أبدأ البحث

فنادق بالقرب من مسجد الشيخ زايد

 فنادق بالقرب من مسجد الشيخ زايد

فنادق بالقرب من مسجد الشيخ زايد

هو سادس أكبر مسجد بالعالم، ومع البحيرات العاكسة حوله فإن الإقامة في واحد من فنادق بالقرب من مسجد الشيخ زايد يعتبر من أكثر المطالب الشائعة لزوّار العاصمة الإماراتية أبو ظبي، فهو مركز إسلامي شديد التطور ومع التصميم المبهر والاتساع الشديد والضخامة والديكورات، فإن الصلاة فيه والاستمتاع بالأحجار الكريمة وسط أجواء روحانية مبهرة سوف تزيد من متعة رحلتك إلى هناك.

يمكن لمسجد الشيخ زايد الكبير أن يتسع إلى 40 ألف مصلٍ إذا تم استخدام المساحات الخارجية منه، وقد بدأ البناء فيه عام 1998 على يد الحاكم الإماراتي الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بتكلفة مليارين و167 مليون درهم إماراتي.

ويحتوي المسجد على أكثر من 80 قبة ومن 4 مآذن ويبلغ ارتفاع المئذنة 107 متر، أما من الداخل فيحتوي على 24 عمودا مقسمة على 4 ركائز لتشعر أنك انتقلت بداخله إلى فخامة وأناقة العصور الوسطى مع الكثير من الخطباء المشهورين الذين يلقون الدروس الدينية المختلفة لتكون رحلة روحية وترفيهية لا مثيل لها.

 

فنادق بالقرب من مسجد الشيخ زايد

سواء كنت ترغب في الدراسة أو في حضور الفاعليات الدينية التي تقام في مسجد الشيخ زايد باستمرار أو متابعة البرامج الدينية أو الإطلاع على الكتب القيمة والنادرة في مكتبته، فإن الإقامة في واحد من فنادق بالقرب من مسجد الشيخ زايد سوف تجعل مهمتك أكثر سهولة، ومن أفضل هذه الفنادق:

 

فندق ريتز كارلتون أبو ظبي، القناة الكبرى

 فنادق بالقرب من مسجد الشيخ زايد

فندق شديد التميز وغاية في الإبهار بشهادة كل الضيوف، كما أن طاقم الاستقبال ودود للغاية ومع الإطلالة الساحرة على الخليج العربي فإن فندق ريتز كارلتون أبو ظبي يعتبر من أفضل فنادق بالقرب من مسجد الشيخ زايد الكبير على الإطلاق.

فهناك اهتمام فائق بالنظافة مع محتويات مثالية في كل غرفة تلبي كل احتياجات الرفاهية، كما أن الهدوء هو السمة الأساسية هناك، ويرشحه الجميع بقوة لإجازة مميزة تجمع بين البحر والإطلالة وزيارة المسجد الكبير.

·         العنوان: الروضة - المقطع - أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97128188888

·         التقييم: 8.5 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 177 دولار

 بوكينج

 

بارك أرجان باي روتانا، أبوظبي من فنادق بالقرب من مسجد الشيخ زايد الكبير

 فنادق بالقرب من مسجد الشيخ زايد

كل ما ترغب به ستجده في تلك الشقة الفندقية شديدة الرقي والأناقة بالقرب من مسجد الشيخ زايد، ومع إطلال على الحديقة وتوفر النادي الرياضي والسبا وسرعة إجراء الإجراءات الادارية فإن إجازتك سوف تكون مذهلة هناك لتكرر الزيارة دائما دون ملل.

ويمكن الوصول منه سريعا للغاية وفي خلال 20 دقيقة فقط إلى جزيرة الياس وهو الموقع الأكثر شهرة وجمالا في دبي، ويوفر المكان 5 مناطق لتناول الطعام مع تشكيلة من أفضل المأكولات العالمية والمحلية والأسيوية.

