أبدأ البحث

منتجع هاف مون

 منتجع هاف مون

منتجع هاف مون

منتجع هاف مون يعتبر أحد أشهر الشواطئ والوجهات السياحية في المملكة العربية السعودية على الإطلاق، فهو يتمتع بموقع مثالي بالمنطقة الشرقية وعلى قرب من مدينة الخبر، تحديدًا على ساحل الخليج العربي، كما يمتد لمسافة سبعمائة كيلو متر، ويمتاز في مضمونه بالطبيعة الساحرة، هذا بالإضافة إلى كونه مقصد للعديد من محبي الأنشطة الترفيهية والرياضية مثل التزلج على الرمال وقيادة السيارات رباعية الدفع، والرياضيات المائية، ولذلك تعتبر منتجعات هاف مون من أكثر منتجعات المنطقة الشرقية حجزًا.

منتجع شاطئ الدانة

 منتجع شاطئ الدانة

يمكننا أن نتعرف في بداية حديثنا عن منتجع هاف مون بـ منتجع شاطئ الدانة، وذلك نظرًا لكونه منتجع فاخر على الواجهة البحرية، وهو يتميز بالعديد من المزايا التي منها الآتي:

مسبح خارجي ومنطقة شاطئ خاص.

يضم مرافق شواء، ومرافق للرياضات المائية، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم، هذا بالإضافة إلى ما يوفره من خدمة واي فاي مجانية في كافة أنحاء مكان الإقامة.

تتوافر مواقف خاصة بالسيارات مجانًا داخل الموقع.

تشتمل كافة الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، كما تضم بعض الوحدات منطقة جلوس من أجل راحة الضيوف.

التقييم:7.9

العنوان: يقع على بعد ثلاثين كيلو متر من الخبر، المملكة العربية السعودية.

التليفون: 966138999900

السعر لليوم الواحد: 11,410 جنيه مصري

مينا منتجع هوليداي بيتش شاطيء نصف القمر

 مينا منتجع هوليداي بيتش شاطيء نصف القمر

في خلال سياق حديثنا عن منتجع هاف مون أو شاليهات الهاف مون مع مسبح خاص، لا ننسى ذكر مينا منتجع هوليداي بيتش شاطئ نصف القمر، وهو يقع في فئة الأربعة النجوم، متميزًا بالعديد من الأشياء التي تتضمن كل من الآتي:

تشتمل المرافق على ثلاثة أحواض للسياحة، وهي تطل على حديقة خضراء وشاطئ خاص.

تتميز الغرف بألوانها الدافئة، والنوافذ كبيرة، وأرضيات من البلاط.

تتوفر خدمة واي فاي مجانية في كافة الغرف، كما تضم جهاز تلفزيون ذو شاشة مسطحة، وميني بار، بالإضافة إلى مرافق من أجل إعداد الشاي والقهوة.

يقدم أطباق البوفيه العالمية، كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول المثلجات والوجبات الخفيفة والمرطبات، داخل مقهى lagoon blue بجوار المسبح.

التقييم: أحبه الأزواج كثيرًا، وقيموه بـ 8.8 لرحلة شخصين.

العنوان: يقع في العزيزية، هالف موون باي، المملكة العربية السعودية.

التليفون: 966138963333

السعر للمنتج في اليوم الواحد: 1,795 جنيه مصري

ربما يهمك أيضًا:

شاليهات الهاف مون

منتجعات الهاف مون

فنادق ومنتجعات شيراتون السعودية

Mövenpick Beach Resort Al Khobar

 Mövenpick Beach Resort Al Khobar

يتميز Mövenpick Beach Resort Al Khobar  ضمن منتجع هاف مون الخبر بأنه يجمع بين الفخامة والمميزات السعودية التقليدية، وهو يشتمل على مرافق على شاطئ بحيرة خاصة مع معدات الرياضات المائية، ومسبح خارجي، ومسبح للسيدات، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية ومرافق سبا.

كما يضم المنتجع ستة وثلاثين فيلا خاصة مجهزة بأثاث أنيق، واعمال فنية عصرية، حيث توفر كل واحدة منهم صالة واسعة تشمل تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومنطقة من أجل تناول الطعام، هذا بجانب مطبخ مجهز، وبار وميكروويف.

العنوان: يقع على طريق هاف مون باي في العزيزية على الحدود الشرقية للسعودية، كما يبعد عن مطار الملك فهد الدولي مسافة تقدر بـ خمسة وأربعين دقيقة بالسيارة.

