أبدأ البحث

فنادق قريبه من مستشفى كليفلاند ابوظبي

 فنادق قريبه من مستشفى كليفلاند ابوظبي

فنادق قريبه من مستشفى كليفلاند ابوظبي

يبحث الكثيرون عن فنادق قريبه من مستشفى كليفلاند ابوظبي فهو من أحدث مرافق الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة عمومًا وفي عاصمتها أبو ظبي خصوصًا، وهو يقدم الرعاية الصحية في الكثير من التخصصات مع نظام المبادلة للاستثمار وهذا للحد من حاجة المرضى للسفر إلى الخارج لتلقي العلاج اللازم.

لذا سواء كنت من دول الخليج أو الدول العربية القريبة أو غيرها فلن تحتاج إلى نفقات الدول الأوروبية الباهظة لتلقي علاج على أرقى مستوى عالمي على أرض عربية.

ما هي أفضل فنادق قريبه من مستشفى كليفلاند ابوظبي؟

نظرًا للإقبال الكبير الذي تحظى به مستشفى كليفلاند أبو ظبي وقدرتها الاستيعابية الكبيرة فتم بناء مجموعة من الفنادق حولها لسهولة الوصول إليها سواء من زوار المرضى أو المغتربين، ومن أفضل فنادق قريبه من مستشفى كليفلاند ابو ظبي:

روزوود أبوظبي

 فنادق قريبه من مستشفى كليفلاند ابوظبي

يعتبر روز وود واحد من أفضل الفنادق التي يمكنك الإقامة بها على الإطلاق وفي أبو ظبي خصوصًا، فيمكن القيام بترقية الحجز مجانا إذا لم يكن هناك إشغال كبير في الفندق، كما أشاد الروّاد بالإفطار اللذيذ والذي يمكنك إدراج طلبات خاصة به وفقا لحالتك الصحية.

كما لفت انتباه الضيوف الاتساع الكبير للغرف ورحابة صدر الاستقبال والموظفين والحرص على تلبية كل طلبات النزلاء، ويتوفر هناك حمام سباحة مع سبا مركز استثنائي للياقة البدنية والاستشفاء.

·         العنوان: جزيرة الماريه - أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97128135550

·         التقييم: 9.0 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة: 220 دولار

 بوكينج

فندق فور سيزونز أبو ظبي في جزيرة الماريا

 فنادق قريبه من مستشفى كليفلاند ابوظبي

كان الموقع المبهر والاهتمام الشديد للغاية بالنظافة مع رعاية الأطفال وأفراد الأسرة أكثر ما جذب انتباه ضيوف فندق فورسيزونز أبو ظبي، كما جاء الأثاث المميز والإفطار الشامل والمتنوع ليكون محل إعجاب الكثيرين بالإضافة إلى النظام الشديد والمجاملات المتنوعة من الإدارة للنزلاء.

ويتوفر في الفندق 6 مطاعم متنوعة مع 8 أجنحة سبا وتوفير واحد حصري للأزواج، ويتمتع بإطلالة بانورامية على الخليج العربي مع حمام سباحة شديد الاتساع وخيارات إقامة متنوعة.

·         العنوان: الجزيرة - سوق أبوظبي العالمي - الشارع الثاني - جزيرة الماريه - أبو ظبي ساحة السوق العالمية - أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97123332222

·         التقييم: 9.3 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة: 344 دولار

 بوكينج

ربما يهمك أيضًا

مطاعم فندق قصر الإمارات أبو ظبي

فنادق أبو ظبي مع مسبح خاص

أهم الأنشطة والفعاليات للاستمتاع بفصل الشتاء في أبوظبي

أفضل الأنشطة الترفيهية في أبوظبي

Beach Rotana Residences

 فنادق قريبه من مستشفى كليفلاند ابوظبي

الغرف في Beach Rotana Residences شديدة التميز وخصوصا عند حجز غرفة وصالة، كما يتوفر 3 غرف وصالة، وهو مميز للغاية للعائلات والأسر الكبيرة مع إطلالة مباشرة على البحر وحمام سباحة خاص بالأطفال.

ويمكن للضيوف الاستمتاع هناك بوجبة إفطار كونتننتال أو إنجليزي أو حلال أو إفطار أمريكي مع خيارات متنوعة، ويوفر الفندق حمام سباحة مع مركز للياقة البدنية وإمكانية النقل للمطار، وهو قريب للغاية من اللوفر أبو ظبي.