·         العنوان: الطريق الدائري الشرقي - المنطقة 1 - منطقة الوزارات - أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97126573333

·         التقييم: 8.5 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 150 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

مطاعم فندق قصر الإمارات أبو ظبي

أقرب فنادق للمصفح أبو ظبي

 

بارك روتانا أبوظبي

 فنادق بالقرب من مسجد الشيخ زايد

الهدوء الشديد مع النظافة الفائقة والتعامل شديد الرقي من طاقم العمل كان أول ما لفت انتباه الزوار في بارك روتانا أبو ظبي، كما أن الإفطار الاستثنائي وشديد التنوع والغنى لاقى الكثير من التقييمات الإيجابية أيضًا

وهو قريب للغاية ليس فقط من مسجد الشيخ زايد الكبير ولكن أيضا من مدينة زايد الرياضية ويحتوي على 318 غرفة عصرية نابضة بالحياة مع إطلالات مميزة إما على جسر الشيخ زايد أو على متنزه الشيخ خليفة، كما يوفر مجموعة متنوعة للغاية من الأطعمة التي ترضي كل الأذواق.

·         العنوان: شارع السلام - الطريق الدائري الشرقي - أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 9712657333

·         التقييم: 8.5 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 139 دولار

 بوكينج

 

فندق ونادي الضباط من فنادق بالقرب من مسجد الشيخ زايد

 فنادق بالقرب من مسجد الشيخ زايد

السعر شديد الإغراء مع الخدمات الفائقة التي تزيد عن المبلغ المدفوع مع الاستقبال المبهر كانت من أكثر الأمور التي أشاد بها الروّاد، كما وجد الإفطار المتنوع الكثير من التقييمات الإجابية فضلا عن إمكانية رعاية الأطفال مع الاهتمام الفائق بالنظافة.

ويوفر الفندق مجموعة مميزة من حمامات السباحة مع مطعم مأكولات بحرية طازجة بالإضافة إلى سلطات متنوعة وشرائح اللحم الطازجة وغيرها، كما يوفر صالة بولينغ وملعب تنس وغيرها من وسائل التسلية والترفيه.

·         العنوان: خور المقطع، الخليج العربي - طريق أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97124415900

·         التقييم: 7.9 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 98 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

فنادق أبو ظبي مع مسبح خاص

اشهر 10 مطاعم في ابوظبي

 

Traders Hotel, Abu Dhabi

 فنادق بالقرب من مسجد الشيخ زايد

الموقع والسعر والكثير من الخدمات المميزة لاقت الكثير من الإشادة من قبل روّاد الفندق الراغبين في الإقامة بجوار مسجد الشيخ زايد مع إطلالة على البحر وحمام سباحة.

هناك الكثير من الوجبات الخفيفة التي تقدم باستمرار على حمام السباحة وفي ردهة الفندق، كما أن المطعم يوفر مجموعة رائعة من الوجبات العالمية، وهناك ساونا مميزة مع حوض استحمام ساخن.

·         العنوان: خور المقطع قرية البري - أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97125108888

·         التقييم: 8.5 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 58 دولار

 بوكينج

 

فندق شانغريلا، قرية البري

 فنادق بالقرب من مسجد الشيخ زايد

لا يمكن الحديث عن أفضل فنادق بالقرب من مسجد الشيخ زايد دون ذكر فندق شانغريلا شديد الجودة والإبهار والفخامة مع خدمات شديدة التميز واهتمام شديد بأدق التفاصيل لراحة فائقة للنزلاء.

ويوفر الفندق 3 حمامات سباحة وهو قريب من حصن المقطع ويقدم مأكولات صينية أصلية بالإضافة إلى وجبات عالمية كما يقدم مشروبات تساعد على الاسترخاء مع مركز عافية وسبا.

·         العنوان: خور المقطع قرية البري - أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97125098888

·         التقييم: 8.9 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة:  142دولار

 بوكينج

 

وبعد أن تعرفنا على مجموعة من أفضل فنادق بالقرب من مسجد الشيخ زايد، فيمكنك الحجز بسهولة أونلاين والاستفادة بمجموعة من الخصومات والهدايا.

 

ربما يهمك أيضًا

أهم الأنشطة والفعاليات للاستمتاع بفصل الشتاء في أبوظبي

 

الأسئلة الشائعة

تبدأ الأسعار هناك من 37 دولار في الليلة الواحدة، ويمكن أن تصل إلى 450 دولار.

نعم هناك مجموعة كبيرة من الفنادق القريبة من مسجد الشيخ زايد ولها وصول مباشر للشاطئ أيضًا مثل ريتز كارلتون ولو ميريديان أبو ظبي وغيرها.

يوجد بالفعل فنادق بمسبح خاص وإطلالة على الشاطئ قريبة من مسجد الشيخ زايد مثل فندق شانغريلا قرية البري، وجوميرا وفندق وفيلات بارك حياة أبو ظبي.