أبدأ البحث

شاليهات في جده

 شاليهات في جده

شاليهات في جده

 

مع الموقع الساحر على البحر الأحمر والكثير من الخدمات الترفيهية يزيد الإقبال بشدة على حجز شاليهات في جده، فهي من أهم المدن في المملكة العربية السعودية وبها عشرات من الأماكن السياحية والترفيهية المبهرة والتي تفتح أبوابها لزوّار المملكة من جميع الجنسيات وفي كل الأوقات.

كما أن جدة هي البوابة التي يعبر منها الكثيرون إلى المملكة لأداء فريضة الحج ومناسك العمرة لوجود الميناء بها، وهي من أكثر الوجهات السياحية المفضلة لسكان دول الخليج والمواطنين السعوديين لامتلاكها مجموعة من أفضل الشواطئ في المملكة مع فرص مبهرة لممارسة الرياضات المائية المتنوعة.

 

أفضل شاليهات في جده

مع الكثير من المعالم المبهرة مثل المسجد العائم وشاطئ المرجان والملاهي والفقيه أكواريوم وغيرها فإن حجز مكان إقامتك بواحد من شاليهات في جده سيوفر لك الكثير من الخصوصية مع توفر خدمات فندقية في بعضها للمزيد من الراحة خلال أيام الإجازة، ومن أفضل شاليهات يمكنك حجزها في جدة:

 

Valley Villa

 شاليهات في جده

يمكنك اصطحاب حيوانك الأليف معك إلى فالي فيلا من شاليهات في جده، فمع مساحة 300 متر مربع وحديقة خاصة وشرفة فلن تعاني مطلقا من رعاية حيوانك الأليف، كما يتسم الشاليه بإطلالة مميزة على الحديقة وحمام سباحة خاص.

وهو قريب للغاية من حديقة الأندلس وعلى بعد 10 كم منها فقط، كما يوفر غرفة نوم واحدة مع مطبخ صغير وحمام واحد ولا توجد حاجة إلى بطاقة الائتمان لتأكيد الحجز، وهو مثالي للغاية لعروسين أو في شهر العسل أو لزوجين يرغبان في تجديد حياتهما الزوجية.

·         العنوان: جدة التيسير, 55066 جدة, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 9.0 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة: 147 دولار

 بوكينج

 

استراحة عادل من شاليهات في جده

 شاليهات في جده

وهو شاليه ضخم للغاية ومناسب للأسرة الكبيرة أو العائلات فيمتد على مساحة 950 متر مربع مع غرفتي نوم بـ3 أسرّة وغرفة معيشة وغيرها، وهو على بعد 10 كم فقط من مول الأندلس وقريب للغاية من متحف بيت نصيف، ويوفر لك إطلالة مميزة على الحديقة مع موقف مجاني للسيارات.

ويمكنك الوصول بسهولة من هذا الشاليه إلى كورنيش جدة وإلى مول جدة، ويعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي هو الأقرب له وعلى بعد 23 كم فقط، ويمكنك اصطحاب الحيوانات الأليفة معك.

·         العنوان: وادي مريخ, جدة, المملكة العربية السعودية

·         السعر في الليلة الواحدة: 160 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

فندق بمسبح داخل الغرفة جدة

فنادق الوزيرية جدة

 

شاليهات البارو

 شاليهات في جده

مع حمام سباحة وأرجوحة رومانسية والكثير من الخدمات الترفيهية فإن شاليهات البارو واحدة من أفضل شاليهات في جده مع ملاءمة تامة سواء للعائلات أو الأزواج، فالفخامة والأناقة والتنظيم المبهر لفت نظر الروّاد بشدة مع الجلسة الخارجية المميزة وحسن التعامل والتجاوب السريع مع طلبات الزبائن.

 

·         العنوان: شارع النقل، بريمان، جدة 23651، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966566803734

·         التقييم: 8.3 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 209 دولار

 بوكينج

 

شاليه العبير من شاليهات في جده

 شاليهات في جده

خصوصية كبيرة للغاية تتمتع بها تماما في شاليه العبير مع قدرة استيعابية كبيرة ليتحمل حتى 8 أو 9 أفراد مع حمام سباحة خاص وغرف عائلية وإمكانية الاستمتاع برياضة المشي لمسافات طويلة، كما ستجد مكتب الاستقبال يقدم لك كل الخدمات التي تطلبقها مع تحدث باللغات العربية والإنجليزية.

