أبدأ البحث

فنادق مدينة الملك عبدالله

 فنادق مدينة الملك عبدالله

فنادق مدينة الملك عبدالله

فنادق مدينة الملك عبدالله، تقع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في محافظة رابغ، وتتكون من 6 أحياء هي المروج والبيلسان والتالة جاردنز والواحة والشروق والحجاز ميرام، والتكلفة الإجمالية للمدينة هي 100 مليار دولار أمريكي حوالي 375 مليارات ريال سعودي.

فنادق مدينة الملك عبدالله

أحد أفضل فنادق مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ع البحر هذين الفندقين التاليين:

البيلسان مدينة الملك عبدالله

 فنادق مدينة الملك عبدالله

يقع الفندق على بعد ساعة بالسيارة من وسط مدينة جدة، وعلى مسافة قريبة من شاطئ اليّم، وتقع جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا على بعد 19 كم من الفندق، بينما يقع مطار الملك عبدالعزيز على بعد 82 كم، ويوفر الفندق إطلالات على البحر الأحمر، وعلى البحيرة الطبيعية وغابات الأيكة الساحلية، ويحتوي فندق ومرسى البيلسان على مطعم بوفيه ومطعم مع قائمة طعام انتقائية بالإضافة إلى مرافق للاجتماعات والولائم.

-         العنوان: مدينة الملك عبدالله الاقتصادية, 23965 King Abdullah Economic City, المملكة العربية السعودية

-         التليفون: 966125106400+

-         التقييم: 8.2 جيد جدا

-         السعر: 178 $


فندق فيوز مدينة الملك عبدالله

 فنادق مدينة الملك عبدالله

يقع الفندق في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، ويوفر أماكن إقامة مع مركز للياقة البدنية وحديقة، كما يحتوي على تراس وغرف مكيفة مع حمام خاص، كما يتوفر مطعم،  ووجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في الفندق، كما يمكن للضيوف الاستفادة من مركز رجال الأعمال وماكينة الصراف الآلي، ويتحدث الموظفون اللغة العربية والألمانية والإنجليزية والإسبانية في مكتب الاستقبال، وهم على استعداد لتقديم المساعدة على مدار الساعة.

-         العنوان: 7281 شارع الياسمين باي لا صن ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية 23965-2213 المملكة العربية السعودية ، 11492 مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، المملكة العربية السعودية

-         التليفون: 966125105888+

-         التقييم: 8.3 جيد جدا

-         السعر: 178 $


فنادق مدينة الملك عبدالله بوكينج

تتنوع أماكن الإقامة في مدينة الملك عبدالله ومن أفضل شقق مدينة الملك عبدالله الاقتصادية علي بوكينج ما يلي:

شقة لندن بارك _ مدينة الملك عبدالله الإقتصادية

 فنادق مدينة الملك عبدالله

تقع في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، على بعد 44 كم من رابغ و16 كم من ثول، وتضم مسبحاً خارجياً وحديقة، كما يمكن للضيوف المقيمين في هذه الشقة استخدام الشرفة، وتشمل هذه الشقة المكيّفة غرفتي نوم وتلفزيوناً بشاشة مسطحة ومطبخاً.

-         العنوان: مدينة الملك عبدالله الاقتصادية حي البيلسان مارينا 1 الطابق السادس, 23983 King Abdullah Economic City, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.9 رائع

-         السعر: 306 $


Elite Residence Kaec

 فنادق مدينة الملك عبدالله

تقع في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، على بعد 35 كم من رابغ و25 كم من ثول، وهي مكان إقامة يضم مكيّفاً وفناءً، بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بالاسكواش في ملعب الاسكواش والتنس في ملعب التنس، ويمكن للضيوف في هذه الشقة الاستمتاع برياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات بالقرب من مكان الإقامة هذا أو الاستفادة بكل ما توفره الحديقة لهم.

-         العنوان: طريق الساحل V1-27-32 الدور الثالث, King Abdullah Economic City, المملكة العربية السعودية

-         التليفون: 966125105888+

-         التقييم: 9.2 ممتاز

-         السعر: 95 $


ربما يهمك أيضًا

فندق البيلسان مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

شاليهات مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

شاليهات البيلسان مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

أرخص فندق في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

 تتيح العديد مدينة الملك عبدالله لضيوفها فرصة ممارسة العديد من الرياضات المائية، كالسباحة والغوص والتجديف، وكذلك تتيح العديد من أماكن الإقامة بأسعار تناسب الجميع، ومن أرخص فنادق مدينة الملك عبدالله ما يلي:

Mabaat - Marina 1 - 251

 فنادق مدينة الملك عبدالله

تقع في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، وبالقرب من شاطئ البيلسان، على بُعد 24 كم من القضيمة و36 كم من ثول، بينما يبعد مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 115 كم، وهي مكان إقامة يوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً.

-         العنوان: Nardeen Street, 23964 King Abdullah Economic City, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 7.7 جيد

-         السعر: 166 $

شقة البحر البيلسان

 فنادق مدينة الملك عبدالله

تقع في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، على بعد 44 كم من مدينة رابغ و16 كم من ثول، ويشمل مكان الإقامة هذا المواجه للشاطئ مطعماً وصالة مشتركة وحديقة، كما تضم هذه الشقة ملعباً للأطفال، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالبلياردو في الموقع أو المشي لمسافات طويلة في المناطق المجاورة.

-         العنوان: 7458 Al Hajaz Str. Al Bay La sun 5th floor apt. 508 Beach building A1, 23956 King Abdullah Economic City, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.9 رائع

-         السعر: 199 $


وبهذا يكون موقع Yallabook.com قد عرض أمثلة متعددة عن افضل فنادق مدينة الملك عبدالله، مع عرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في مدينة الملك عبدالله، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك، ولا تنسى الحجز مبكرا أونلاين والاستمتاع بالكثير من المزايا والخصومات مع إمكانية ترقية الحجز في حالة التوفر.

الأسئلة الشائعة

جمان كارتينج، لاجونا المغامرات، كي-ماكس، سبلاش باد

شاطئ يام، شاطئ بيور

يوجد: منتزه جمان بارك، رويال غرينز، مركز البيلسان للمعارض