أبدأ البحث

فنادق القاهرة على النيل

 فنادق القاهرة على النيل
Booking.com
 

فنادق القاهرة على النيل

فنادق القاهرة على النيل دائمًا مبهرة، فلا يوجد أجمل من مظهر نهر النيل سواء ليلا مع أضواء المراكب المتلألئة عليه أو نهارا مع شروق الشمس وغروبها، ومع الطلب المتزايد على الإقامة هناك سواء في الجيزة أو المعادي أو التحرير فإن هناك تنوع شديد في الفنادق المطلة على النيل في القاهرة الكبرى.

وسواء لتمضية إجازة شهر عسل أو إقامة عرس أو رحلة عائلية أو مع الأصدقاء، فإنك لن تندم مطلقا على الإقامة في واحد من الفنادق المطلة على النيل لتجربة تتذكرها طوال الحياة.

 

أفضل فنادق القاهرة على النيل

بين الجيزة والمعادي والتحرير ووسط البلد تتنوع بشدة فنادق القاهرة على النيل، ومن الأفضل على الإطلاق:

فندق وكازينو فورسيزونز فرست ريزيدنس القاهرة

 فنادق القاهرة على النيل

في الجيزة وعلى النيل مباشرة حيث يتسع المجرى موفرًا أبهى وأجمل الإطلالات التي يمكن أن تستمتع بها على الإطلاق، ويقع فندق فورسيزونز بشكل مهيب على النيل مع توفير كافة الخدمات وتعاون تام وكامل من طاقم الموظفين الذين يوفرهم الفندق فقط لتلبية طلبات النزلاء في أي وقت من اليوم.

فيمكنك هنا الاستمتاع بحمام السباحة والواي فاي المجاني بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من العلاجات الصحية أما عن الطعام فهو من أرقى ما يكون ومتنوع بين اللبناني والسوري والعالمي والمصري، كما يمكن هنا اصطحاب حيوانك الأليف معك.

العنوان: 35 ش الجيزة الأولى حى الجيزة محافظة الجيزة 12612

التليفون: 0235671600

التقييم: 8.6 رائع

السعر في الليلة الواحدة: 260 دولار

 بوكينج


فندق ستيجنبرجر التحرير

فنادق القاهرة على النيل

من أجمل الإقامات الراقية التي يمكنك أن تستمتع بها على الإطلاق، فمع الديكورات الهادئة شديدة الأناقة وإمكانية طلب الطعام في الغرفة والخدمات شديدة التميز، فإنك سوف تعود مجددا كل عام إلى فندق ستيجنبرجر في التحرير أو شتاينبرجر.

فهنا سوف تكون أمام النيل مباشرة وعلى بعد 200 متر من المتحف المصري، كما أن هناك حمام سباحة وواي فاي وموقف خاص للسيارات وغيرها من خدمات.

العنوان: 2 قصر النيل، الإسماعيلية، قصر النيل، محافظة القاهرة 4272111

التليفون: 0235750777

التقييم: 8.9 رائع

السعر في الليلة الواحدة: 150 دولار

 بوكينج

ربما يهمك أيضًا

أغلي 10 فنادق في القاهرة

ارخص 10 فنادق في القاهرة

 

فيرمونت نايل سيتي من أفضل فنادق القاهرة على النيل

 فنادق القاهرة على النيل

إقامة مبهرة تماما سوف تستمتع بها في فندق فيرمونت نايل سيتي، فالتعامل هنا غاية في الرقي والأناقة مع مرافق شديدة التميز وبشاشة دائمة من الموظفين مع سرعة في تسجيل الخروج والدخول، كما أن الغرف شديدة الإتساع والنوافذ المتسعة والإضاءة كلها أعجبت الضيوف تماما.

أما عن الطعام هنا فهو مخصص للذواقة فسوف تجد مأكولات إيطالية وعالمية، كما يقدم الفندق حفلات ترفيهية مع مأكولات شرق أوسطية وهو قريب للغاية من مطار القاهرة.

العنوان: أبراج نايل سيتي 2005 ب، كورنيش النيل، النيل، محافظة القاهرة 11311

التليفون: 0224619494

التقييم: 8.2 جيد جدا

السعر في الليلة الواحدة: 150 دولار

 بوكينج


فندق كمبنسكي النيل

 فنادق القاهرة على النيل

لا توجد متعة أجمل من المكوث في الواء الطلق على حمام السباحة والنيل أمامك مباشرة مع سهولة كبيرة في الحصول على مركب والتجول على المسطح الساحر، أما الخدمات فهي كلها متوفرة مع ترحيب شديد من موظفي الاستقبال بتلبية كافة طلبات الرواد.

