أبدأ البحث

شاليهات في البحرين مع مسبح خاص

 شاليهات في البحرين مع مسبح خاص

شاليهات في البحرين مع مسبح خاص

تعتبر البحرين من الوجهات العربية والخليجية الواعدة للغاية، وتوفر لك الإقامة في شاليهات في البحرين مع مسبح خاص مميزات متنوعة من الخصوصية والإطلالة الخلابة على البحر مع أسعار معقولة إلى حد كبير مقارنة بالكثير من الوجهات السياحية الأخرى.

وتعتمد البحرين في جزء كبير من اقتصادها على السياحة لوجود مجموعات متنوعة من عوامل الجذب سواء الترفيهية أو الأثرية أو الثقافية بالإضافة إلى البحر.

لماذا تقضي إجازتك المقبلة في واحد من شاليهات البحرين مع مسبح خاص؟

 شاليهات في البحرين مع مسبح خاص

هناك مجموعة متنوعة من الأنشطة والمزارات التي يمكنك الاستفادة منها عند الحجز في واحد من شاليهات في البحرين مع مسبح خاص ومن أهمها:

·         زيارة متحف بين القرآن: وهو أشهر المتاحف الإسلامية على مستوى العالم وهو مركز إسلامي متكامل ويضم نسخ متعددة من القرآن الكريم تعود لعصور مختلفة.

·         قلعة البحرين، وهي الأماكن شديدة الإبهار هناك ويعود تاريخها إلى القرن الـ14 ولكن تمت إضافة الكثير من المباني لها في العصور المختلفة وخصوصًا خلال الحكم البرتغالي.

·         جزر أمواج، وهي من أفضل الأماكن السياحية للعائلات والأسر في البحرين، فهي عبارة عن 6 جزر اصطناعية تتمتع فيها بالخصوصية والهدوء والاسترخاء، كما أنها قريبة من المناطق السكنية أيضًا.

·         كورنيش المارينا، وهو من الأماكن شديدة التميز هناك مع مساحات خضراء شديدة الاتساع وأنشطة مائية متنوعة.

·         منتزه عذارى، ويضم 38 لعبة مع وجود مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمحلات حوله لتكون رحلة متكاملة.

أفضل شاليهات في البحرين مع مسبح خاص

إذا كنت ترغب في إقامة مميزة في واحد من شاليهات في البحرين مع مسبح خاص فإننا نرشح لك الأفضل على الإطلاق وفقا للموقع وتقييمات العملاء:

 

منتجع و سبا لاغونا بيتش

 شاليهات في البحرين مع مسبح خاص

وهو من شاليهات في البحرين مع مسبح خاص والتي تتمتع بالكثير من الشعبية بين زوّار مملكة البحرين الدائمين، فالموقع شديد التميز مع البشاشة الدائمة للموظفين يجعل منتجع وسبا لاغونا بيتش من أماكن الإقامة شديدة التميز.

كما تتوفر به عروض وفاعليات للأطفال مع مجموعة متنوعة من الطيور التي يلعب معها الاطفال لتكون من التجارب التي لا يمكن للأسرة نسيانها على الإطلا

·         العنوان: مدخل 26، شارع، 63، البديع، البحرين

·         رقم التليفون: 97316630000

·         التقييم: 8.0 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 194 دولار

بوكينج

 

فندق سوفتيل زلاق البحرين

 شاليهات في البحرين مع مسبح خاص

أكثر ما أحبه الضيوف في فندق سوفيتيل زلاق البحرين هو الاهتمام الفائق بكل ما يخص الأطفال، فهناك حمام سباحة خاص للنساء، كما يتوفر سبا نسائي مع إطلالة خلابة مع خدمات متنوعة على الشاطئ، كما أنه مناسب للغاية لشهر العسل مع الكثير من الانشطة للعروسين.

وأشاد الروّاد أيضًا بمجموعة كبيرة من العلاجات المتوفرة بناء على مياه البحر سواء التدليك أو العلاج المائي أو اللفائف الجسدية وغيرها، كما ان الطعام مميز للغاية في المنتجع ومن أطباق عالمية وأسيوية شهية.

·         العنوان: 105 طريق الزلاق السريع، مبنى 2015 بلوك 1055، الزلاق، المنامة، البحرين

·         رقم التليفون: 97316630000

·         التقييم: 8.3 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 180 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

فندق ميرشانت هاوس البحرين

فنادق البحرين شارع المعارض

أفضل فنادق في البحرين لرحلة بين معالم التاريخ ومصائد اللؤلؤ

مركيور جراند سيف - أجنحة

 شاليهات في البحرين مع مسبح خاص

القرب الشديد من المقاهي والأماكن الترفيهية من أفضل ما يجعل مركيور جراند سيف  واحد من أفضل شاليهات في البحرين بمسبح خاص، كما أن الهدوء الشديد والخصوصية لفت نظر الرواد بشدة، ويمكن ترقية الحجز في أوقات السنة الهادئة.