التقييم:6.6

التليفون: 966138492999

سعر اليوم: 8,743 جنيه مصري

منتجع راديسون بلو شاطئ نصف القمر

 منتجع راديسون بلو شاطئ نصف القمر

سواء تفضل المسبح الخارجي أو البحر والشاطئ فكلاهما موجود هنا، في منتجع راديسون بلو الذي يقع على شاطئ هاف مون باي.

يمكنك الاستفادة من باقة من الخدمات التي يتم تقديمها في المنتجع على سبيل المثال (الأحواض الاستحمام الدافئة الجاهزة لك- الساونا- المطاعم التي تحتوي على الأكلات العالمية – خزانات الملابس للحفاظ على الملابس والمتعلقات الخاصة- بوفيه خاص للإفطار- ملاعب للأطفال وغيرها الكثير من الخدمات المختلفة).

العنوان: شاطئ نصف القمر – هالف موون باي – المملكة العربية السعودية.

التقييم: 6.7

التليفون: 966138518700

السعر لليلة الواحدة: 2,083 جنيع مصري

Golden Tulip Dana Bay Resort

 Golden Tulip Dana Bay Resort

تجدر الإشارة في إطار حديثنا عن منتجع هاف مون، إلى منتجع Golden Tulip Dana Bay Resort الواقع على خليج نصف القمر، وهو يتميز في ذاته بالعديد من الخصائص الفريدة من نوعها، والتي يمكن تعريفها فيما يتضمن الآتي:

يوفر فيلات خاصة مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ، كما يشتمل على سبا للنساء ومركز للعافية ومسبحين مع زلاجات مائية وملعب للأطفال.

تشتمل كافة فيلات الضيوف على أفنية أو شرفات مميزة مع إطلالات متكاملة على البحر، كما تحتوي على مرافق مطبخ كاملة وتليفزيون بشاشة مسطحة.

يتوفر بداخلها مواقف خاصة بالسيارات مجانًا.

يقدم المطبخ الموجود في المنتجع بوفيه للإفطار والغذاء في عطلة نهاية الأسبوع والإجازات الرسمية أيضًا، كما يوفر تجربة مريحة أكثر في تناول الطعام.

تشتمل المرافق المتوفرة في المنتجع على ملعب تنس، ومركز للياقة البدنية، وحوض استحمام ساخن، وتحتوي أحواض السباحة على زلاجات مائية، كما تتواجد الزلاجات النفاثة وألواح الطيران فوق المياه.

التقييم: 5.7

العنوان: 31952، هاف مون باي، المملكة العربية السعودية.

التليفون: 966138963666

السعر لليوم الواحد: 2,520جنيه مصري.

ماجستيك

 ماجستيك

يوجد الكثير في هاف مون لوكيشن، الهاف مون الشرقية، منها ماجستك، حيث أمامك البحر وفي نفس الوقت لديك مسبحك الخاص، بيت كامل تحت تصرفك، على مساحة 200م2 جاهز للنوزل للشاطئ أو البحر والمسبح كذلك، وجاهز للنوم والاسترخاء، ويمكنك عمل حفلة شواء أيضًا فالأدوات جاهزة، وأيضًا يوجد موقف سيارات وخدمة واي فاي مجانية، وغيرها من الخدمات لقضاء عطلة صيف مثالية.

لا تنسى أيضًا فالحجز مفتوح من خلال شاليهات الهاف مون بوكينج

العنوان: شارع الأمواج، Al Khobar الهاف مون، 31311 هالف موون باي، السعودية

التليفون: 966533210790

التقييم: 8.5

السعر لليلة الواحدة: 5,143

تعرفنا من خلال مقالنا منتجع هاف مون على أهم الشواطئ والشاليهات والأماكن التي يمكن الذهاب إليها، والاستمتاع بأجوائها المختلفة، سارع بالحجز، ولا تتردد في الحصول على أفضل التجارب.

 

الأسئلة الشائعة

يمكننا القول إن الأسعار تختلف من واحد إلى آخر، وفي هذا فإن الأمر يرجع إلى كل من التاريخ الذي قمت فيه بالحجز، بالإضافة إلى سياسة مكان الإقامة نفسه.

تختلف سياسة الحجز والدفع المسبق تبعًا لنوع مكان الإقامة المحجوز، كما يتبع في ذلك تاريخ الإقامة، وعلى ذلك فيراعى مراجعة شروط الغرفة، وما يصاحبها من تاريخ إقامة.

يمكنك الاتصال مباشرةً على رقم شاطئ نصف القمر، منتجع راديسون بلو الخبر، من خلال الرقم 966138963333