أبدأ البحث

حجز فنادق الاحساء

 حجز فنادق الاحساء
 

حجز فنادق الاحساء

يتمتع حجز فنادق الاحساء بالكثير من المميزات التي تزيد من الإقبال عليه بين الزائرين للملكة العربية السعودية، فهي من أكثر المناطق التي تنال الاهتمام الحديث في المملكة مع الكثير من المشروعات العملاقة والمتطورة، كما يمكن الوصول منها بسهولة إلى العاصمة الرياض بالإضافة إلى الدوحة والإمارات.

فترتبط الاحساء بطرق برية سريعة مع الكثير من المدن المهمة في الخليج مثل أبو ظبي ومسقط والدمام والرياض والدوحة، ويتوفر بها مطار دولي لخدمة السائحين والزائرين من جميع مدن العالم، كما يمكن الوصول لها من مصر مباشرة.

 

أفضل الأماكن السياحية في الأحساء

 حجز فنادق الاحساء

قبل التعرف على طريقة حجز فنادق الاحساء هيا نأخذ جولة سريعة في أهم المناطق التي تستحق زيارتك في هذه المدينة التاريخية:

·         بحيرة الأصفر، وهي من الوجهات الأكثر شعبية للراغبين في الهدوء والاسترخاء وسط الطبيعة مع المياه الصافية.

·         جبل القارة، وهو يتسم بطبيعة غريبة وعشرات الكهوف التي تمثل تحديا كبيرا للزوار ومحبي المغامرة.

·         عيون الجوهرية، وهي على شكل حوض بيضاوي الشكل يحتوي على مياه صافية طبيعية باردة دائما وتساعد على الاستشفاء.

·         متنزه الملك عبد الله، وهو من الوجهات العائلية الأساسية مع النوافير الراقصة والملاهي والأنشطة المتنوعة والمساحات الخضراء شديدة الاتساع.

 

حجز فنادق الاحساء

يمكنك حجز فنادق الاحساء بسهولة عبر موقع بوكينج أون لاين والاستفادة بخصومات شاملة وخدمات متميزة مع إمكانية إلغاء الحجز مجانا، ومن افضل الفنادق التي نرشحها لك في الاحساء:

 

Al Ahsa Grand Hotel

 حجز فنادق الاحساء

من فنادق الخمس نجوم المقابلة لجامعة الملك فيصل مع مجموعة من المطاعم التي تقدم أفضل الوجبات المحلية والعالمية، ويتسم فندق الأحساء جراند بأنه ذو طابع كلاسيكي مع قاعات شديدة الفخامة والاتساع.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بحمام سباحة داخلي مع خدمة إنترنت متوفرة دائما وعالية السرعة مع استخدام تقنية الألياف الضوئية، كما يتوفر نادي صحي للرجال والنساء ويمكن توقيف السيارات مجانا وغيرها من خدمات.

·         العنوان: شارع الأمير فيصل بن فهد، العويمرية المبرز، الهفوف 31421، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966135890000

·         التقييم: 8.3 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة 118 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

حجز فنادق نيوم السعودية

فنادق الدمام على البحر

 

Al Muhaidb Residence Al Ahsa

 حجز فنادق الاحساء

تتنوع خيارات الإقامة في فندق المهيدب ريزيدانس لتكون إما بإطلالة هائدة على شارع أو على معالم المدينة المميزة مع نوم هادئ للغاية وعازل صوتي.

يُصنف هذا الفندق 4 نجوم ويضم مطعم شديد التميز مع مركز للياقة البدنية وخدمة إنترنت مجانية بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج والتي تتيح لك تنظيم رحلات جيدة للغاية وحجز التذاكر في أي مكان والاستمتاع بجولات احترافية بسهولة بالغة.

·         العنوان: 9H63 + QC2، السلمانية الشمالية، الهفوف 36421، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966135755991

·         التقييم: 7.7 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 72 دولار

 بوكينج

 

إنتركونتننتال الأحساء

 حجز فنادق الاحساء

ستنبهر بشدة بحسن الاستقبال والتميز الشديد في الخدمات الذي يميز انتركونتننتال الأحساء مع الحرص على توفير كل  طلبات النزلاء سواء بغرف مع باب متصل أو تقديم أطعمة معينة مع احترافية عالية في التعامل مع النزلاء.

