أبدأ البحث

فندق الصفوة البرج الأول مكة

 فندق الصفوة البرج الأول مكة

مميزات وخدمات فندق الصفوة البرج الأول مكة

تعرف على فندق الصفوة البرج الأول حيث يعتبر هذا الفندق واحد من أفضل وأشهر الفنادق الموجودة في مكة المكرمة، يعود ذلك بفضل ما يوفره للنزلاء من خدمات متعددة ومزايا لا حصر لها، كما يتميز بأنه يحتوي على الكثير من أماكن الإقامة الراقية والفخمة والمجهزة على أعلى مستوى، إنه يوجد مباشرة في ساحة الحرم المكي.

بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأجنحة والغرف التي تمتلك إطلالات أكثر من رائعة على المسجد الحرام والكعبة مباشرة، كذلك من أجل مميزات الفندق أنه يحتوي على العديد من المطاعم التي تقدم ألذ وأرقى المأكولات والأطعمة العربية والعالمية على شكل بوفيه مفتوح.

فندق الصفوة البرج الأول

فندق الصفوة البرج الأول

من الجدير بالذكر أن فندق الصفوة البرج الأول يتميز بالموقع الاستراتيجي مقابل بوابة الملك عبد العزيز ويتميز بأنه يملك إطلالة مباشرة على المسجد الحرام والكعبة، بالإضافة إلى أنه يوفر الكثير من الخدمات الإضافية التي تلبي كل رغبات ومتطلبات النزلاء مثل خدمة الواي فاي المجانية في كل الغرف، كما يتميز بأنه يحتوي على شاشة تلفزيون مسطحة مع مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية.

يوجد داخل الفندق عدد كبير من المطاعم العالمية والمحلية التي تتميز بأنها تقدم مأكولات وأطعمة لذيذة وشهية للغاية، كذلك يوجد داخل الفندق مقهى في مكان خاص باللوبي لإمكانية الاستمتاع بالجلوس ومشاهدة الحرم المكي وتناول أي نوع من أنواع المشروبات والقهوة والعصائر والآيس كريم والوجبات الخفيفة، أيضًا يمكن لضيوف الفندق الذهاب إلى الركن المغربي من أجل تناول الشاي المغربي وتجربة أشياء جديدة ومختلفة.

 

رقم تليفون فندق الصفوة البرج الأول مكة وطرق الاتصال

حصل الفندق على العديد من التقييمات الجيدة.

التقييم: 7.2 جيد

رقم التليفون: 966125731111

سعر الليلة الواحدة: 745$

الخدمات المقدمة من فندق الصفوة

إن الهدف الأول والأساسي من فندق الصفوة البرج الأول هو توفير كل وسائل الراحة والرفاهية للنزلاء القادمين من جميع دول العالم، لذلك فإنه يحرص على توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات التي تلبي كل رغباتهم وتساعدهم على قضاء عطلة فريدة ومختلفة.

لذلك سوف نتعرف معًا في النقاط التالية على أهم وأبرز الخدمات المقدمة من خلال هذا الفندق:

-         يقدم خدمة الواي فاي المجانية، الإنترنت اللاسلكي في كل مكان من الأماكن العامة بالفندق.

-         كما يتميز بأنه يقدم خدمة كي الملابس مقابل رسوم إضافية، بالإضافة إلى خدمة تنظيف الملابس بطريقة سريعة، يحتوي على المرافق المخصصة لغسيل وكي الملابس.

-         خدمة كونسيرج وخدمة تخزين الأمتعة والأغراض الثمينة، حيث يحتوي على مكتب استقبال مفتوح بشكل مستمر على مدار أربعة وعشرين ساعة في اليوم.

-         كذلك من ضمن الخدمات المقدمة من فندق الصفوة خدمة تنظيف الغرف بشكل مستمر على مدار اليوم، حيث يوجد طاقم عمل كامل متاح لتنظيف الغرف في أي وقت.

-         يوجد ميني ماركت بالقرب من الفندق، كما يوجد حوله الكثير من المحال التجارية والمحلات المخصصة لبيع الهدايا والتحف التذكارية.

-         من بين الخدمات الإضافية للفندق: صالون الحلاقة والتجميل، مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، مصلي للرجال والسيدات يملك إطلالة على الحرم.

-         كما يوجد داخل فندق الصفوة غرف مخصصة لغير المدخنين، أيضًا يوجد قاعات اجتماعات ومركز أعمال.

مزايا فندق الصفوة البرج الأول

فندق الصفوة البرج الأول

يتمتع هذا الفندق دون غيره عن فنادق أبراج صفوة مكة بموقع استراتيجي مميز للغاية، حيث أنه مقابل بوابة الملك عبد العزيز وبالتالي فإنه يملك إطلالة مباشرة على المسجد الحرام، كما يتميز بأنه يوفر العديد من الخدمات الرائعة والمميزات التي سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

-         يتميز فندق الصفوة البرج الأول بأنه يملك ضيافة خاصة ويتمتع بالأناقة والفخامة في تقديم الخدمات للزوار القادمين من كل مكان في العالم.

