أبدأ البحث

أفضل شاليهات خميس مشيط رخيصه

 أفضل شاليهات خميس مشيط رخيصه

أفضل شاليهات خميس مشيط رخيصه

إذا كنت ترغب في أسعار استثنائية مع إقامة مميزة وإجازة ممتعة في واحدة من أجمل المدن السعودية، فإننا سوف نرشح لك مجموعة من أفضل شاليهات خميس مشيط رخيصه، والتي يمكنك تمضية إجازة مميزة بها بأقل الأسعار مع اصطحاب عدد كبير من أفراد العائلة أو مع الأصدقاء.

 

أفضل شاليهات خميس مشيط رخيصه

سنأخذ معا جولة في أفضل شاليهات خميس مشيط رخيصه لتقرر بعدها أيهم تختاره لتقضي واحدة من أجمل الإجازات على الإطلاق في هذه المدينة السعودية المبهرة وبأقل الأسعار:

شاليهات لمسة عسير

أفضل شاليهات خميس مشيط رخيصه 

شاليه بغرفتي نوم شديد التميز من شاليهات خميس مشيط رخيصه، فيمكنه استيعاب أكثر من 6 أفراد مع مساحة 1000 متر مربع ويوفر لك حمام سباحة خاص داخلي متسع وغرف مكيفة بالإضافة إلى الواي فاي المجاني، وسوف تكون قريبا هنا من حديقة السعادة وجامعة الملك خالد وملاهي حديقة السلام.

وهو قريب أيضًا من السودة ومن أحد رفيدة، كما أنه قريب للغاية من مطار أبها الدولي، كما يمكنك الاستعانة بمكتب الاستقبال المتوفر طوال الـ24 ساعة.

 

·         العنوان: 7P2F + 9J7، الشفاء، خميس مشيط 62436، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966507730240

·         التقييم: 7.1 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة:  120 دولار

 بوكينج

 

استراحات الشجن

 أفضل شاليهات خميس مشيط رخيصه

أحب الضيوف الاتساع الشديد في المكان مع البساطة بالإضافة إلى البوابة الإلكترونية مع توفير الغسالة للملابس والكثير من الأشياء الاستهلاكية مثل الصابون والشامبو وغيرها، وهو يضم 3 غرف نوم ويتمتع بذوق أوروبي مميز مع ترتيب رائع للمساحات.

وهو يوفر إمكانية الدخول إلى الحديقة ويوجد به مطبخ متكامل التجهيز مع لوازم استحمام مجانية، وهو على مسافة 13 كم من أبها وخميس مشيط، وتوجد به غرفة معيشة مع 3 أسرة أريكة.

·         العنوان: طريق المحالة, Mahlal, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 8.4 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة:  144 دولار

 بوكينج

 

 ربما يهمك أيضًا

أفضل شاليهات طريق الميه

فنادق خميس مشيط

 

منتجع وشاليهات تاج الفخامه

 أفضل شاليهات خميس مشيط رخيصه

الفخامة والأناقة مع الهدوء والراحة والاسترخاء تجعلك تشعر باستثنائية منتجع وشاليهات تاج الفخامة، ومع الاهتمام الشديد بأدق تفاصيل النظافة والتعامل شديد التهذيب من طاقم العمل فإنك لن تندم مطلقا على اختيار الإقامة هناك.

يوفر لك الشاليه خدمة واي فاي مجانية مع حمام سباحة داخلي ويمكنك الاستمتاع برياضة المشي لمسافات طويلة في المنطقة الخلابة المحيطة، وهو قريب للغاية من مطار أبها الدولي وعلى بعد 17 كم فقط.

·         العنوان: 4136 طريق المحلة، خميس مشيط 62455، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966172749090

·         التقييم: 9.2 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة:  240 دولار

 بوكينج

 

شاليه الندى من شاليهات خميس مشيط رخيصه

 أفضل شاليهات خميس مشيط رخيصه

يمكنك هنا الاستمتاع بإقامة مميزة على مساحة 130 متر مربع مع تقسيم مثالي يُشعرك بالاتساع، ويوفر الشاليه حمام سباحة داخلي وهو مجهز بغرفة نوم واحدة وتحتوي على تليفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ صغير، وهنا سوف تكون قريبا للغاية من حديقة السعادة وجامعة الملك خالد وسوف تتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة على الجبل الأخضر، كما أنه قريب للغاية من مطار أبها الدولي.

