أبدأ البحث

افضل شاليهات في ابها

 افضل شاليهات في ابها
Booking.com

افضل شاليهات في ابها

يحلو للكثيرين الحجز في واحد من افضل شاليهات في ابها، فهي من المدن السعودية السياحية شديدة الجاذبية مع الكثير من المعالم الطبيعية والأماكن الترفيهية فضلًا عن كونها مركز اقتصادي مهم للمملكة ومن الوجهات الأساسية لرجال الأعمال، مما يجعلها دائمًا في تألق لاستقبال الزوار من كل الجنسيات.

ورغم بُعد أقرب الشواطئ البحرية عن أبها إلى حد ما إلا أنها من المصايف شديدة التميز نتيجة اعتدار مناخها وتوفر مساحات مائية بها مع غطاء نباتي، وتعتبر بحيرة سد أبها من أجمل المناطق التي ينجذب إليها المصطافون.

 

افضل شاليهات في ابها

إذا كنت ترغب في قضاء رحلة ممتعة داخل واحد من افضل شاليهات في ابها، فنقدم لك هنا مجموعة من الأكثر حصولا على تقييمات مرتفعة وبأسعار تتلاءم مع الكثير من الميزانيات:

 

شاليهات رميس للعائلات RAMIS Chalet

 افضل شاليهات في ابها

مكان شديد الهدوء مع أثاث متناسق للغاية وحمام سباحة داخلي للخصوصية ويمكن تدفئته، وتتوفر أيضًا استراحة في الهواء الطلق مع طاولة وكرسيين يجعل من شاليهات رميس للعائلات واحدا من أفضل شاليهات في ابها على الإطلاق ومن الأكثر إقبالا بالنسبة للأسر والعائلات.

والشاليه قريب للغاية من متنزه السلام الترفيهي وعلى بعد 2.7 كم منه فقط، ويمكن الوصول منه بسهولة إلى الريحانة مول، كما يوفر حديقة للزوار يمكن الاستمتاع بها وإقامة الأنشطة المختلفة سواء حفلات شواء أو ممارسة الرياضة أو الاسترخاء وسط الطبيعة.

·         العنوان: المروج, 26523 أبها, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 8.1 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 256 دولار

 حجز فضل شاليهات في ابها

OYO 599 Beautat Resort

 افضل شاليهات في ابها

وهو واحد من أكثر المرافق رواجا ضمن شاليهات أبها وأماكن الإقامة بها، فهو يقع على بعد 4 كم فقط من متنزه الشلال، وعلى بعد 4 كم فقط من مول أبها، ويوفر واي فاي مجاني مع منطقة جلوس مميزة وحمام سباحة داخلي، ويمكن الوصول بسهولة منه إلى سوق أغراب، كما أن مطار أبها على بعد 17 كم منه، ويمكنك حجز إما شاليه بغرفة نوم واحدة، أو شاليه بغرفتي نوم على مساحة 50 متر.

·         العنوان:طريق الملك فيصل ، طريق الطير ، أبها ، 26523 أبها ، المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 8.1 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة:  340 دولار

حجز فضل شاليهات في ابها  

ربما يهمك أيضًا

اماكن سياحية في ابها

فندق عابر ابها

 

شاليهات ميلا

 افضل شاليهات في ابها

وهو واحد من افضل شاليهات في ابها لتوفير خيارات إقامة متنوعة للغاية، وهو يقع فعليا في مدينة العزيزية ولكن على بعد 12 كم فقط من أبها أي مسافة 10 دقائق بالسيارة، ويوفر إقامة مكيفة مع شرفة مبهرة وحمام سباحة خاص وموقف مجاني للسيارات.

ويضم شاليه ميلا 3 غرف نوم واحدة بسرير مزدوج والأخرتان تحتوي كل منهما على سريرين، بالإضافة إلى غرفة معيشة مع سريرين أريكة، ويوفر مطبخ شامل التجهيزات مع 3 حمامات مزودة ببيديت.

وهناك سوف تجد مكتب استقبال متوفر 24 ساعة مع تحدث باللغتين العربية والإنجليزية، وهو قريب أيضًا من خميس مشيط مع توفير خدمة النقل من وإلى المطار.

