أبدأ البحث

فنادق ينبع الصناعية

 فنادق ينبع الصناعية
 

فنادق ينبع الصناعية

 

إن فنادق ينبع الصناعية موجودة على الساحل الغربي داخل المدينة المنورة غربًا كما أنها تطل على البحر الأحمر حيث المناظر الطبيعية الخلابة، يمكننا القول أيضًا بأن ينبع الثانية تحتل المرتبة الثانية على مستوى المملكة العربية السعودية من حيث أكبر المجمعات الصناعية.

نتيجة ذلك انتشرت مجموعة من الفنادق الرائعة داخل هذا المجمع الرائع ففي حال أردت الاستمتاع بأفضل الفنادق والحصول على رحلة ترفيهية ممتعة تابعنا فيما يلي لعرض مميزات الفنادق وكل ما يتعلق بها من تفاصيل.

فندق نوفوتيل ينبع البحر 

 نوفوتيل ينبع البحر

يقع الفندق داخل مدينة ينبع الصناعية حيث يوفر مطعم على أعلى مستوى بجانب مسبح في الخارج للاستمتاع بالسباحة على مدار اليوم، كذلك يوفر مركز متكامل للياقة البدنية وصالة ضخمة مشتركة، يمنحك أماكن خاصة بالإقامة وغرف للعائلات بالإضافة لتراس خاص بالضيوف.

يوفر مكان الإقامة داخل الفندق مكان الاستقبال على مدار 24 ساعة مع خدمة غرف وصرف العملات لكافة الضيوف، تحصل أيضًا على غرف مكيفة بها خزانة للملابس وحمام خاص مع صندوق لأمن الودائع.

  • العنوان: طريق عبد العزيز بن عبد المجيد، 41912 ينبع الصناعية بالمملكة العربية السعودية.
  • التقييم: 7.9 جيد.
  • السعر: 133$ في الليلة الواحدة.

 

منتجع الأحلام ينبع 

 منتجع الأحلام ينبع

يقع هذا الفندق في مدينة ينبع الصناعية أيضًا على بعد 206 كيلو متر من شرم ينبع، يوفر المكان مطعم خاص لتناول أشهى المأكولات به بالإضافة لموقف متكامل للسيارات بالمجان وفي الخارج ستجد مسبح وحديقة معًا في حال أردت الاسترخاء.

فيما يخص غرف الإقامة تحتوي على تليفزيون وشاشات مسطحة لعرض جميع القنوات الفضائية كذلك حمام خاص، يتمتع هذا الفندق بمكتب خاص لاستقبال الأشخاص على مدار الساعة وخدمة غرف على مدار اليوم لكافة الضيوف.

كل غرفة داخل المنتج تحتوي على شرفة خاصة بها بالإضافة لاحتوائها على غلاية أيضًا، إلا أن هناك بعض الغرف توفر ثلاجة، يستطيع الضيوف داخل مدينة ينبع الصناعية الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الرائعة على سبيل المثال صيد الأسماك.

  • العنوان: 99999، Yunbu، ينبع، المملكة العربية السعودية.
  • التقييم: 7.0 جيد.
  • السعر: 213$ في الليلة الواحدة.

 

فندق شاطئ الكناري 

 فندق شاطئ الكناري

يقع هذا الفندق داخل مدينة ينبع في المملكة العربية السعودية مع توفير مجموعة من المأكولات الانتقائية بجانب مركز خاص للياقة البدنية، كما يوفر خدمة واي فاي على مدار اليوم بالمجان في كل المناطق من الفندق.

كافة الوحدات المتوفرة داخل الفندق تحتوي على شاشات تلفاز مسطحة بالإضافة إلى تكييف ومنطقة خاصة للجلوس، كذلك تشمل كل وحدة وجود غلاية تعمل بالكهرباء وثلاجة بالإضافة لحمام خاص يحتوي على دش.

يمنحك الفندق مكتب استقبال على مدار الساعة في حال أردت الاستفسار عن شيء ما أو طلب خدمة معينة، كذلك تحصل على مكان خاص لركن السيارات داخل الفندق بالمجان في أي وقت، مول ينبع يقع على بعد 5 دقائق بالسيارة.

  • العنوان: طريق الملك عبد العزيز، ينبع البحر، 51111، ينبع، المملكة العربية السعودية.
  • التقييم: 7.8 جيد.
  • السعر: 73$ في الليلة الواحدة.

 

فندق فخر ينبع 

 فندق فخر ينبع

إن هذا الفندق يقع على بعد 5 دقائق بالسيارة من كورنيش ينبع الصناعية كما يمنحك إقامة متكاملة مع شاشات تلفاز مسطحة لعرض جميع القنوات الفضائية، كذلك يوفر الفندق موقف خاص لركن السيارات به بالمجان.

كذلك يشمل الفندق مجموعة من الاستديوهات والشقق تحتوي على مكيف هوائي وغرف خاصة بالمعيشة، أيضًا تحتوي الغرف والشقق على حمام خاص وحوض للاستحمام مع دش، يمكن للضيوف الوصول إلى ينبع مول في غضون عشر دقائق بالسيارة.

