أبدأ البحث

كاش باك فوري موقع بوكينج

 كاش باك فوري موقع بوكينج

 كاش باك 4% موقع بوكينج 

 

الكاش باك عبارة عن محفظة نقدية تمكنك من استرداد نقدي بقيمة 4% من حجوزاتك التي تتم عن طريق لينك موقعنا المتصل بموقع بوكينج دوت كوم لحجوزات الفنادق العالمية.  

اشترِ. وفر. اكسب كاش باك مع Yallabook.com

يمكنك استخدام الكاش باك للحجوزات التي تتم من خلال موقع Yallabook.com، ولاستحقاق الكاش باك خاصتنا يجب عليك زيارة موقع بوكينج.كوم، من خلال رابط التتبع الموجود على هذه الصفحة أو الصفحة الرئيسية الخاصة بنا، عندها يمكنك الحصول على الكاش باك الخاص بنا، مع العلم أنه إذا قمت باستخدام كوبون خصم بوكينج كوم، دون الضغط على رابط التتبع الخاص بنا، سيتم منحك تخفيض الكوبون فقط و ليس الكاش باك.

Yallabook.com كاش باك فوري 

يعمل رابط التتبع الخاص بالكاش باك أو العرض الخاص بنا عبر موقع بوكينج كوم، وليس التطبيق، ويمكنك الحصول على الكاش باك خاصتنا، عبر الخطوات التالية:

-        قم بزيارة  موقعنا Yallabook.com 

-      يمكنك الحجز بطريقتك المعتادة بالضغط علي رابط بوكينج كوم  الخاص بنا.

كاش باك 4 % booking.com

-      بمجرد انتهاءك من عملية الحجز ،  تواصل مع خدمة Live chat  علي الموقع وارسل رقم الحجز الخاص بك ليتم اضافته لرصيدك.

-      عند وصول رصيدك الي 10$  يمكنك طلب سحب المبلغ و يتم تحويل الرصيد باي من الطرق منها التحويل البنكي او اي من المحافظ الالكترونية.

شروط الكاش باك

يتم استحقاق الكاش باك من صافي مبلغ  الحجز، والذي لا يشمل الضرائب والرسوم والخصومات أو الاعتمادات والعائدات أو الإلغاءات، حيث يختلف مبلغ الكاش باك النقدي حسب الفندق، وقد يحدث تغييرات في شروط العرض أو صفحة الفندق  المعمول بها، وقد تستغرق مدة تصل إلى 60 يوما لتكون مؤهلة لسحب نقود الكاش باك الخاصة بك.

أخيرا يرجى العلم أنه سيتم إضافة الكاش باك على حساب Yallabook.comالخاص بك تلقائيا بعد التأكيد من  الفندق، أن الطلب أو الحجز لم يتم إلغاءه.

كاش باك 4 % booking.com