-         كما يتميز بأنه يعمل على تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات الفندقية على أعلى المستويات، وذلك طبقًا للوائح والتعاملات الفندقية المحددة.

-         فندق الصفوة يحظى بالكثير من التعليقات الرائعة حيث وصلت درجة تقييمه 8.7 وهي درجة مميزة بين باقي الفنادق.

-         يوفر العديد من الخدمات الفاخرة ويحتوي على مطاعم تقدم ألذ وأشهى الأطعمة والمأكولات، ويحتوي على مقهى فاخر يقدم جميع أنواع المشروبات الباردة والساخنة.

-         كما أنه بجوار مركز التسوق وذلك لكي يتمكن الزائر من شراء كل ما يريده ويتمناه هو وأفراد عائلته، بالإضافة إلى إمكانية شراء الكثير من الهدايا الرائعة.

-         عمال وموظفين الفندق يتحدثون بلغات مختلفة لكي تكون مناسبة مع جميع الزوار، باللغة الإنجليزية والهندية والتركية والروسية والفلبينية والبنغالية.

ربما يهمك أيضًا:

فندق شذا مكة

فندق فيرمونت مكة

فندق سويس اوتيل مكة

أهم الأماكن المجاورة لفندق الصفوة

فندق الصفوة البرج الأول

بعد أن تعرفنا في الفقرات السابقة على كافة التفاصيل المتعلقة بفندق الصفوة البرج الأول يجب أن نتعرف أيضًا على أهم وأبرز الأماكن المجاورة من هذا الفندق:

-         المسجد الحرام يبعد 300 متر وبالتالي يمكن الوصول إليه خلال خمسة دقائق فقط.

-         يبعد الفندق عن مطار الملك عبد العزيز بحوالي 75 كيلو متر وبالتالي يمكن الوصول إليه خلال ساعة وربع.

-         كما أنه قريب جدًا من مجموعة كبيرة من المطاعم مثل مطعم التازجي ريستوراد، بالإضافة إلى أنه قريب من مقهى ستاربوكس العالمي.

-         فندق الصفوة قريب جدًا من الكثير من المولات التجارية مثل مكة مول والضيافة مول.

-         متحف مكة المكرمة يقع على بعد ثلاثة كيلومترات من فندق الصفوة.

-         كذلك يمكنكم زيارة جبل غار ثور لأنه يبعد عن الفندق بحوالي خمسة كيلو مترات.

-         يمكنكم زيارة غار حراء لأنه يبعد عن فندق بحوالي خمسة كيلومترات.

-         الفندق قريب جدًا من مركز التسوق الشهير زمزم ويل حيث أنه يقع على بعد ثلاثمائة متر.

-         بالإضافة إلى أن فندق الصفوة البرج الأول قريب للغاية من مول أبراج البيت يبعد عنه بحوالي 200 متر.

المزيد من المعلومات عن فندق الصفوة

فندق الصفوة البرج الأول

سنتعرف في السطور التالية على المزيد من المعلومات والتفاصيل الهامة التي تدور حول فندق الصفوة البرج الأول:

-         يحتوي الفندق على 471 غرفة ويتكون من 22 طابق.

-         يقع الفندق ضمن مجموعة الفنادق الخمس نجوم.

-         يوفر العديد من الخدمات الفندقية عالية المستوى مقابل أسعار تنافسية.

-         الفندق لا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة ولا تناول الخمور.

-         كما أنه يتمكن من الحصول على الكثير من التقييمات الرائعة من قبل الزائرين القادمين من كل مكان في العالم.

-         فندق الصفوة تمكن من الحصول على الكثير من الأوسمة في مجال التقييم الفندقي.

-         قريب جدًا من الكعبة المشرفة خلال دقيقتين فقط لذلك يعتبر من أقرب الفنادق على الإطلاق.

-         كما أنه يبعد عن ستة كيلو مترات عن منطقة الجمارك.

-         يجب العلم أن ساعة الوصول إلى الفندق الساعة الرابعة عصرًا، أما بالنسبة لساعة المغادرة فهي الثانية عشر والنصف ظهرًا.

-         يقع فندق الصفوة في شارع أجياد مقابل باب الملك عبد العزيز رقم واحد.

-         بالنسبة لغرف وأجنحة الفندق فهي متنوعة لكي تكون مناسبة للجميع، يوجد غرف مزدوجة بإطلالة على المسجد الحرام، بالإضافة إلى غرفة قياسية ثلاثية وغرفة رباعية وغرفة دوبلكس.

في نهاية مقالنا نكون قد تمكنا من الحديث عن أهم التفاصيل التي تدور حول فندق الصفوة البرج الأول، كما تعرفنا على مجموعة كبيرة من المميزات والخدمات الفندقية التي يوفرها للنزلاء، حيث أنه يعتبر الخيار الأمثل والأفضل لكل من يرغب في زيارة المسجد الحرام والحصول على تجربة إقامة لا تنسى. 

الأسئلة الشائعة

يتميز بالموقع الاستراتيجي مقابل بوابة الملك عبد العزيز .

نعم الخدمة مجانية.