·         العنوان: شارع 10 - الزاهية - أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97122070000

·         التقييم: 8.5 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 141 دولار

 بوكينج

الشاطىء روتانا - أبوظبي

 فنادق قريبه من مستشفى كليفلاند ابوظبي

الإطلالة والموقع مع كثرة المطاعم المتوفرة في اللوبي والتي تغنيك تماما عن الخروج من الفندق كان أبرز تعليقات ضيوف الشاطئ روتانا أبو ظبي، كما أن الاهتمام الشديد بالنظافة والعناية الفائقة بالشاطئ كان من أجمل ما تحدث عنه الروّاد.

ويمكنك هناك صيد الأسماك مع الوصول السريع إلى سوق الذهب خلال 5 دقائق فقط بالسيارة، ويوفر الفندق مجموعة من الأطباق والمأكولات المتنوعة سواء الأوروبية أو العربية والأسيوية، كما أن الغرف شديدة الاتساع مع أثاث على أرقى المستويات العالمية.

·         العنوان: شارع 10 - الزاهية - أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97126979000

·         التقييم: 8.3 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 109 دولار

 بوكينج

أجنحة أوكس ليوا التنفيذية

 فنادق قريبه من مستشفى كليفلاند ابوظبي

الاهتمام بالنظافة الفائقة في كل التفاصيل مع تسجيل الدخول المبكر والخروج المتأخر بالإضافة إلى هدوء الموقع والإطلالة مميزة تجعل من أجنحة أوكس ليوا التنفيذية واحدة من الأكثر طلبا للإقامة ضمن فنادق قريبه من مستشفى كليفلاند ابو ظبي.

وتعتبر الأجنحة بعيدة 5 دقائق فقط عن الشاطئ وقريبة للغاية من أفضل الأماكن في حي الأعمال المركزي في أبو ظبي كما تتمتع بحمام سباحة على السطح، ومتاح مطعم يقدم أشهى الأطباق العربية والعالمية.

·         العنوان: الكتلة W، شارع السرايات، أبراج بحيرات جميرا - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 971443633434

·         التقييم: 8.5 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 48 دولار

 بوكينج

الديار دانا هوتيل

 فنادق قريبه من مستشفى كليفلاند ابوظبي

وهو على بعد 800 متر فقط من مستشفى كليفلاند أبو ظبي، وأشاد النزلاء بمستوى النظافة والخدمة المميزة فضلا عن القرب الشديد من مستلزمات البقالة والصيدلة وغيرها مع تميز الاستقبال والبشاشة الدائمة للموظفين.

ويتسم الديار دانا هوتيل بموقعه المميز في منطقة النادي السياحي مع توفير مطاعم متنوعة وخدمات مميزة مثل صالون للسيدات ومركز أعمال وغرفة اجتماعات وغيرها.

·         العنوان: شارع الكترا مقابل فندق لو ميريديان - شارع الزاهية - أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97126456000

·         التقييم: 8.1 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 50 دولار

 بوكينج

المنزل للشقق الفندقية

 فنادق قريبه من مستشفى كليفلاند ابوظبي

بسعر تنافسي للغاية يمكنك الإقامة في المنزل للشقق الفندقية لفترة طويلة مع خيارات عدة للإقامة سواء ستوديو ديلوكس أو جناح ستوديو أو غيرها، وتتوفر مجموعة مميزة من الخدمات مثل غسالة الملابس والمطبخ المتكامل وغلاية كهربائية وغيرها

·         العنوان: شارع زايد الأول - الزاهية - E16 - أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97126448000

·         التقييم: 8.4 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة:  62 دولار

بوكينج

وفي النهاية فبين المنتجعات والفنادق والشقق الفندقية فإن هناك مجموعة متنوعة من فنادق قريبه من مستشفى كليفلاند ابو ظبي، وكل ما عليك هو الحجز المبكر لضمان أفضل سعر وأنسب إقامة.

الأسئلة الشائعة

تقع المستشفى في جزيرة الماريا بأبو ظبي ويقوم على الشراكة بين كليفلاند كلينك في الولايات المتحدة الأمريكية وبين دولة الإمارات العربية المتحدة.

يمكن هناك علاج أمراض القلب والأوعية الدموية والعيون والجهاز الهضمي والجهاز التنفسي، والجراحات العامة والمفتوحة في أكثر من 40 تخصصًا يضم أطباء من أنحاء العالم بشهادات عالية المستوى والمستشفى من 5 طوابق بقدرة استيعاب 364 سريرًا

متوسط السعر في الفنادق القريبة من مستشفى كليفلاند أبو ظبي هو 57 دولار في الليلة للفرد الواحد تقريبًا، ويمكن أن تختلف قليلًا وفقا لموسم الحجز ونوع الفندق والخدمات التي يقدمها وغيرها.

أقل سعر يمكنك أن تجده سيكون في حدود 30 دولار بالليلة الواحدة وهو متاح في فنادق 5 نجوم ومع خدمات فندقية راقية.