أبدأ البحث

فنادق مطله على نافورة دبي

 فنادق مطله على نافورة دبي
Booking.com

فنادق مطله على نافورة دبي

إطلالة خرافية من الأحلام ستستمتع بها تماما في واحد من فنادق مطله على نافورة دبي، فهي أكبر نافورة راقصة ليس فقط على مستوى الإمارات العربية أو دول الخليج أو قارة آسيا ولكن على مستوى العالم أجمع، وقد صممتها شركة ويت ديزاين Wet Design التي يقع مقرها في كاليفورنيا والتي نفذت أشهر النافورات المبهرة على مستوى العالم.

فمع 6600 وحدة إنارة في النافورة بالإضافة إلى 25 جهاز عرض ملون وارتفاع أكثر من 275 متر، فإن الإطلالة عليها لا يمكن أن تُشعرك بالملل على الإطلاق ولو شاهدتها اليوم بأكمله، فهي ترقص إما على أغاني عربية مثل السيدة أم كلثوم وإما على موسيقى أجنبية وعالمية وتكلف إنشائها 800 مليون درهم إماراتي عام 2009، لتجتذب منذ هذا الوقت آلاف السياح سنويا.

فإذا كنت ترغب في إقامة مطلة على هذه النافورة العالمية والقريبة أيضًا من مجموعة مهمة من المعالم السياحية فتابع القراءة.

 

أفضل فنادق مطله على نافورة دبي

رامادا داون تاون دبي

 فنادق مطله على نافورة دبي

متعة حقيقية ستشعر بها في رامادا داون تاون دبي مع إطلالة مباشرة على نافورة دبي وقدرة على الاستمتاع بالمشي في شارع البوليفارد ومطاعمه المميزة ووصول سريع إلى مول دبي.

ويقدم لك الفندق بالإضافة إلى الإطلالة المبهرة مركز سبا وعافية شديد التطور ووصول سهل إلى شاطئ جميرا مع حمام سباحة خارجي وملعب لكرة الريشة وحمام سباحة للأطفال لمتعة عائلية وفردية لا يمكن إغفالها.

·         العنوان: شارع البوليفارد - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97143307330

·         التقييم: 8.2 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 170 دولار

فنادق مطله على نافورة دبي

Mövenpick Hotel Apartments Downtown Dubai

 فنادق مطله على نافورة دبي

كل التفاصيل ستجدها مبهرة تماما في  Mövenpick Hotel Apartments Downtown Dubai فالنظافة الفائقة والسرعة الكبيرة في التجاوب والأسرّة شديدة الراحة مع المطبخ الصغير وغيرها من خدمات ستوفر لك إقامة مذهلة هناك مع إطلالة مباشرة على نافورة دبي.

ويقع الفندق على بعد 1.7 كم من نافورة دبي مع إمكانية وصول سهل إلى توسعة المول التي تطل مباشرة على النافورة، وتحتوي جميع الغرف على وسائل الراحة من ثلاجة وتكييف وآلة لصنع القهوة مع لوازم استحمام مجانية، ويتوفر إفطار كونتننتال كل صباح.

·         العنوان: شارع العهود منطقة برج خليفة - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97145187777

·         التقييم: 8.6 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: 133 دولار

فنادق مطله على نافورة دبي

ربما يهمك أيضًا

مواعيد فلاي دبي من برج العرب

شقق فندقية دبي

 فنادق ومنتجعات شيراتون الإمارات

 

بالاس وسط المدينة

 فنادق مطله على نافورة دبي

لمسة مميزة من الفخامة مع الرقي الشديد والأناقة في فندق بالاس وسط المدينة من شركة إعمار مع اختلاف حقيقي عن أي مكان إقامة آخر، ففريق عمل متعاون مع إطلالة مبهرة وغرف متسعة ومريحة تجعله واحد من افضل فنادق مطله على نافورة دبي.

وتتسم ديكورات الغرف بالطراز العصري مع تقديم مجموعة فاخرة من الأطعمة العالمية بدءا من اللحوم الأرجنتينية إلى أطباق الكاري التايلاندية، كما أن المطاعم مفتوحة على مدار اليوم وتقدم أكلات متنوعة من دول حوض البحر الأبيض المتوسط.

·         العنوان: بوليفارد الشيخ محمد بن راشد - وسط مدينة دبي - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97144287888

·         التقييم: 8.8 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: 457 دولار

فنادق مطله على نافورة دبي

فندق ارماني دبي

 فنادق مطله على نافورة دبي

سواء كنتم عروسين أو رحلة عائلية أو شخص بمفردك للاستجمام فإن فندق أرماني سيوفر لك كل ما تحتاج إليه لتشعر بالمتعة والاسترخاء وتعود لزيارته من جديد في كل إجازة لك بمدينة دبي.