فيتوفر هنا حمام سباحة على السطح مع إطلالة مبهرة، كما يوجد مطعم عثمانلي المشهور بالأكلات التركية، ويمكنك الوصول بسهولة إلى الأهرامات وقلعة صلاح الدين الأيوبي والمتحف المصري وغيرها.

العنوان: 12 احمد راغب قصر النيل محافظة القاهرة 4272050

التليفون: 0227980000

التقييم: 8.5 جيد جدا

السعر في الليلة الواحدة: 288 دولار

 بوكينج


هيلتون القاهرة زمالك ريزيدنسز

 فنادق القاهرة على النيل

النظافة الشديدة مع الإطلالة المبهرة وحمام السباحة على السطح مع التعاون المتكامل من فريق العمل كان أكثر ما لفت رواد فندق هيلتون القاهرة زمالك ريزيدنسز، ففي هذه الشقة الفندقية الساحرة سوف تجد حمام سباحة دافئ خاص بالأطفال، كما يمكنك الاستمتاع بالمطاعم العالمية والعلاجات المتنوعة سواء الساونا وغرفة البخرا مع مركز لياقة بدنية شديد التطور، وهو قريب للغاية من وسط القاهرة ومن المطار.

العنوان: 21 محمد مظهر - الزمالك - محافظة القاهرة 11211

التليفون: 0227370055

التقييم: 7.5 جيد

السعر في الليلة الواحدة: 140 دولار

بوكينج

ربما يهمك أيضًا

فندق سونستا القاهرة

بنسيون رخيص بالقاهرة

 

فندق جلاكسي رويال سويتس

 فنادق القاهرة على النيل

أكد الرواد أن كلمة 5 نجوم لا تكفي لوصف جودة الخدمات وروعة الإطلالة والأناقة المبهرة في  فندق جلاكسي رويال سويتس الذي يوفر لك شقق فندقية متسعة تتلاءم مع جميع أفراد العائلة.

فهنا يتم تلبية كل احتياجات العميل في أي وقت من اليوم ومع الإطلالة شديدة السحر على النيل فإنك سوف تجدد حياتك تماما بالإقامة هنا في إجازتك لتعود مجددا كل عام، ومع السعر التنافسي فإن جالاكسي رويال سويت يعتبر من أفضل فنادق القاهرة على النيل رخيصة.

العنوان: 67 عبدالعزيز آل سعود ، المنيل الغربي ، القاهرة القديمة ، محافظة القاهرة 4240220

التليفون: 0225326677

التقييم: 7.9 جيد

السعر في الليلة الواحدة: 54 دولار

 بوكينج


إنتركونتيننتال سميراميس القاهرة من أفضل فنادق القاهرة على النيل

 فنادق القاهرة على النيل

أكثر ما أحبه الضيوف في هذا المكان هي المرافق شديدة التميز مع الأنشطة المتنوعة التي يمكن القيام بها في الفندق والحرص الشديد على نظافة الغرفة مع تلبية كافة طلبات الرواد في أي وقت من اليوم.

فهنا سوف تجد خيارات طعام لا حصر لها سواء إيطالية أو تايلاندية أو فرنسية أو شرقية وغيرها، كما تتوالى الحفلات باستمرار مما يوفر متعة لا محدودة للنزلاء، مع علاجات مثالية تُبقي الرواد في حالة فائقة من المرح والصحة واللياقة.

العنوان: كورنيش النيل ، قصر الدوبرة ، النيل ، محافظة القاهرة 11511

التليفون: 0227988000

التقييم: 7.5 جيد

السعر في الليلة الواحدة: 54 دولار

 بوكينج


ما هي أرخص فنادق القاهرة على النيل؟

يمكن الحجز في فندق بأسعار تبدأ من 25 دولار مثل فندق Wake Up! Cairo Hostel وفندق ميامي القاهرة

 

وبعد أن تعرفنا على أفضل فنادق القاهرة على النيل فلا تنس الحجز المبكر لاختيار مكان الإقامة والغرفة الملائمة لك مع إمكانية طلب أي خدمات ترغب بها والإلغاء المجاني.

ربما يهمك أيضًا

مطاعم على النيل

كافيهات على النيل

فنادق وسط البلد القاهرة 5 نجوم

 

الأسئلة الشائعة

تتفاوت هنا الأسعار بشدة لتبدأ تقريبا من 25 دولار لليلة الواحدة ويمكن أن تصل في بعض الأماكن والأوقات إلى أكثر من 500 دولار.

إن إقامتك على النيل في حد ذاتها متعة خاصة للغاية كما ستكون قريبا من جميع الخدمات وأماكن الترفيه بالإضافة إلى الخدمات عالية المستوى في تلك الفنادق.

توفر الفنادق على النيل خدمات مناسبة للعائلات والأطفال، فسوف تجد الملاهي المائية في بعض الأماكن مع نادي للأطفال وخدمات مجالسة الأطفال وغيرها.