أبدأ البحث

شاليهات الخفجي على البحر

 شاليهات الخفجي على البحر

فنادق الخفجي على البحر

 

البحث عن أفضل فنادق الخفجي على البحر لا يتوقف نظرًا لكون مدينة الخفجي هي محط اهتمام عدد كبير من السائحين في كل مكان حول العالم نتيجة تمتعها بمجموعة من المواقع الرائعة والإطلالات الطبيعية الجذابة على البحر مباشرة، كذلك تقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية والمرافق على مستوى عالى من الجودة والكفاءة.

كما أنك تحصل على جو هادئ وممتع مريح للأعصاب لتجديد الطاقة وإتاحة كل سبل الراحة، لذلك من الأفضل متابعة هذا المقال للتعرف على أفضل الفنادق المتاحة داخل منطقة الخفجي وكل ما يتعلق بهم من تفاصيل وأسعار.

فندق انتور الخفجي 

 فندق انتور الخفجي

يقع هذا الفندق على بعد خمسة دقائق بالسيارة من منتصف المدينة كما يقع على بعد نصف ساعة من الحدود الكويتية بالسيارة، كذلك يوفر مجموعة من أماكن الإقامة ومكيف هوائي في كل غرفة وشاشات تلفاز من نوع إل إي دي.

تحصل على خدمة الواي فاي المجاني في كل مكان داخل الفندق كما تتمتع كل غرفة بديكور يأتي مع ألوان مميزة وأرضيات تحتوي على سجاد فاخر، بعض الوحدات الأخرى تتمتع بمنطقة خاصة للجلوس في حال أردت الاسترخاء بعد قضاء يوم طويل.

يستطيع كل الضيوف الاستمتاع بالمطعم الموجود بالقرب من أماكن الإقامة مع مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، كذلك توجد مستشفى المنار وريد تاج حيث تبعد عن الفندق بـ 12 دقيقة، مواقف خاصة لركن السيارات بالمجان.

العنوان: طريق الملك عبد الله الشمالي، 31971، 31971، الخفجي، المملكة العربية السعودية.

التقييم: 8.1 جيد جدًا.

التليفون: 966137671717

السعر: 74$ في الليلة الواحدة.

فندق تالا إن بريميير 

 فندق تالا إن بريميير

إنه واحد من الفنادق الواقعة داخل مدينة الخفجي كما يوفر مجموعة من الغرف والأجنحة مع إتاحة خدمة الواي فاي المجانية على مدار الوقت، كذلك يضم الفندق مكتب خاص للاستقبال يعمل على مدار الساعة ومركز خاص باللياقة البدنية وغرفة كاملة للعب البلياردو.

ما يميز الغرف والأجنحة داخل هذا الفندق الألوان الهادئة والمريحة للأعصاب منها الباستيل بالإضافة لـ مكيف هوائي وشاشات تلفاز مسطحة، كذلك تتضمن الأجنحة غرفة منفصلة للمعيشة وتحتوي على أريكة بجانب مطبخ صغير وثلاجة وميكروويف وماكينة خاصة لصنع الشاي والقهوة.

يقع هذا الفندق على بعد اثنين كيلو متر من مول مارا وكافي، كما تجد موقف خاص بالسيارات عام لركن السيارات بالمجان.

العنوان: مدينة الخفجي، طريق الملك عبد الله، الخفجي، المملكة العربية السعودية.

التقييم: 5.8 مقبول.

التليفون: 966137662266

السعر: 50$ في الليلة الواحدة.

فندق المهيب ريزيدنس الخفجي 

 فندق المهيب ريزيدنس الخفجي

تقع شقق هذا الفندق داخل مدينة الخفجي كام يتيح خدمة الواي فاي بالمجان ويمكن لكل الضيوف الاستمتاع بمكان خاص للاستراحة ومطعم وبار، كل الوحدات داخل الفندق تتميز باحتوائها على مكيف هوائي وحمام خاص يحتوي على حوض للاستحمام أو دش مع تلفاز بشاشة مسطحة وثلاجة.

تقع شقق هذا الفندق على بعد 5 كيلو متر من رأس مدينة الخفجي كما تقع على بعد 49 كيلو متر من القليعة.

تحصل على مجموعة من الخيارات المتنوعة في تلك الشقق الفندقية عندما يتعلق الأمر بالإفطار، بجانب القدرة للحصول على إفطار كونتينتال.

العنوان: مدينة الخفجي، 12345، الخفجي، المملكة العربية السعودية.

التقييم: 8.3 جيد جدًا.

التليفون: 966137670556

السعر: 71$ في الليلة الواحدة.