·         العنوان: خميس مشيط حي التعاون طريق الثمانين, خميس مشيط, المملكة العربية السعودية

·         السعر في الليلة الواحدة:  267 دولار

 بوكينج

 

شاليهات راك فل الراقية

 أفضل شاليهات خميس مشيط رخيصه

أكثر ما أحبه الضيوف هنا هو التجهيز المتكامل لكل الخدمات وسهولة الوصول إلى كل جزء في الشاليه، كما يقدم لك الموظفون خدمات متكاملة على مدار اليوم بالإضافة إلى الاهتمام الشديد بالنظافة.

يمكنك هنا الاستمتاع بمرافق الشواء وحمام السباحة مع مطعم يقدم الكثير من الوجبات المميزة التي تلبي كل الأذواق، وتتوفر أيضًا خدمة واي فاي مجانية، ويمكنك الاستفادة من الحمام التركي والساونا، كما تتوفر لك ماكينة صراف آلي بالقرب من المكان.

·         العنوان: 7M5R + 2JX، أبها 62435، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966537222104

·         التقييم: 8.3 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة:  293 دولار

 بوكينج

 ربما يهمك أيضًا

شاليهات خميس مشيط

منتجعات خميس مشيط

 

شاليهات فيوليت

 أفضل شاليهات خميس مشيط رخيصه

الراحة والفخامة والاتساع الشديد مع السعر المناسب يجعل من شاليهات فيوليت واحدة من شاليهات خميس مشيط رخيصه والتي تشهد الكثير من الإقبال سواء من زوار الجزيرة العربية أو من المواطنين.

يتمتع الشاليه بجو عائلي شديد التميز ومناسب للغاية للأطفال مع توفير أقصى درجات الأمان لهم وإغلاق حمام السباحة بباب داخلي، وهنا ستكون بالقرب من ملاهي حديقة السلام ومجمع أغراب ومنتزه الأندلس وغيرها من أماكن شديدة الملاءمة للأطفال.

·         العنوان: 6JC7 + H2J، المزفين، أبها 62584، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966548083555

·         التقييم: 8.4 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة:   320 دولار

 بوكينج

 

شاليهات رميس للعائلات RAMIS Chalet

 أفضل شاليهات خميس مشيط رخيصه

يمكن هنا تدفئة حمام السباحة والاستراحة في هدوء على طاولة في الهواء الطلق لتستمتع بأجمل الإطلالات والمشاهدات في شاليهات رميس للعائلات، كما يوفر لك مكان الإقامة موقف مجاني للسيارات داخل الشاليه.

وسوف تكون هنا قريبا من متنزه السلام الترفيهي وعلى بعد 2.7 كيلو متر فقط، كما أنه قريب للغاية من ريحانا مول وحديقة السعادة، وسوف تلاحظ أن المطبخ صغير ولكنه مجهز بالكامل مع حمام متكامل ودش وأردية حمام وغيرها، ويمكنك الاسترخاء في الشرفة واستخدام خدمة الواي فاي مجانا.

·         العنوان: طريق أبو هريرة، الاربعين، أبها 62526، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966550166606

·         التقييم: 8.2 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة:   280 دولار

 بوكينج

 

وبعد أن تعرفنا على أفضل شاليهات خميس مشيط رخيصه فلابد أن تجرب الحجز في واحدة منها بأقرب وقت لتستمتع بأجازة عائلية مميزة أو شهر عسل استثنائي غير مكلف أو رحلة استرخاء مع الأصدقاء.

 

ربما يهمك أيضًا

شاليهات في جده

أفضل شاليهات خميس مشيط طريق الميه

 شاليهات احد رفيده

 

الأسئلة الشائعة

تبدأ الأسعار هناك من 120 دولار تقريبا في الليلة الواحدة ويمكن أن تصل إلى 293 دولار وهذا وفقا لموعد الحجز واتساع الشاليه وإطلالته وقربه من المناطق الحيوية في المدينة.

بالفعل هناك حمامات سباحة في أكثر من خيار داخل شاليهات خميس مشيط الرخيصة نسبيا والذي يمكنك من خلالها الاستمتاع بالخصوصية والترفيه.

تحتوي بعض الشاليهات على مناطق مخصصة للأطفال بالإضافة إلى قربها من المتنزهات والحدائق العامة والمدن الترفيهية التي تعتبر من الزيارات الرئيسية للأطفال.