ومع إفطار شهي ولذيذ للغاية أشاد به الروّاد مع فخامة بلا حدود وإطلالة شديدة الجاذبية على النافورة فإنك لن تندم مطلقا هناك، وتستطيع الاختيار بين أشكال متنوعة من الإقامة سواء غرفة ديلوكس مزدوجة بسرير واحد كبير للغاية أو غرفة كلاسيكية مزدوجة أو جناح بريمير وغيرها بالإضافة إلى جناح خاص بالنافورة.

 

·         العنوان: برج خليفة - بوليفارد الشيخ محمد بن راشد - وسط مدينة دبي - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97148883888

·         التقييم: 8.8 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: 515  دولار

فنادق مطله على نافورة دبي

 

Address Downtown

 فنادق مطله على نافورة دبي

عند تجربته سيكون فورا من مناطق الإقامة المفضلة لك في دبي،  فهو يطل على أجمل مناظر المدينة العالمية على الإطلاق ومناسب سواء كنت في رحلة عمل أو مع الأسرة مع حرص الإدارة على توفير كل وسائل الترفيه والمرح داخل الفندق.

فيقدم المكان إفطار جيد جدا مع وصول سهل وسريع لمجموعة من أهم المعالم الموجودة في وسط دبي مع توفير إنترنت عالي السرعة، أما السبا هناك فهو في منطقة بمفرده ليكون عبارة عن 9 غرف علاج متنوع ويمكنك كرجل أعمال الاستفادة من غرفة الاجتماعات المجهزة على أرقى مستوى.

·         العنوان:  Sheikh Mohamed Bin Rashid Boulevard, Downtown , PO Box 123234, وسط مدينة دبي, دبي, الإمارات العربية المتحدة

·         التقييم: 8.8 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: 476 دولار

فنادق مطله على نافورة دبي

ربما يهمك أيضًا

أفضل فنادق بر دبي

فنادق دبي مع مسبح خاص

 

شقة BellaVista 2 Bedroom Apartment Burj Khalifa Fountain Views

 فنادق مطله على نافورة دبي

أناقة وجاذبية مع حمام سباحة خارجي ومنظر مبهر في كل منطقة من الفندق ستشعرك بالمتعة والفخامة طوال الوقت في BellaVista 2 Bedroom Apartment.

ويمكنك الاستمتاع بغرفتي نوم مع حمامين وبياضات الأسرة والمناشف والمطبخ المجهز بالكامل مع إطلالة رائعة على النافورة ومطعم وحمام سباحة وغيرها من خدمات.

·         العنوان:   29 شارع الشيخ محمد بن راشد، وسط مدينة دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

·         التليفون: 971434455888

·         التقييم: 8.5 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 416 دولار

فنادق مطله على نافورة دبي

شقة Westminster Burj Residences

 فنادق مطله على نافورة دبي

شقة فندقية شديدة الفخامة مع 3 غرف نوم وإطلالة مباشرة على النافورة مع الكثير من الخدمات المميزة وإمكانية الإطلالة على الحديقة مع حمام سباحة خارجي يمكنك استخدامه في أي وقت.

ويوفر لك مكان الإقامة مركز عافية وسبا ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة مع مركز للياقة البدنية وخدمة النقل للمطار وغيرها.

·         العنوان:  وسط المدينة - دبي - الإمارات العربية المتحدة.

·         التليفون: 971544053335

·         التقييم: 8.8 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: 1164 دولار

فنادق مطله على نافورة دبي

 

وبعد أن تعرفنا على افضل فنادق مطله على نافورة دبي فلا تنس حجز مكانك مبكرا وتجربة خصومات الأونلاين المتنوعة لإقامة مذهلة بأقل الأسعار.

 

ربما يهمك أيضا

أشهر المطاعم والمرافق الترفيهية في دبي

فنادق رخيصة في الديرة دبي

 

الأسئلة الشائعة

يمكنك التجول في بحيرة البرج على متن قارب ومراقبة النافورة عن كثب سواء ليلا أو نهارا، كما يمكنك الاستمتاع بالسير على ممشى دبي فاونتن بوردووك لتكون قريبا للغاية من النافورة، كما يمكنك الجلوس في المطاعم المحيطة بالنافورة والاستمتاع بالعروض الموسيقية.

يبلغ سعر الدخول للنافورة 65 درهم إماراتي، ولكن يمكنك من محل إقامتك مشاهدة العروض المبهرة من 6 -10 مساء يوميا دون أي نفقات إضافية، كما سيكون من السهل للغاية عليك الوصول على قدميك إلى النافورة.

تصل مساحتها إلى 30 فدانا من بحيرة برج خليفة الاصطناعية لتكون الرحلة بجوارها من الأمور التي لا يمكن نسيانها.