فهذا الفندق من فئة الخمس نجوم يوفر لك إقامة مريحة للغاية مع 4 أماكن لتناول الطعام تتنوع بين مأكولات اسيوية واخرى عربية أو خاصة بدول البحر الأبيض المتوسط مع مأكولات عالمية، كما ستجد هناك ساونا وغرف بخار وحمام سباحة داخلي وغيرها من خدمات.

·         العنوان: 9H63 + QC2، السلمانية الشمالية، الهفوف 36421، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966135335555

·         التقييم: 8.0 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة:  179 دولار

 بوكينج

 

فندق جاردن بلازا

 حجز فنادق الاحساء

يوفر لك فندق جراند بلازا الكثير من الخدمات التي تجعله على رأس أولوياتك عند حجز فنادق الاحساء، فهو يقع وسط المدينة مع إطلالات رائعة وخدمات متنوعة مثل تأجير السيارات وتنس الطاولة والبلياردو بالإضافة إلى الواي فاي المجاني وغرف لغير المدخنين.

ويمكنك الاختيار بين غرف ديلوكس توأم أو ديلوكس كينج أو جناح جونيور وغيرها من خيارات إقامة توفر إما سرير كبير مزدوج أو أسرّة فردية وفقا لرغبات النزلات، مع منطقة جلوس ولوازم استحمام مجانية وغرف متصلة وغيرها.

·         العنوان: حي، شارع الأمير طلال بن عبد العزيز، أمخريسان، الهفوف 36361، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966135335555

·         التقييم: 8.6 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة:  124 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

شاليهات الخبر والدمام بمسبح خاص

شاليهات الدمام حي الفرسان

 

Somewhere Hotel Al Ahsa

حجز فنادق الاحساء

سواء كنت ترغب في غرف فندقية أو شقق فإن Somewhere Hotel Al Ahsa سيكون من الاختيارات شديدة التميز لك عند حجز فنادق الاحساء، فهو يوفر حوض استحمام ساخن في مكان الاقامة مع مركز لياقة بدنية وخدمة توقيف سيارات وواي فاي مجاني.

كما يتسم الفندق بإطلالة رائعة على المدينة ويمكن لمكتب الاستقبال التحدث بمجموعة من اللغات مثل العربية والانجليزية والهندية والفلبينية، مع استعداد تام لتقديم أي نوع من المساعدات في أي وقت.

·         العنوان: طريق الملك سعود، القادسية، المبرز 36422، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966135355555

·         التقييم: 8.4 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة:  160 دولار

 بوكينج

 

فندق الكوت التراثي

 حجز فنادق الاحساء

خدمة شديدة التميز مع أجواء تراثية دافئة للغاية ونظافة شديدة وغيرها من مميزات تجعل فندق الكوت التراثي من الوجهات المميزة لزوار مدينة الاحساء، فإذا كنت من هواة التاريخ والأصالة والتعرف على الأجواء القديمة فلن تندم مطلقا هناك.

ويمكنك الاختيار هناك بين جناح جونيور أو استوديو أو غرف ملكية، ويتوفر فيه مكتب استقبال على مدار الساعة ومطعم وخدمة واي فاي وغيرها من خدمات فندقية متطورة على أعلى مستويات الجودة.

·         العنوان: طريق الملك خالد، حي الكوت القديم، مقابل قصر إبراهيم التاريخي الهفوف والمبرز 36361 36361، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966135822279

·         التقييم: 7.9 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة:  99 دولار

 بوكينج

 

وفي النهاية وبعد أن تعرفنا على طريقة حجز فنادق الاحساء وأفضل أماكن الإقامة فيها فلا تنس الحرص على الحجز المبكر للحصول على مكان مميز تمضي فيه أفضل إجازة.

 

ربما يهمك أيضًا

أفضل منتجعات الأحساء رخيصة

شاليهات امواج الاحساء

 

الأسئلة الشائعة

هناك الكثير من الشواطئ في الاحساء فهي تطل على الخليج العربي كما توجد بها البحيرة الصفراء، ويمكن الاستمتاع بالسباحة والرياضات الشاطئية المتنوعة.

يعتبر الطقس في الاحساء معتدل صيفا وشتاء إذ أنها عبارة عن واحة كبيرة وغنية بالعيون المائية التي تلطف من درجة الحرارة وتستمتع بالدفء أيضًا في الشتاء.

تقع الاحساء في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية وهي تتألف من مدينتين كانتا منفصلتين في الأصل وهما الهفوف والمبرز وتساوي مساحتها ربع مساحة المملكة العربية السعودية وتعتبر أكبر مدينة محاط بها النخيل.