فندق رؤوم إن الخفجي الجنوبي 

 فندق رؤوم إن الخفجي الجنوبي

يقع فندق رؤوم إن الخفجي الجنوبي داخل مدينة الخفجي في المملكة العربية السعودية، حيث يقع على بعد كيلو متر واحد من الخليج العربي وتقع على بعد 5 دقائق بالسيارة من مركز الخفجي الخاص بالتسوق.

توفر تلك الشقق خدمة الواي فاي المجاني في كل مكان أما عن الغرف من الداخل تم تزيينها بأحدث قطع الأثاث، تحتوي الغرف على مكيف هوائي وشاشة تلفاز مسطحة من نوع بجانب آلة خاصة لإعداد الشاي والقهوة.

كل الغرف الموجودة داخل هذا الفندق تحتوي على صندوق خاص لحفظ الأمانات وكذلك مكوي بخارية.

العنوان: طريق الملك عبد الله، 55422، مدينة الخفجي، المملكة العربية السعودية.

التقييم: 6.1 مقبول.

التليفون: 966137669090

السعر: 39$ في الليلة الواحدة.

ربما يهمك أيضًا:

فنادق الخفجي على البحر

شقق مفروشه الخفجي

نوون للأجنحة الفندقية 

 نوون للأجنحة الفندقية

إنه واحد من الفنادق الذي تم تصنيفه ضمن فنادق الـ 4 نجوم وقد تم افتتاحه مؤخرًا حيث يوجد في منتصف مدينة الخفجي السعودية، كما يقع على بعد 5 دقائق بالسيارة من البوابة الرئيسية للعمليات المشتركة للخفجي وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من شاطئ الخفجي.

يوفر الفندق مجموعة من الاستديوهات والأجنحة الراقية والفاخرة بجانب مكيف هوائي، تتمتع الغرف بتصاميم مودرن مع غرفة خاصة بالمعيشة وتلفاز بشاشة مسطحة لعرض كل القنوات الفضائية بجانب مطبخ صغير الحجم وفرن وميكرويف.

المطاعم ومحلات السوبر ماركت تقع على مسافة قريبة من الفندق سيرًا على الأقدام، أما أماكن الإقامة تبعد بمسافة 2.5 ساعة بالسيارة من مطار الملك فهد الدولي.

يستطيع كافة الضيوف الاستمتاع بمجموعة من أكبر تشكليات القهوة والكوكتيل والحلويات في لوبي فاخر فسيح للاستمتاع بالمناظر الطبيعية أيضًا، أو الجلوس في منطقة المسبح الخارجي بالفندق.

العنوان: 26 & 27، 31971، 344، طريق الملك عبد الله po box، مدينة الخفجي، المملكة العربية السعودية.

التليفون: 966137667333

التقييم: 7.8 جيد.

السعر: 73$ في الليلة الواحدة.

فندق raoum inn khafji corniche 

 فندق raoum inn khafji corniche

إنه واحد من أفضل فنادق الخفجي على البحر حيث يتيح خدمة الواي فاي بالمجان في كل أماكن الإقامة مع إتاحة الفرصة للضيوف للاستمتاع بمركز خاص للياقة البدنية وصالة متكاملة مشتركة كما يوفر مطعم لتناول أشهى المأكولات.

تضم الشقق الفندقية هنا على شاشات تلفاز مسطحة بالإضافة إلى حمام مع ثياب خاصة بالحمام وكذلك نعال بيديت، هناك بعض الوحدات الأخرى تضم منطقة خاصة للجلوس أو شرفة للحصول على إطلالة مميزة.

يتيح كذلك الفندق إمكانية الحصول على علاج خاص بالمساج وكذلك مرافق السبا لتضم حمام ساخن وحمام تقليدي وساونا للتصرف بها كما  تريد، كذلك تجد موقف كامل لركن السيارات بالمجان بجانب مركز متخصص في إدارة كل الأعمال ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يستطيع كل الضيوف الحصول على فترة من الاسترخاء والراحة داخل الحديقة المتاحة بالقرب من أماكن الإقامة.

العنوان: 9024، 31971، al faisaliah district، طريق الملك فيصل، الخفجي، المملكة العربية السعودية.

التليفون: 966598660088

التقييم: 7.6 جيد.

السعر: 125$ في الليلة الواحدة.

في الختام تعرفنا على أفضل فنادق الخفجي على البحر وما هي الخصائص التي تميز كل فندق عن غيره كما تعرفنا على أسعار الفنادق والتقييم الخاص بها.

الأسئلة الشائعة

العنوان: مدينة الخفجي، طريق الملك عبد الله، الخفجي، المملكة العربية السعودية.

الفنادق التالية: (تالا - فندق raoum inn khafji corniche -نوون للأجنحة الفندقية - فندق رؤوم إن الخفجي الجنوبي )

في الوقت الحالي هناك تخفيضات على أسعار الغرف لتبدأ من 926 إلى 1,440 جنيه مصري.