·         العنوان: طريق الأمير سلطان، السياحي ، أبها 62588 ، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966598292222

·         السعر في الليلة الواحدة:  667 دولار

 حجز فضل شاليهات في ابها

شاليهات الزهرة البيضاء WHItE ROSE

 افضل شاليهات في ابها

تقع شاليهات الزهرة البيضاء فعليا في خميس مشيط، ولكنها على بعد 30 كم فقط من أبها، ومع حديقة وخدمة واي فاي مجاني وحمامان للسباحة فإنها تعتبر من الخيارات المميزة لزوار أبها وخميس مشيط، ويعتبر مطار أبها الدولي هو الأكثر قربا وعلى مسافة 8 كم فقط.

يوفر الشاليه لوازم استحمام مجاني مع منطقة جلوس وتليفزيون بشاشة مسطحة مع حمام خاص وحوض استحمام دافئ، ويقدم لك أيضًا مرافق للشواء.

·         العنوان: طريق الأمير سلطان ، الشفاء ، خميس مشيط 62433 ، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966554433811

·         التقييم: 8.1 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة:  329 دولار

 حجز فضل شاليهات في ابها

ربما يهمك أيضًا

شاليهات فندقية الرياض

فنادق خميس مشيط

 

شاليهات راك فل الراقية

 افضل شاليهات في ابها

من الشاليهات شديدة الرقي والجاذبية وعلى بعد كيلومترات قليلة من أبها، ويوفر لك طاقم العمل جميع الخدمات المناسبة للزوار مع تلبية كل الطلبات فتشعر بداخله أنك في فندق 7 نجوم وليس في شاليه ذاتي الخدمة، كما أن مكتب الاستقبال متاج طوال الوقت للسهر على راحة العملاء.

يهتم القائمون على شاليهات راك فل بالنظافة بشكل فائق وقد أشاد الروّاد بالاهتمام بأدق التفاصيل، كما أن الهدوء الذي يميز المكان لاقى الكثير من الإشادة أيضًا.

ويوفر هذا المطان مطعم متكامل يقدم أفضل الوجبات مع مطبخ مجهز على أرقى مستوى، وهو يقع فعليا على بعد 29 كم فقط من أبها وسوف تجد هناك حمام تركي وساونا وحمام سباحة داخلي بالإضافة إلى الواي فاي ومكان السيارة المجاني.

·         العنوان: 7M5R + 2JX ، أبها 62435 ، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966537222104

·         التقييم: 8.2 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة:  373 دولار

 حجز فضل شاليهات في ابها

منتجع وشاليهات تاج الفخامه

 افضل شاليهات في ابها

الحرص على النظافة الفائقة لحمام السباحة الداخلي والخارجي مع الكثير من الخدمات المتوفرة يجعل منتجع وشاليهات تاج الفخامة من الأماكن المرشحة لك بقوة إذا كنت ترغب في التعرف على افضل شاليهات في ابها.

فهو على بعد 26 كم فقط من المدينة ويقع فعليا في خميس مشيط مع إطلالات مميزة على الحديقة أو حمام السباحة، كما يمكن ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة هناك، كما يمكنك الاستمتاع بوجبة إفطار سواء من قائمة مأكولات متنوعة أو وجبات حلال، ويوفر واي فاي مجاني مع منطقة جلوس واستراحة مشتركة.

·         العنوان: 4136 طريق المحلة ، خميس مشيط 62455 ، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966172749090

·         التقييم: 9.2 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة:  178 دولار

 حجز فضل شاليهات في ابها

وبعد أن تعرفنا على افضل شاليهات في ابها فلا تنس أن تسأل عن الخصومات عند الحجز أونلاين مع التعرف على أوقات ترقية الحجز للحصول على صفقات مميزة بأرخص الأسعار.

 

ربما يهمك أيضًا

فنادق أبها

شقق مفروشة ابها

 

الأسئلة الشائعة

هناك شواطئ في العسير قريبة من أبها، فأبها على ارتفاع جبل السروات الموجود في أقصى الجنوب الغربي للمملكة العربية السعودية وأقرب شاطئ من أبها هو الحريضة وهو على البحر الأحمر المتوسط.

تتميز باعتدال مناخها فلا تزيد درجات الحرارة صيفا عن 30 درجة وهي معتدلة البرودة في الشتاء، كما تضم مجموعة من الأسواق الشعبية الشهيرة.

متنزه السودة ومتنزه بحيرة سد أبها، ومتنزه أبو خيال والذي يوفر إطلالات بانورامية مبهرة على المدينة مع غطاء نباتي كثيف، ومتنزه الجبل الأخضر السياحي.