ويمتد الشاليه على مساحة 510 متر ويحتوي على غرفة نوم مع غرفتي معيشة ومشغل دي في دي ومنطقة جلوس ومكان لتناول الطعام كما توجد مفاجأة مبهرة للضيوف تتمثل في متنزه مائي في الموقع لتستمتع تماما بالإقامة دون الحاجة إلى الخروج من الشاليه على الإطلاق، كما يوفر غرف لغير المدخنين وأماكن مجانية للسيارات

·         العنوان: شارع فلسطين, مخطط الشروق, 22253 جدة, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 9.3 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة: 360 دولار

 بوكينج

 

استراحة واحة ڤاي

 شاليهات في جده

حمام سباحة مثالي مع حديقة وإطلالات شديدة التميز سوف تستمتع بها للغاية في شاليه استراحة واحة فاي في جدة، فهو قريب للغاية من مسجد الرحمة ويتكون من 3 غرف نوم مع تليفزيون بشاشة مسطحة في كل غرفة وقنوات فضائية بالإضافة إلى مطبخ مجهز بالكامل مع ميكروويف وثلاجة وغيرها من أجهزة ضرورية.

وتتوفر في الشاليه خدمة غرف مميزة مع بار و3 حمامات سباحة وغرف عائلية وحمام إضافي وغيرها، وهو قريب للغاية من مجمع العرب ومن ريد سي مول ومن مطار الملك عبد العزيز.

·         العنوان: طريق الملك خالد, جدة, المملكة العربية السعودية

·         السعر في الليلة الواحدة: 800 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

شقق مفروشة جدة شارع فلسطين

فنادق جدة على البحر رخيصة

 

Durrat Alarous Beach - درة العروس البحر

 شاليهات في جده

وهذا الشاليه مواجه تماما لشاطئ خاص وعلى مسافة 41 كم فقط من ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ويمكن للضيوف استخدام الحديقة مع منطقة شاطئية، كما يوفر لك الشاليه ماكينة صراف آلي مع مواقف مجانية للسيارات.

ويمكن للضيوف الاستمتاع هناك بمجموعة من الأنشطة المتنوعة مثل ركوب الدراجات والغطس والمشي لمسافات طويلة ومرافق الرياضات المائية المتنوعة.

·         العنوان: شارع لم يسمى، ذهبان 23861، المملكة العربية السعودية، 99901 جدة، المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 7.0 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 133 دولار

 بوكينج

 

استراحة منتجع بالى

 شاليهات في جده

مع حمام سباحة شديد الاتساع بالإضافة إلى قرب شديد من معالم مبهرة في جدة فإن استراحة منتجع بالي تحظى بإقبال متزايد من زوار المدينة الراغبين في التمتع بأقصى درجات الخصوصية، وهناك حمام سباحة خارجي إضافي مع الحديقة، ويوجد أيضًا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وإطلالات مميزة.

ويتكون الشاليه من غرفتي نوم ويقدم مرافق للشواء مع فناء وحمام سباحة داخلي، وهو قريب للغاية من مجمع العرب ومن ريد سي مول ويوفر مرافق الرياضات المائية المتنوعة.

·         العنوان: شارع الأمير عبدالله الفيصل, جدة, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 8.3 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 213 دولار

 بوكينج

 

وبعدما تعرفنا على أفضل شاليهات في جده فلا تنس أن الحجز المبكر يوفر لك الكثير من الخصومات مع فرصة ترقية الحجز وانتقاء أفضل أماكن الإقامة بأسعار مميزة.

 

ربما يهمك أيضًا

فنادق جدة على البحر

أفضل فندق في جدة

 

الأسئلة الشائعة

تتراوح أسعار الشاليهات في جده ين 133 دولار و800 دولار وهذا وفقا للمساحة والموقع وأيضًا موسم الحجز ومدى توفر الخدمات الفندقية المتكاملة.

توفر الشاليهات في جده بالفعل مسبح خاص وبعضها يحتوي على ملاهي ترفيهية أيضًا.

تحرص الشاليهات في جده على توفير أقصى درجات الخصوصية، فحتى تلك الموجودة داخل منتجعات ستجد هناك حاجزا مرتفعا بين كل شاليه وآخر للاستمتاع التام بحمام السباحة دون أي مشكلات أو أعين فضولية.