أبدأ البحث

فنادق حي الروضة جدة

 فنادق حي الروضة جدة
Booking.com

فنادق حي الروضة جدة

فنادق حي الروضة جدة، يقع حي الروضة ويتميز بموقع فريد على ساحل البحر الأحمر، ويعتبر من أفضل أحياء جدة، وهو منطقة سكنية ذات موقع مميز وهادئ، بالقرب من أهم المراكز والمعالم البارزة في المدينة حيث يقع في الشمال الغربي لجده، ويحده شارع التحلية من جهة الجنوب، ومن الشمال شارع صاري، كما يقع شارع المدينة المنورة من الشرق، ومن أشهر شوارع الحي شارع الكيال الذي يضم أهم المؤسسات والدوائر الحكومية البارزة.

فنادق حي الروضة جدة

يمتاز حي الروضة بوجود صنوفا عديدة من فنون العمارة، من الطراز العربي الكلاسيكي، لهذا يفد اليه العديد من الزائرين ومن فنادق حي الروضة جدة هذه الفنادق التالية:

لي ميريديان جدة

 فنادق حي الروضة جدة

 

يقع الفندق المشارك في برنامج "السفر المستدام في وسط مدينة جدة، ويبعد مسافة 10 دقائق من كورنيش جدة، ويقع مطار جدة الدولي على بعد 20 دقيقة بالسيارة، ويوفر غرفا مكيفة مع إنترنت سلكي مجاني، يضم حوض سباحة خارجي، كما يمكن لضيوف الفندق الاسترخاء في الساونا، وزيارة مركز اللياقة البدنية الذي يضم أوزان حرة، كما يضم الفندق مكتب للرحلات يساعد في تأجير السيارات ويقدم المعلومات عن أماكن الجذب المحلية.

-         العنوان: طريق المدينة, الروضة, 21411 جدة, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 7.3 جيد

-         السعر: 153 $

كيو سويتس جدة من ايواء

 فنادق حي الروضة جدة

 

يتمتع الفندق المصنف 4 نجوم بموقع مثالي في حي الروضة في جدة، حيث يقع على بعد 3 كم من جدة مول، و9 كم من كورنيش جدة وحديقة الشلال الترفيهية، ويبعد مسافة 10 كم من مول العرب ونافورة الملك فهد، كما يقع مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 15 كم، ويضم ساونا وحوض استحمام ساخن، كما يوفر مركزا للأعمال مع جهاز فاكس وآلة تصوير المستندات ومركزا للياقة البدنية في الموقع.

-         العنوان: شارع الأمير سعود الفيصل, الروضة, 21423 جدة, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.1 جيد جدا

-         السعر: 180 $

شقق فندقية حي الروضة جدة

يتميز حي الروضة بتعدد الشقق الفندقية فيه، ومن شقق فنادق حي الروضة جدة، هذه الشقق الفندقية التالية:

سِماك الفندقية –الروضة

 فنادق حي الروضة جدة

 

تقع الشقة الفندقية في جدة، وعلى بعد 5 كم من جدة مول، وعلى بعد 7 كم من مول العرب و11 كم من منتزه الشلال الترفيهي، كما يقع مطار الملك عبد العزيز على بعد 12 كم، وتحتوي كل وحدة على مطبخ صغير، وحماما خاصا.

-         العنوان: Qasim Zinah, الروضة, 23434 جدة, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.0 جيد جدا

-         السعر: 72 $

أجنحة لارين

 فنادق حي الروضة جدة

 

تقع الشقة الفندقية في جدة وعلى بعد 3.9 كم من جدة مول، و8 كم من نافورة الملك فهد، وعلى بعد 9 كم من منتزه الشلال الترفيهي، و10 كم من كورنيش جدة، كما يبعد مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 15 كم، ويوفر الفندق خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

-         العنوان: حي الروضة . شارع الإمام الحنفي, الروضة, 23625 جدة, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.1 جيد جدا

-         السعر: 84 $

ربما يهمك أيضًا

أفضل شاليهات جدة على البحر

أفضل شاليهات الدره جدة

فنادق حي الحمراء بجدة

فنادق جدة

يحتوي حي الروضة الراقي علي العديد من الفنادق، ومن فنادق حي الروضة جدة:

فندق لافونتين جدة

 فنادق حي الروضة جدة

 

يقع الفندق على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من كورنيش جدة، ويمكن الوصول إلى وسط المدينة في غضون 10 دقائق بالسيارة، فيما تستغرق الرحلة إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة، ويوفر مكان إقامة أنيق مزود بخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات بشاشة مسطحة، ويضم مطعما ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومواقف مجانية خاصة للسيارات.

-         العنوان: شارع الروضة , منطقة الروضة, 21422 جدة, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 6.7 مرضي

-         السعر: 70 $

الرواسي للأجنحة الفندقية

 فنادق حي الروضة جدة

 

يقع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مول البحر الأحمر، ويقع في منطقة الروضة، ويمكن للضيوف التسوق في مول ستارز أفينيو الذي يقع على بعد 5 دقائق بالسيارة، كما يبعد مطار الملك عبد العزيز على بعد 15 دقيقة بالسيارة، ويضم حوض سباحة في الهواء الطلق وحمام تقليدي وحوض استحمام ساخن، ومطعم ومركز للياقة البدنية، وتشتمل المرافق الأخرى المتوفرة في الفندق على صالة مشتركة وخدمة تخزين الأمتعة وملعب للأطفال.

-         العنوان: شارع عبد المقصود خوجة, الروضة, 23435 جدة, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 7.8 جيد

-         السعر: 173 $ 

بهذا يكون موقع Yallabook قد عرض بطريقة سلسلة نبذة عن فنادق حي الروضة جدة، بعرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في حي الروضة، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك.

الأسئلة الشائعة

صالون ملدا الماسية للتزيين النسائي، صالون فن الأنامل

بودي ماسترز، جولذز جيم، نادي باقدو

أبرز شوارع حي الروضة جدة هو شارع الكيال