيوم السعودية

 حجز فنادق نيوم السعودية
Booking.com
 

حجز فنادق نيوم السعودية

يرغب الكثيرون في التعرف على طرق حجز فنادق نيوم السعودية، والتي تعتبر من المشروعات المستقبلية الطموحة في المملكة العربية السعودية وفقا لرؤية 2030، وتم تسمية الاسم NEOM للمزج بين كلمة جديد NEO أما حرف M فقد جاء ليرمز للمستقبل العربي.

وتستهدف المدينة جذب آلاف السياح إلى المملكة سنويا مع العمل على تحسين المعيشة والاعتماد على الروبوتات في إنجاز المهام الصعبة بالإضافة إلى توفير فرص عمل للمبدعين من الأطباء والمهندسين والمدرسين والوظائف المتنوعة.

 

كيفية حجز فنادق نيوم السعودية

بدأ حجز فنادق نيوم السعودية واستئجار أماكن بها في عام 2022، ومن المتوقع أن تكتمل أولى المراحل الضخمة تمامًا في عام 2025، ومن أفضل الفنادق المحيطة بمدينة نيوم السعودية ويمكنك من خلالها الاستمتاع بإجازة مميزة على ساحل البحر الأحمر:

 

Aber Al Munsiyah

حجز فنادق نيوم السعودية

وهو على بعد 2 كم فقط من مدينة نيوم السعودية، وبجوار متنزه الرياض ويعتبر مطار الملك خالد هو الأقرب له، وتتوفر غرف متنوعة سواء ديلوكس توأم أو جناح جونيور بالإضافة إلى إطلالات متنوعة سواء على معالم المدينة أو على الحديقة أو على فناء داخلي.

لا يتطلب فندق Aber Al Munsiyah تسجيل أو رسومات على الحجز أو بطاقة الائتمان مع تأكيد الحجز فورًا، كما يوفر للنزلاء وجبة إفطار جيدة للغاية مع خدمة واي فاي مجانية وخدمات متنوعة في الغرفة.

·         العنوان: طريق الثمامة، مطار الملك خالد الدولي، الرياض 13422، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966920000666

·         التقييم: 7.8 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 93 دولار

بوكينج

 

بودل المونسية

حجز فنادق نيوم السعودية 

ستتمتع هناك بكافة الخدمات المميزة في هذا الفندق القريب للغاية من مدينة نيوم السعودية، ويتوفر واي فاي مجاني وحمام سباحة داخلي مع وصول سهل إلى شاطئ البحر، ويوفر لك الفندق أيضًا مركز عافية وسبا وغرف لغير المدخنين فضلا عن خدمة غرف مميزة.

وقد أشاد النزلاء بالاهتمام بالتفاصيل والنظافة الشديدة في الفندق والشقق واسعة للغاية ومريحة مع كماليات متنوعة وديكور مميز ومبهج.

·         العنوان: الثمامة، المونسية، الرياض 13422، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966920000666

·         التقييم: 7.7 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 105 دولار

بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

حجز فنادق بدون كرت عائلة

شقق قريبة من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

 

Al Rahden Hotel

 حجز فنادق نيوم السعودية

يطل هذا الفندق على شارع هادئ لتتمتع بليالي نوم هادئة، وهو قريب للغاية من مدينة نيوم ومن برج مركز المملكة، وستجد هناك مطعم مميز ومكان خاص للسيارات وصالة مشتركة ومركز للياقة البدنية.

ويقدم لك خيارات إفطار يومية متنوعة وتحتوي كل غرفة على مجموعة من الخدمات المميزة ويوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى خيارات إقامة متنوعة سواء غرفة قياسية كينج 40 متر، أو غرفة توأم أو غرفة ديلوكس 50 متر سواء بشرفة أو من دون شرفة، ويوفر عازل صوت في جميع الغرف.

·         العنوان: طريق الرياض الدمام الفرعي - اليرموك، الرياض، 11623 الرياض، المملكة العربية السعودية.

·         التقييم: 8.4 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 160 دولار

بوكينج

  

دانة الخليج Danat Al Khaleej Hotel

 حجز فنادق نيوم السعودية

إن الأناقة الشديدة التي يتمتع بها الفندق مع خدمات متكاملة وسعر تنافسي للغاية، يجعله من الأكثر طلبًا عند حجز فنادق نيوم السعودية، فهو على مسافة 12 كم فقط من النخيل مول وقريب من متحف صقر الجزيرة للطيران، كما يقع على مسافة 18 كم فقط من الرياض بارك.