وتتوفر الكثير من خيارات الإقامة في هذا المنتجع، فيمكنك الاختيار بين استوديو أو جناح سوبرديلوكس، وتتمتع كلها بواي فاي مجاني مع مطبخ صغير وطاولة طعام وإمكانية التنقل السهل بالكرسي المتحرك، ويقدم أوول سويت هوتيل مجموعة متنوعة من علاجات الجسم التي ستجعلك تستعيد شبابك وحيويتك من جديد مع إطلالات مذهلة على البحرين.

·         العنوان: طريق 2827 منطقة السيف، المنامة، البحرين

·         رقم التليفون: 97317584400

·         التقييم: 7.9 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 68 دولار

 بوكينج

منتجع جروف البحرين من شاليهات في البحرين مع مسبح خاص

 شاليهات في البحرين مع مسبح خاص

الاتساع الشديد للشقة مع الرقي الشديد في تعامل الموظفين ووجود الكثير من وسائل الترفيه المناسبة لكل أفراد العائلة جعل منتجع جروف البحرين من الأكثر إقبالا للباحثين عن مسبح خاص في المملكة.

وتحتوي جميع الغرف وأماكن الإقامة على رياضات مائية ومرافق مناسبة للأطفال بالإضافة إلى مركز متكامل للياقة البدنية، كما يتوفر حمام سباحة عام مع الخاص، وهو قريب للغاية من ملاهي واهووو المائية، ومن البحرين سيتي مول وغيرها من مراكز الترفيه، كما يقدم المطعم وجبات متنوعة وشهية للغاية.

·         العنوان: 57 شارع 59، اللولو - جزيرة أمواج 257، البحرين

·         رقم التليفون: 97316000022

·         التقييم: 8.0 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 111 دولار

 بوكينج

Royal Saray Resort, Managed by Accor

 شاليهات في البحرين مع مسبح خاص

من الأماكن الفاخرة للغاية في البحرين والتي تجعلك تشعر أنك انتقلت إلى دولة أوروبية شديدة الجاذبية مع لغة عربية وخدمات مميزة لنساء العرب، فالموقع قريب للغاية من الخدمات مع دليل يوضح لك كل مكان، كما أن الاهتمام بالنظافة فائق ووصول سريع إلى البحر مما يجعل رويال سراي يحظى بإقبال متزايد كل عام مع تردد دائم من العملاء عليه.

وتتنوع خيارات الإقامة في المنتجع مع خيارات الإطلالات سواء على المحيط أو المدينة أو على المسبح، كما يوفر لك مكتب استقبال على مدار الساعة لتلبية رغبات كل الضيوف.

·         العنوان: 56، 428 شارع الملك محمد السادس، المنامة، البحرين

·         رقم التليفون: 97377707070

·         التقييم: 8.2 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 345 دولار

 بوكينج

فندق ومنتجع دراغون

 شاليهات في البحرين مع مسبح خاص

الاهتمام الشديد بنظافة حمام السباحة الداخلي والخارجي مع توفير مجموعة شاملة ومتنوعة من الوجبات العالمية مع التميز الشديد للإفطار أثار اهتمام الضيوف بشدة في فندق ومنتجع دراغون.

ومقارنة بسعر الإقامة التنافسي للغاية فإن المنتجع يوفر الكثير من الخدمات المميزة مقارنة بالسعر، وهو على بعد دقيقة واحدة فقط بعدا عن الشاطئ.

·         العنوان: 7MPC + MRW، قلالي، البحرين

·         رقم التليفون: 97316033833

·         التقييم: 7.9 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة:  65 دولار

 بوكينج

وبعد أن تعرفنا على أفضل شاليهات في البحريه مع مسبح خاص فلا تنس ضرورة تجربة الحجز أونلاين للاستفادة من المزيد من الخصومات ومعرفة أنسب الأماكن المتاحة.

 

الأسئلة الشائعة

يتراوح السعر حول 150 دولار في الليلة تقريبا ليبدأ من 68 دولار، ويمكن أن يصل إلى 200 دولار أو أكثر في الأماكن الشهيرة مع توفير وجبات.

توفر بعض الشاليهات بالفعل مثل منتجع جروف البحرين ومنتجع دراغون ألعاب مائية

معظم شاليهات البحرين مع مسبح خاص تقع ضمن منتجعات توفر مطاعم وأكلات عالمية من بلدان متنوعة لإرضاء كل الأذواق.