  • العنوان: طريق الملك عبد العزيز، 51000، ينبع، المملكة العربية السعودية.
  • التليفون: 0541851195.
  • التقييم: 7.1 جيد.
  • السعر: 32$ في الليلة الواحدة.

 

فندق و منتجع جولدن مارينا ينبع 

 فندق و منتجع جولدن مارينا ينبع

إنه واحد من الفنادق الموجودة داخل مدينة ينبع الصناعية كما يحتوي على مسبح خارجي مسبح داخلي أيضًا، يوفر الفندق أيضًا خدمة الواي فاي بالمجان في كافة المناطق داخل الفندق مع أماكن خاصة بالإقامة.

غرف المعيشة في الفندق تحتوي على شاشات تلفاز مسطحة بالإضافة لمكيف هواء ومطبخ متكامل يحتوي على فرن وثلاجة، تحتوي الغرف أيضًا على حمام به دش وحوض استحمام وكل ما يخص الاستحمام من لوازم مجانية.

كذلك توفر الغرف حمام إضافي ويمكنك رؤية الإطلالة الخارجية على البحر والمسبح من شرفة الغرفة، ستجد داخل الفندق مطعم متكامل يقدم أشهي الأطباق العالمية والمحلية بالإضافة لمقهي.

  • العنوان: 46518، شاعر عمر بن الخطاب، ينبع، المملكة العربية السعودية.
  • التقييم: 7.2 جيد.
  • السعر: 136$ في الليلة الواحدة.

قد يهمك أيضًا

فنادق الهيئة الملكية بينبع

أفضل فنادق ينبع

أفضل شاليهات ينبع على البحر

فندق جمانة ينبع 

 فندق جمانة ينبع

يقع هذا الفندق على بعد 32 كيلو متر من شرم ينبع فهو مكان مخصص للإقامة وكذلك يحتوي على خدمة الواي فاي بالمجان بالإضافة لمواقف ركن السيارات مجانية، تبعد أماكن الإقامة داخل الفندق عن نادي المجد بـ 7 كيلو متر أما عن دانا مول تبعد بـ 9 كيلو متر.

يتضمن مكان الإقامة على مكتب خاص بالاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة مع خدمة غرفة على مدار الساعة ومكان خاص لتخزين الأمتعة التابعة للضيوف، غرف الفندق تحتوى على مكان مخصص للجلوس وشاشات تلفاز مسطحة لعرض قنوات التلفاز.

ستجد أيضًا صندوق خاص لإضافة الودائع به وحمام يحتوي على بيديت ومجفف للشعر ونعال بالإضافة لمجموعة من المناشف والبياضات.

  • العنوان: 3603، 21511، saudi arabia، ينبع، 46432، Alyaqyt، شارع الملك عبد العزيز ينبع، المملكة العربية السعودية.
  • التقييم: 7.8 جيد.
  • السعر: 71$ في الليلة الواحدة.

 

فندق رتاج الساحل 

 فندق رتاج الساحل

يوجد هذا الفندق ضمن فنادق مدينة ينبع الصناعية أيضًا حيث يقع على بعد 21 كيلو متر من شرم ينبع فهو مكان مخصص للإقامة يحتوي على مطعم ومواقف لركن السيارات بالمجان بجانب مركز متكامل للياقة البدنية.

فيما يخص مرافق الفندق مكتب خاص بالاستقبال للعمل على مدار الساعة وخدمة الواي فاي بالمجان بالإضافة لخدمة الغرف في كل مكان داخل الفندق، يتضمن الفندق أيضًا مجموعة من الغرف العائلية.

فيما يخص الغرف تحتوي على مكيف هوائي وخزانة خاصة بالملابس وغلاية تعمل بالكهرباء بالإضافة لثلاجة وصندوق خاص لحفظ الودائع به، شاشات تلفاز مسطحة وحمام يضم بيديت، كل غرفة تحتوي على حمام مشترك به دش ونعال.

  • العنوان: 52935، طريق الملك عبدالله، ينبع، المملكة العربية السعودية.
  • التقييم: 7.9 جيد.
  • السعر: 53$ في الليلة الواحدة.

 

الأسئلة الشائعة

يبعد فقط 32 كيلو متر عن شرم ينبع، وبعد فقط عن أقرب مول له وهو مول دانا ب9 كيلو متر.

كل من فندق رتاج الساحل و فندق رتاج الساحل حاصلان على التقييم الأعلى وهو 7.9.

يوجد في ينبع الصناعية العديد من الفنادق ومنها: 1- فندق نوفوتيل ينبع البحر 2- منتجع الأحلام ينبع 3- فندق شاطئ الكناري 4- فندق فخر ينبع 5- فندق و منتجع جولدن مارينا ينبع 6- فندق جمانة ينبع 7- فندق رتاج الساحل