يوفر لك فندق دانة الخليج الكثير من الخدمات المميزة مثل مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة نقل للمطار ويمكن ممارسة نزهة المشي لمسافات طويلة في المنطقة القريبة والتي تتمتع بطبيعة ساحرة وملفتة للزوار.

·         العنوان: علي الفرازي، الرياض، المملكة العربية السعودية.

·         التليفون: 966537466888

·         التقييم: 8.2 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 67 دولار

بوكينج

 

فندق قولد ان

 حجز فنادق نيوم السعودية

من أماكن الإقامة المميزة مع توفير منطقة استراحة مشتركة وواي فاي مجاني في جميع مناطق الإقامة، ويوفر لك الفندق موقف سيارات مجاني ويمكنه استقبال الضيوف على مدار الـ24 ساعة، ويوفر خدمة غرف بالإضافة إلى غرف عائلية.

وخيار الإقامة عبارة عن جناح بغرفة نوم واحدة مع مطبخ صغير وحمام داخل الغرفة بالإضافة إلى تكييف وتليفزيون بشاشة مسطحة.

·         العنوان: شارع النجاح، اليرموك، الرياض 13252، السعودية

·         التليفون: 966112095155

·         التقييم: 7.9 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 109 دولار

بوكينج

 ربما يهمك أيضًا

فنادق بالقرب من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

فندق فريزر سويتس الرياض

 

فندق راديسون بلو الرياض قرطبه

 حجز فنادق نيوم السعودية

الموقع المهيب وفخامة المكان الشديدة هي أول ما لفتت انتباه الزوار، كما أن المرافق مميزة للغاية مع نسبة أمان مرتفعة بالإضافة إلى الغرف المفروشة وفقا لأفضل المستويات لتوفر راحة تامة في المبيت.

 

·         العنوان: طريق الثمامة، قرطبة، الرياض 11263، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966920034041

·         التقييم: 8.0 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 131 دولار

بوكينج

  

Braira Al Yarmouk

 حجز فنادق نيوم السعودية

الأناقة والنظافة وحسن الاستقبال ستلفت نظرك على الفور في فندق بيريرا اليرموك، كما أن موقع المكان مميز للغاية وقريب من الساحل، كما تتوفر الكثير من المطاعم بالجوار بالإضافة إلى الخدمات المميزة في الغرف.

 

وهناك غرف تتميز بالتراس الذي يطل على المدينة، ويقدم لك إفطار كونتننتال مميز للغاية، ويمكن تنظيم رحلات وحجز جولات سياحية متنوعة، وهو قريب للغاية من مسجد الراجحي الكبير.

·         العنوان: QQWG + 63، طريق الإمام عبدالله بن سعود بن، اليرموك، طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز، الرياض 13243، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966112114646

·         التقييم: 8.8 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 87 دولار

بوكينج

 بوكينج

 

وفي النهاية وبعد أن تعرفنا على طريقة حجز فنادق نيوم السعودية فلا تنس حجز موقعك من الآن للاستمتاع بزيارة هذه المدينة العصرية المتميزة والتي يمكن أن تمتد بين 3 دول شقيقة هي  مصر والسعودية والأردن.

 

ربما يهمك أيضًا

شاليهات العمارية الرياض

شاليهات فندقية الرياض

  

الأسئلة الشائعة

يبدأ مشروع نيوم في مدينة تبوك بشمال غرب المملكة العربية السعودية وتمتد على مساحة 460 متر على ساحل البحر الأحمر ومن المتوقع أن يمتد على أراضٍ تابعة لكل من الأردن ومصر في مشاركة ثلاثية بالمشروع.

تستهدف المدينة توليد الطاقة من مصادر طبيعية وعدم الاعتماد على البترول، ويتميز هذا الموقع بتسهيل الوصول إلى الطاقة المتجددة، كما أنه قريب من الأسواق العالمية ويستطيع 70% من السياح حول العالم الوصول له بسهولة عبر البحر الأحمر.

تحتوي نيوم السعودية على الكثير من الموارد الطبيعية التي تجعلها مميزة للسياحة والعمل والبحث العلمي وتجارب الطاقة المتجددة وغيرها.

يمكن ممارسة السباحة والغوص في البحر الأحمر والاستمتاع بمشروع الشواطئ البيضاء كما تم تنفيذ أماكن للقفز الحر فضلا عن الملاهي الترفيهية والمطاعم والمنتجعات.